القائمة الرئيسية

الصفحات

رؤية دم الحيض في المنام لابن شاهين و ابن سرين للعزباء و المتزوجة و المطلقة و الرجل

دم الحيض في المنام,رؤية دم الحيض في المنام,تفسير حلم دم الحيض للمرأة,رؤية نزول دم الحيض في المنام,دم الحيض على الملابس في المنام,دم الحيض في المنام لل
رؤية دم الحيض في المنام لابن شاهين و ابن سرين للعزباء و المتزوجة و المطلقة و الرجل


  دم الحيض يعرف على أنه الدورة الشهرية التي تأتي الى النساء كل شهر و ذلك في عمر الخصوبة و الانجاب ، و الدورة الشهرية المنتظمة و التي تصاحبها الام و أوجاع هي دليل على الخصوبة الجيدة للمرأة ، و لكن ماذا عن رؤية دم الحيض في المنام ، هناك العديد من الأشخاص الذي يشاهد هذا الحلم فيصاب بالقلق و الخوف لأن رؤية الدم حتى في الواقع قد يسبب الخوف لبعض الأشخاص ، و لذلك فان رؤية الدم في المنام تحمل العديد من المعاني و الدلالات و في هذا المقال سنتطرق الى تفسير معنى رؤية الدم في المنام بالتفصيل.

تفسير دم الحيض في المنام لابن شاهين:


 يفسر العالم ابن شاهين أن رؤية دم الحيض في المنام في بعض الأحيان يحمل تفسيرات ايجابية ، فاذا رأت المرأة دم الحيض في المنام فهذا يعني أن مشاكلها و همومها ستفرج بأذن الله و ستتخلص من المشاعر السلبية و ستدخل في مرحلة جديدة و سعيدة ان شاء الله.
رؤية دورة شهرية غزيرة في المنام يشير الى أن هناك حلم أو هدف لطالما طال انتظاره سوف يتحقق بإذن الله.

 رؤية دم الحيض في المنام للرجل أو كان ذلك الدم خاص بزوجته فهذا يشير الى أن هناك سعادة كبيرة و خير كثير قادم اليهم و ذلك بعد فترة صعبة من المشاكل و الهموم.

اذا حلم الرجل بأن هذا الدم ملوث فهذا يدل على أنه سيدخل في معاملات تجارية مع أشخاص مشبوهين و لذلك عليه أن ينتبه و يتحقق من مصدر دخلهم.

و يقال أن تفسير حلم دم الحيض للمرأة يشير الى المشاعر و الطاقة السلبية التي تكون مكبوتة بداخل المرأة و ترغب في التخلص منها و التحرر منها.

و تدل الدورة الشهرية في المنام أيضا على المشاعر المختلطة كالإجهاد و التوتر و الشعور بالقلق و الخوف ، و هذه المشاعر يقوم الجسم بالتخلص منها في كل فترة زمنية و ذلك لجعل عمل الجسم و الدماغ أحسن و أفضل .
 

و لذلك فان رؤية دم الحيض في المنام يدل على التخلص من المشاعر السلبية و المضطربة و تعني الدخول في مرحلة جديدة مليئة بتغييرات سعيدة .

يفسر العالم ابن شاهين أن رؤية دم الحيض في المنام يشير كذلك الى الحصول على الخير الكثير و المال و العمل الجيد ان شاء الله.

فرؤية دم الحيض في المنام يشير الى الفرج من الهموم و المتاعب التي كنت تعاني منها في حياتك .
رؤية نزول دم الحيض في المنام للمرأة و كان ينزل بصورة مستمرة يشير الى تحقق أمر لطالما تمنت حصوله ان شاء الله.

أما رؤية دم حيض ملوث في المنام أو مختلط بأي شيء من الأشياء الأخرى فهذا يعني الدخول في تجارة و أعمال مشبوهة و تحقيق المال من خلال هذه التجارة.

رؤية دم حيض بني غامق أو لونه أسود في المنام هو أمر غير محمود و يدل على أن هناك مشاكل و متاعب ستواجه الرائي و سيصعب عليه حلها و الله أعلم.

و رؤية نزول قطع دم كبيرة في المنام يشير الى أن الرائي سيمر بفترة صعبة و سيصاب بمرض شديدة و الله أعلم.

رؤية نزول دم الحيض في المنام للمرأة التي وصلت الى سن اليأس  يشير الى أنها ستدخل في مرحلة جديدة مليئة بالسعادة و النشاط و التجدد و قد يدل على أنها ستحقق حلما لطالما كان بعيدا لها.

رؤية دم الحيض في المنام للرجل و قد كان هذا الدم خاص بزوجته فهذا يشير الى الفرح و الاستقرار و التفاهم بينهما .

أما رؤية جماع الزوجة و هي حائض في المنام هو أمر غير محمود و يشير الى أن الرائي يقوم بأمور محرمة و أن عليه الثوبة و العودة عن القيام بهذه الأعمال أو العادات السيئة و الذنوب التي يرتكبها.

رؤية وجود دماء حيض كثيرة على الملابس الداخلية في المنام للعزباء يرمز الى أنها تمر بفترة صعبة مليئة بالقلق و الخوف و التوتر ، أو ربما هيا خائفة من حصول بعض الأمور التي لا ترغب في حدوتها و الله أعلم.

أو أن هناك أمورا تشغل تفكيرها و تتحكم في حياتها و الله أعلم.

رؤية دم الحيض على الملابس في المنام للرجل يعني أنه سيواجه العديد من المتاعب المتصلة بالماضي.

أما رؤية دماء قليلة في ملابسه في المنام يشير الى الدخول في عمل جديد مع أشخاص جدد .

رؤية دم الحيض على الملابس في المنام :


رؤية دم الحيض على الملابس في المنام للمرأة و حلمت بأنها دماء غزيرة فهذا يشير الى أنها تمر بفترة صعبة مليئة بالقلق و أنها تعاني من التوتر أو أنها تواجه مشاكل لم تجد لها حلا.
و رؤية دم حيض غزير على الملابس في المنام للمرأة قد يرمز أيضا الى المرض ، أي أن المرأة ستتعرض الى أزمة صحية .

و قد يشير تفسير حلم دم الحيض على الملابس الى أن الرائي تائه في حياته فقد يكون بدون عمل و هو يعاني من كثرة الفراغ و يعجز عن تحقيق هدفه أو حلمه و الله أعلم.
رؤية دم الحيض في المنام على الملابس و كان الرائي يحاول تنظيف ملابسه من أتارها فهذا يعني أن الرائي يحاول التخلص من المشاكل و الهموم المتعلقة بالماضي و يحاول المضي قدما .

تفسير حلم الحيض للعزباء للإمام الصادق:


يفسر الامام الصادق أن رؤية دم الحيض في المنام يرمز الى الذنوب و المعاصي التي ارتكبها الرائي في الماضي و أن عليه التوبة و الرجوع الى الله ، فاذا حلم بأنه ينظف ملابسه من الدم فهذا يعني بأنه يرغب في التطهر من الذنوب و التراجع عن ارتكاب المعاصي .

و اذا رأت الفتاة العزباء دم الحيض في منامها فهذا يشير الى أنها تتبع أهواءها و شهواتها و هيا غافلة تماما عن الدين ، و لذلك فان هذه الرؤية بمثابة انذار لها بأن تنتبه و تبتعد عن شهوات النفس و الدنيا.

تفسير حلم الدورة الشهرية للعزباء لابن سيرين:


يذهب العالم ابن سيرين الى تفسير دم الحيض في المنام للعزباء الى أنه رمز على قدوم الخير و البركة و السعادة و أن هناك تغييرات سعيدة ستطرأ على حياة الفتاة .

و يدل تفسير حلم دم الحيض للعزباء على الفرج من الهموم و زوال المشاكل باذن الله خاصة أذا رأت هذا الحلم في اخر الدورة الشهرية.

و هناك العديد من العلماء و مفسري الأحلام من يقول أن دم الحيض في المنام يرمز الى ارتكاب الذنوب و المعاصي و لذلك على الرائية التوبة و التطهر قبل فوات الاوان.

و يقال أن رؤية دم الحيض في المنام للمرأة العجوز يشير الى اقتراب أجل الرائية.

و تفسير حلم دم الحيض للعزباء يشير أيضا الى الشعور بالقلق و الخوف و التوتر و لكن كل هذه المشاعر المضطربة ستزول و تختفي ان شاء الله.

و اذا كانت صاحبة الحلم مخطوبة و حلمت بدم الحيض في المنام فهذا بشرى لها بقرب تمام زواجها على خير انشاء الله.

و قد تدل رؤية الدورة الشهرية في المنام للعزباء على أنها قلقة أو متوترة ربما بشأن تأخر موعد دورتها الشهرية ، كما أن رؤية نزول دم الحيض في المنام للعزباء يشير الى قرب ارتباطها برجل صالح ان شاء الله.

رؤية دم الحيض على الملابس في المنام للعزباء:


تشير رؤية دم الحيض على الملابس في المنام للعزباء على المشاكل و المتاعب التي تعاني منها ، و لكن في كثير من الأحيان تكون هذه المشاكل من صنع يديها ، أي أنها هيا من تسببها لنفسها.

و رؤية ملابس ملطخة بالدم في المنام للعزباء قد يرمز الى أن هناك من يحاول تشويه سمعتها أمام الناس ، و يقوم بالتحدث عنها بالسوء، أو أنها تتعرض للظلم من شخص ما .
و لذلك فان تفسير هذا الحلم بأنها تحاول تطهير نفسها و سمعتها من هذا الكلام السيء عنها.

و اذا حلمت بأن دم الحيض الذي على ملابسها ليس بدمها فهذا يشير الى أن عليها الانتباه و الحرص بشدة ، فهناك من يحاول النيل منها و ايقاعها في فخ محبوك جيدا.

تفسير حلم الدورة الشهرية في غير وقتها للعزباء:


اذا حلمت الفتاة العزباء بأن دورتها الشهرية قد نزلت في غير وقتها و هي في الواقع كانت تبحت عن شيء قد ضاع منها في الحلم يشير الى أنها ستجد هذا الشيء المفقود.
كما يشير الحلم أيضا الى الحصول على المال و الرزق من دون بدل مجهود أو معرفة مصدر هذا المال.

كما أن رؤية نزول دم حيض في المنام في غير موعده قد يدل على أنها ترتكب أفعالا خاطئة و عليها التوقف عن فعل هذا الأمر.

تفسير رؤية فوطة الحيض في المنام للعزباء:


رؤية فوطة الحيض في المنام للعزباء يدل على أنها تمر بفترة عصيبة و مضطربة  و ذلك ربما لأنها تعاني من مشكلة ما لفترة طويلة و لم تجد لها حلا و الله أعلم.

كما أن رؤية فوطة الحيض في المنام يدل أيضا على أنها تقوم بارتكاب الذنوب و المعاصي و أن الافعال التي كانت تقوم بها و هيا متخفية ستنكشف للآخرين.

رؤية التخلص من فوطة الحيض في المنام للعزباء يرمز الى أن هناك أشخاصا من حولها يخدعونها و يدبرون لها المكائد و لكن سرعان ما ستتفطن لهم و تبتعد عنهم.

تفسير حلم البول مع دم الحيض للعزباء:


رؤية دم الحيض مع البول في المنام للعزباء يشير الى أنها ترتكب أفعالا مشينة و خاطئة و لذلك عليها أن تنتبه و تراجع نفسها قبل فوات الأوان.

رؤية دم الحيض مختلط مع البول في المنام للعزباء يرمز كذلك الى أنها ترتكب الرذيلة و الأفعال غير الصائبة مع حبيبها و لهذا على الفتاة التوبة و التطهر ، و رؤية الدم مع البول يشير الى حدوت أمور سيئة في حياة الرائية.

و يقال أيضا أن حلم البول مع دم الحيض يدل على التعرض للمرض الشديد  و الله اعلم.

تفسير حلم التخلص من فوطة الحيض للعزباء:


رؤية رمي فوطة الحيض في المنام للعزباء ترمز الى أنها ستتخلص من علاقة مع شاب فاسد كانت ترتكب معه أفعالا خاطئة و ممنوعة.

رؤية التخلص من فوطة الحيض يشير كذلك الى الحصول على خير و رزق كثير و أنها ستتخلص من العديد من الهموم و المشاكل كانت تمر بها.

تفسير حلم الاغتسال من الحيض للعزباء:


رؤية الاغتسال من دم الحيض في المنام يدل على قدرة الفتاة على التخلص من المشاكل التي كانت تعاني منها و أن كل همومها ستفرج بإذن الله. 

و يشير حلم الاغتسال من دم الحيض في المنام الى التطهر من الذنوب و المعاصي و الدخول في مرحلة جديدة و سعيدة ان شاء الله.

كما ان رؤية الاغتسال من دم الحيض في المنام يرمز الى كون الرائية تتصف بالعديد من الصفات الطيبة و هيا شخص محبوب من طرف الاخرين.

تفسير رؤية فوطة الحيض نظيفة للعزباء:


رؤية فوطة الحيض نظيفة في المنام يشير الى الرائية ستنجح في التخلص من المشاكل و العقبات التي تواجهها و كانت تسبب لها الضيق كما أنها ستحقق العديد من الامور التي لطالما تمنت الوصول اليها.

تفسير حلم الصلاة أتناء الحيض للعزباء:


رؤية الصلاة أتناء الحيض للعزباء هو أمر غير محمود و يدل على أنها ستتعرض الى مشكلة كبيرة و سيصعب عليها حلها كما يرمز الحلم الى أن هناك أمورا سيئة ستحدث للرائية و ستجعلها تعاني من الضيق الشديد و الله أعلم.
 

و يرمز تفسير حلم الصلاة أتناء الحيض الى أن الرائية غير راضية بالكثير من الأمور في حياتها و تشعر بالملل و الفراغ الشديد و دائما ما تحاول تغيير أمور حياتها.

رؤية الدم في المنام للعزباء:


رؤية الاغتسال من الدم و كان هذا الدم كثير أو متل النزيف فالحلم يشير الى أن الفتاة سترتبط قريبا برجل ثري و ستسعد معه ان شاء الله.

و رؤية الدم في المنام يشير الى الوقوع في الشبهات و الحرام و لذلك على الرائية أن تنتبه و تتوخى الحذر.

رؤية شرب الدم في المنام هو أمر مذموم و يدل على الصفات السيئة متل الحقد و الحسد و النميمة.

تفسير حلم الدورة الشهرية للمتزوجة:


رؤية دم الحيض في المنام للمرأة المتزوجة التي تكون حامل يشير الى اقتراب موعد ولادتها ، و الحيض في المنام للمتزوجة يرمز الى الهموم و المشاكل التي تعاني منها المرأة في الوقت الحالي ، و أنها لا تقدر على حل هذه المشاكل .

و تفسير حلم الدورة الشهرية للمرأة المتزوجة يدل أيضا على أنها ستتعرض لمرض شديد سيجعلها طريحة الفراش و الله أعلم .

و يقال أيضا أن رؤية دم الحيض في المنام للمرأة المتزوجة يدل على حصول زوجها على أموال كثيرة و أن هناك خير كثير قادم اليهم بأذن الله.

و هناك من مفسري الأحلام من يقول أن رؤية الدورية الشهرية في المنام للمتزوجة تدل على أن هناك مشاكل و مشاحنات سوف تحصل بينها و بين زوجها و قد تتطور هذه المشاكل لحد الانفصال عنه.

رؤية الدورة الشهرية في المنام للمرأة العاقر التي لم تحمل أبدا يعتبر بشرى لها بالحمل و الولادة ان شاء الله.

رؤية نزول دم حيض بني غامق أو أسود في المنام للمتزوجة هو أمر غير محمود و يدل على كثرة المشاكل بينها و بين زوجها و عدم القدرة على التفاهم بينهما.

رؤية دم الحيض على الملابس في المنام للمتزوجة:


رؤية دم الحيض على الملابس في المنام للمتزوجة يدل على ارتكابها بعض الأمور السيئة أو الذنوب أو أنها تتكاسل في الصلاة و لذلك على المرأة أن تنتبه و تراجع نفسها و تتوب في أقرب وقت.

و يقال أيضا أن رؤية دم الحيض على الملابس في المنام يشير الى أن هناك من يتحدث بالسوء عن المرأة و يقول عنها شائعات كثيرة تسيء اليها و الى سمعتها و الله أعلم.

و قد يرمز الحلم أيضا الى وجود أشخاص منافقين حولها يحاولون افساد بينها و بين زوجها و يريدون ايقاعهم في المشاكل.

اذا حلمت المرأة المتزوجة بأنها تقوم بتنظيف ثيابها من بقع الدم فالرؤية تدل على قدوم الخير و السعادة الى حياتها باذن الله و أنها ستتخلص من كل المشاكل التي كانت تعاني منها.

تفسير حلم الدورة الشهرية في غير وقتها للمتزوجة:


رؤية الدورة الشهرية في غير موعدها للمرأة المتزوجة التي تكون حامل يدل على الولادة المبكرة و الله أعلم .

رؤية الدورة الشهرية في غير وقتها في المنام يشير أيضا الى حدوت أمور لم تكن تتوقعها المرأة ، فقد تكون أزمة أو مشكلة كبيرة قادمة اليها أو هناك أحدات سعيدة سوف تحصل معها و ذلك بحسب تفاصيل الحلم و بحسب ما اذا كانت سعيدة أو حزينة في الحلم.

رؤية فوطة الحيض في المنام للمتزوجة:


رؤية فوطة الحيض في المنام للمتزوجة يشير الى وجود العديد من العوائق في حياتها و كثرة المسؤوليات التي تقع عليها و أنها لا تستطيع القيام بها كلها.

كما أن رؤية فوطة الحيض في المنام يدل على أنها تعاني من مشاكل و خلافات كثيرة بينها و بين زوجها في هذه الفترة ، و أنها تمر بمرحلة مضطربة و هذا ما يؤثر سلبا على علاقتها بزوجها.

رؤية فوطة الحيض مليئة بالدم في المنام للمتزوجة يشير الى أنها تمر بأزمة مالية شديدة و هيا بحاجة ماسة الى النقود ، أو أن المال لا يكفيهم لتسديد كافة متطلبات البيت.

و رؤية فوطة الحيض في المنام يدل أيضا على انشغال المرأة في أمور تافهة و غير مفيدة و أنها تهمل بيتها و واجباتها.

تفسير حلم الاغتسال من الحيض للمتزوجة:


رؤية المرأة أنها تغتسل من دم الحيض في المنام يشير الى رغبتها في التوبة و التطهر من ارتكاب الأمور و الأفعال السيئة .

كما أن الحلم يدل على أن زوجها سينجح في عمله و سيرفع في منصبه و سيحصل على مال و خير كثير مما سيحسن دخلهم المادي كثيرا باذن الله.

الاغتسال من الحيض في المنام يدل على النجاح و بدل مجهود كبير في تحقيق الراحة لعائلتها .

حلمت أن زوجي يجامعني و أنا حائض:


رؤية الزوج يجامع زوجته و هي حائض يدل على ارتكاب الذنوب و العادات السيئة و الرؤية تشير الى ضرورة التوقف عن ارتكاب هذه الأمور و التوبة الى الله و البعد عن الحرام و الشبهات .

كما أن هذه الرؤيا تدل أيضا على أن الزوج متهور و متسرع و يتخذ القرارات بلا تفكير و مراجعة مما يؤثر سلبا على حياته مع زوجته.

رؤية الزوج يجامعها بعد طهارتها من الحيض يشير الى أنها ستسافر هيا و زوجها و ستحصل على رزق وفير بفضل السفر و الله أعلم.

تفسير حلم نزول الدم من الحامل:


رؤية الدورة الشهرية في المنام للمرأة الحامل يشير الى أن عليها الانتباه و أخد الحيطة لكي لا تتعرض لأذى هيا و جنينها ، فرؤية دم الحيض في المنام للمرأة الحامل غالبا ما يكون دال على اجهاض الجنين و الله أعلم.

يقول العالم ابن سيرين أن رؤية دم الحيض في المنام للمرأة الحامل يكون دالا على ضرورة اتخاد الحيطة و الحذر و اتباع نصائح الأطباء.

رؤية دم حيض كثير في المنام للمرأة الحامل و لكن من دون ألم أو جع يشير الى سهولة الولادة و أنها ستنجب طفلها بخير و سلامة.

رؤية نزول دم الحيض بشكل يسير و من دون الام أو أوجاع في المنام للمرأة الحامل يكون أمرا محمودا فهو يشير الى سهولة الولادة ان شاء الله.

رؤية نزول دم حيض بني أو غامق هو أمر غير محمود و يرمز الى وجود خطر على حياة الجنين.

تفسير حلم نزيف الدم للحامل:


رؤية نزيف الدم في المنام للحامل يشير الى سهولة ساعة الولادة خاصة اذا كان النزيف من دون الام أو أوجاع ، و قد تشير الرؤيا الى أنها ستتخلص من الهموم و المشاكل التي كانت تعاني منها.

رؤية دم كثير مختلط مع البول في المنام للمرأة الحامل يدل على أنها ستعاني من ظلم شديد و الله أعلم.

تفسير رؤية دم الحيض في المنام للمطلقة:


رؤية دم الحيض في المنام للمطلقة يشير الى قدوم الخير و السعادة الى حياتها ، أو انها سترتبط برجل صالح و ستكون سعيدة معه ان شاء الله.

رؤية الدورة الشهرية في المنام للمطلقة يشير أيضا الى أنها ستحصل على عمل مرموق يعود عليها بأموال وفيرة ان شاء الله.

رؤية دم الحيض في المنام للمطلقة و كان زوجها السابق معها يشير الى أنها سترجع اليه مرة تانية و الله أعلم.

الشعور بالوجع عند نزول دم الحيض في المنام للمطلقة تم حلمت بأن هذا الألم قد زال يشير الى أن همومها و مشاكلها ستفرج بأذن الله.

رؤية الدورة الشهرية في المنام للمطلقة يرمز أيضا الى أنها ستدخل في مرحلة جديدة سعيدة و هنيئة ان شاء الله.

تفسير حلم الدورة الشهرية للرجل:


رؤية دم الحيض في المنام للرجل يدل على أنه يرتكب العديد من الذنوب و المعاصي و أن عليه الانتباه و التوبة عن فعل العادات السيئة.

رؤية الدم يخرج من القضيب في المنام للرجل يدل على الانفصال عن زوجته و الله أعلم.
رؤية نزول دم غزير في المنام للرجل يرمز الى أنه قد ظلم شخصا ما أو أنه شهد شهادة زور أو لفق كذبة كبيرة و هذا الحلم يشير الى ضرورة التوبة عن هذا الفعل.

رمز الحيض في المنام العصيمي:


يقول العصيمي أن رؤية الحيض في المنام للرائية يشير الى تلقى الأخبار المفرحة و يكون رمزا على تحسن ظروفها المعيشية و النفسية .

رؤية الحيض في المنام للمرأة يرمز الى الفرج من الهموم و التخلص من المشاكل التي كانت تسبب لها الضيق و الانزعاج.

رؤية الحيض في المنام للعزباء يشير الى قدوم الخير و البركة الى حياتها .

تفسير حلم الدورة الشهرية للمتزوجة الغير الحامل لابن سيرين:


رؤية الدورة الشهرية في المنام للمرأة المتزوجة غير حامل يشير الى أنها ستحمل قريبا و سترزق بالأولاد ان شاء الله .

و اذا كانت الرائية تمر بضيق مالي فالحلم يدل على الحصول على المال و الرزق الوفير .
أما اذا حلمت الرائية بأنها غير سعيدة في المنام أو تشعر بالضيق و الحزن فهذا يرمز الى أنها ستعاني من مشاكل و هموم كثيرة في حياتها هيا و زوجها.

اذا حلمت المرأة المتزوجة بأن دورتها الشهرية قد انتهت و توقف عنها نزول الدم فهذا يعني أنها تحتاج الى الاهتمام و المزيد من الحب و الحنان من زوجها.

رمز الحيض في المنام :  

رؤية الحيض في المنام يرمز الى حصول أمور جيدة في حياة الرائية و أنها ستدخل في مرحلة جديدة مختلفة كليا مما سيجعلها في حالة نفسية مستقرة. رؤية الحيض في المنام يشير أيضا الى سماع الأخبار المفرحة بإذن الله.

حلم الاغتسال من الحيض :


رؤية الاغتسال من دم الحيض في المنام يشير الى رغبة المرأة في التوقف عن العادات السيئة و الذنوب التي ارتكبتها في الماضي و أنها تريد التوبة و العودة الى الله.

رؤية الاغتسال من الحيض في المنام يدل أيضا على قدرة الرائية على التغلب على الهموم و المشاكل التي تواجهها ، و أنها تستطيع تجاوز العقبات التي في طريقها.

حلمت انني أنزف دم حيض:


اذا حلمت الرائية بأنها تنزف دم حيض فهذا يشير الى أنها تمر بحالة نفسية مضطربة و تعاني من مشاكل كثيرة و تواجهه عوائق و عقبات تمنعها من تحقيق أهدافها و الله أعلم.

تفسير حلم نزول دم الحيض أمام الناس:


رؤية نزول دم الحيض في المنام أمام الناس هو أمر غير محمود و يدل على أنها ستنكشف و تتعرض الى فضيحة ، أو أن هناك أمرا كانت تقوم به بالسر سوف يظهر للخارج و الله أعلم.

اذا حلمت الرائية بأن دم الحيض ينزل منها أمام الناس يدل على أنها ستتعرض لمشكلة كبيرة لن تكون قادرة على تجاوزها و حلها بسهولة.

تغيير فوطة الحيض في المنام:


رؤية تغيير فوطة الحيض في المنام يرمز الى أن هناك تغييرات جيدة سوف تحدث للرائية و ستكون سعيدة ان شاء الله. 

و يشير الحلم كذلك الى أن الرائية ستتمكن من تحقيق كل ما كانت تتمنى و ستصل الى أهدافها ان شاء الله.

تفسير حلم قطع دم الحيض:


رؤية نزول قطع دم في المنام للعزباء يدل على أنها ستخطب و ترتبط برجل صالح قريبا ان شاء الله.

رؤية نزول قطع دم في المنام يدل على قدوم الخير و البركة الى حياة الرائية و أنها ستكون سعيدة في الفترة المقبلة و ستتخلص من كل ما كان يزعجها و يشعرها بالضيق بإذن الله.

رؤية حيض الطفلة في المنام:


اذا حلمت الرائية بحيض الطفلة في المنام فالحلم يشير الى أنها ستحصل على خير كثير في الفترة القادمة، و ستصل و تحقق كل ما كانت تتمنى انشاء الله.

تفسير رؤية دم الحيض لشخص اخر:


رؤية دم حيض شخص اخر في المنام يرمز الى أن هناك من يتربص بالرائية و يحاول خداعها و هذا الشخص يكون قريب منها جدا و لذلك عليها أن تنتبه و تتوخى الحذر.

كما أن رؤية دم حيض شخص اخر يشير كذلك الى أنها ستعاني من ورطة كبيرة بسبب هذا الشخص و الله أعلم.

الحيض في المنام:


يرمز تفسير حلم الحيض على المشاعر و الأحاسيس المدفونة في باطن الرائي و التي يكتمها و لا يرغب في البوح بها و ذلك لعدم وجود شخص يحاول تفهم مشاعره و احترامها.

و تشير رؤية الطمث في المنام الى الحالة النفسية المضطربة  للرائية و المشاعر المختلطة و التي عليها بذل مجهود للخروج منها و التغلب عليها و الله أعلم.

تفسير حلم نزول الدوره:


يدل نزول دم الحيض في المنام على البدايات الجديدة و التغييرات التي ستطرأ على حياة الرائية ، و يرمز الى التخلص من المشاكل و تجاوز العقبات و قدوم الفرج انشاء الله.

تفسير حلم دم الحيض الغزير:


رؤية دم الحيض الغزير في المنام يدل على الحصول على المال و الرزق الوفير بعد تعب و مشقة كبيرة .
و قد يدل تفسير حلم نزيف الدم على الانفصال أو الطلاق للمرأة المتزوجة و الله أعلم.
و قد يشير حلم نزيف الدورة الشهرية الى التخلص من المشاكل و الفرج من الهموم انشاء الله.

رؤية فوطة الدورة الشهرية في المنام:


يشير رؤية فوطة الدورة الشهرية في المنام الى التطفل على خصوصيات الرائية و أن هناك شخص يحاول دوما الاطلاع عليها .

و قد ترمز رؤية فوطة الحيض الى الافكار و الوسواس الذي يراود ذهن المرأة باستمرار كما أنها تخاف بشكل كبير و تبالغ في أخد الحيطة و الحذر و الله أعلم.

و اذا حلمت الرائية بأن فوطة الحيض مستعملة في المنام فهذا يشير الى أن هناك أمورا سيئة ستحدث لها و ستعاني من مشاكل و عوائق كثيرة و الله أعلم.

تفسير حلم البول مع دم الحيض :


يقول العالم ابن سيرين أن رؤية البول في المنام يشير الى الزواج و الحمل و الانجاب ، كما أن البول في المنام يشير أيضا الى المال المشبوه و الكسب بطرق حرام و الله أعلم.
رؤية شخص ما أنه يتبول دما يدل على أنه سينكح امرأة حائض.

حلمت انني جتني الدورة الشهرية:


يقول العالم النابلسي أن رؤية الدورة الشهرية في المنام تدل على ارتكاب الذنوب و المعاصي و العادات السيئة و التي على الرائي التوقف عنها و التوبة و التطهر منها.
و يقول أن الدورة الشهرية قد تكون رمزا على المرض المزمن و الوسواس الشيطاني ، و رؤية دم كثير في المنام يرمز الى الهجر في المضاجع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات