القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم الحناء للمطلقة لاين سيرين

الحناء هي وسيلة من وسائل الزينة التي تستعملها معظم النساء في المناسبات و الأعراس ، و لكن ماذا عن رؤية الحناء في المنام ؟


  الحناء هي وسيلة من وسائل الزينة التي تستعملها معظم النساء في المناسبات و الأعراس ، و لكن ماذا عن رؤية الحناء في المنام ؟ و الى ماذا ترمز ؟ حيت أن رؤية الحناء في المنام لها دلالات و معاني مختلفة و يختلف تفسيرها حسب حالة الرائي و شخصيته .

 و منه سنتعرف معا عن تفسير حلم الحناء في المنام للمطلقة ؟ و الى ماذا يرمز نقش الحناء في المنام للمطلقة؟

تفسير حلم الحناء للمطلقة لابن سيرين:


 يقول العالم ابن سيرين أن رؤية وضع الحناء في المنام للمطلقة هو بشرى بالخير و السعادة لها و الحظ الوفير و علامة على التوفيق من الله تعالى.

 كما يرمز الحلم الى أنها امرأة حسنة الخلق و طيبة و تتقي الله و هي بعيدة كل البعد عن الحرام و الشهوات ، كما يحثها الحلم أيضا على المزيد من الثبات و الدعاء لله.

و يدل الحلم أيضا على أن الله تعالى سينعم عليها بالستر و التوفيق و خاصة اذا كان لديها سر تخاف أن ينكشف.

و قد يشير الحلم أيضا الى أن عليها العودة الى زوجها الأول ، و هذا ما اذا كان زوجها السابق ما زال يحاول ارجاعها ، و اذا لم يكن فالحلم يعني أنها ما زالت تتحسر على أيامها السابقة مع زوجها.

و قد يكون الحلم علامة على أنها ستتزوج مرة تانية و سترتبط برجل طيب و حسن الأخلاق و ستعيش معه سعيدة و الله أعلم.

اذا حلمت المرأة بأنها تضع الحناء على يدها و هي تشعر بسعادة كبيرة ، فهذا يعني أنها سترزق بمال وفير أو أنها ستحصل على منصب عمل جيد و أفضل من عملها السابق ان شاء الله.

اذا حلمت المرأة بأنها تشتري الحناء و كل لوازمها ، و قامت بتحضيرها لكي تضعها على يديها أو قدميها ، فهذا يرمز الى أنها ستحصل على كل حقوقها الشرعية من زوجها السابق أو أنها ستسمع خبر مفرح قريبا ان شاء الله.

اذا حلمت المرأة المطلقة بأنها عروس و أمها أو أحد من أقاربها يضعون لها الحناء و يزينونها ، فهذه الرؤيا تعتبر فال خير و ترمز الى أن حياتها ستتغير الى الأفضل تغييرا جذريا و ستسعد في أيامها القادمة بإذن الله.

وضع الحناء على الشعر أو الجسم في المنام للمطلقة و كان شكلها متناسقا و جميلا يرمز الى أنها ستجد الطريق المناسب لها أخيرا و ستنعم بالاستقرار و السعادة في حياتها.

اذا رأت بأن شكل الحناء بشع و عشوائي و يفسد منظر جسمها ، فالحلم يرمز الى أنها ستتزوج مرة أخرى و لكن من رجل فاسد الأخلاق و طبعه سيء و ستعيش معه تعيسة و لذلك على المرأة أن تفكر مليا قبل الموافقة على أي شخص.

وضع الحناء على القدمين في المنام للمطلقة يدل على السفر قريبا و يرمز الى النجاح و تحقيق الأحلام.

وضع الحناء على أطراف الأصابع في المنام يدل على ارتكاب الذنوب ، فقد تكون الرائية مقصرة في أداء الفرائض متل الصلاة و الصوم ، و الحلم بمثابة تذكير لها بأن تعود الى الله و تتوب.

و لكن اذا كانت المرأة لا تهمل صلاتها و تصوم دينها و لا تقصر في أداء العبادات ، فالحلم يشير الى أنها امرأة طيبة و صالحة و تسبح الله و تذكره كثيرا.

تفسير حلم الحناء على اليد للمطلقة:


وضع الحناء على اليد في المنام للمطلقة يشير الى أن هناك أمرا ما أو أمنية كانت الرائية تقوم بالدعاء لكي تتحقق و الحلم بشرى لها بأن أمنيتها ستتحقق بأذن الله.

 رؤية غسل أو ازالة الحناء من اليد في المنام للمطلقة ليس أمرا محمودا و يدل على أنها ستتعرض الى مشكلة ما ، أو قد يكون عليها دين و لكنها لا تستطيع تسديده و الله أعلم.

وضع الحناء على اليد اليسرى في المنام للمطلقة علامة على أنها ستصاحب شخص ماكر و غير أمين و هي تتق فيه بشكل كبير و لكنه سيخذلها و يخدعها و الله أعلم.

وضع الحناء على أصبع الخنصر في المنام يرمز الى أنها ستحضر مناسبة سعيدة أو أنها ستسمع خبر مفرح قريبا انشاء الله.

رؤية نقش الحناء في المنام للمطلقة و لكنه غير جميل و لونه باهت و سيء يعني أن سعادتها و فرحتها ناقصة و تشعر بأنها غير مكتملة و الله أعلم.

رؤية حناء مزخرفة بشكل مبالغ و مكتف هو أمر سيء و يرمز الى أنها تضيع وقتها في أمور غير مفيدة فربما هي تشاهد التلفاز طوال الوقت.

تفسير حلم الحناء في الرجلين للمطلقة:


يقال أن وضع الحناء على القدمين في المنام يرمز الى السفر فربما يشير الحلم الى أنها ستسافر قريبا مع شخص ما أو مع عائلتها و الله أعلم.

و هناك بعض من مفسري الأحلام من يقول أن الحناء في المنام ترمز الى الحمل ، فاذا كانت المرأة قد تطلقت من زوجها منذ مدة قصيرة يعني الحلم بأنها حامل من زوجها السابق و الله أعلم.

و يرمز حلم الحناء أيضا الى الشفاء من المرض بإذن الله ، فاذا كانت هيا مريضة أو هناك شخص من العائلة مريض.

اذا كان لدى المرأة المطلقة أولاد من زوجها السابق ، فحلم الحناء يرمز الى أولادها سيكونون صالحين و سيدرسون جيدا و يعملون في أرقى المناصب انشاء الله.

تفسير حلم الحناء على الشعر في المنام للمطلقة:


وضع الحناء على الشعر في المنام للمطلقة يشير الى أنها امرأة صالحة و طيبة الأخلاق كما يرمز الحلم الى قدوم الخير و السعادة و الاستقرار في حياتها.

و قد يشير الحلم أيضا الى أن هناك صديقة ماكرة قريبة منها و تحاول التأثير عليها بالسلب و لذلك عليها أن تبتعد عنها.

رؤية ازالة الحناء من الشعر في المنام أو أن الحناء تتساقط منه يرمز الى أن هناك سر ما تحاول اخفاءه ، و لكن هناك شخص يعلم سرها و الله أعلم.

رؤية عجن الحناء و تحضيرها في المنام يرمز الى أنها امرأة ذكية و ذات ارادة قوية و ماهرة في ايجاد الحلول لمشاكلها.

رؤية وضع الحناء على الشعر في المنام يرمز الى الصحة و القوة أيضا ، و لكن اذا حلمت بأنها تقوم بإزالة الحناء كليا من شعرها فهذا يعني أنها ستتعرض الى مرض ما و الله أعلم.

صبغ الشعر بحناء لونها بني في المنام ترمز الى الفرج من الهموم و المشاكل.

تفسير حلم نقش الحناء للمطلقة:


 رؤية نقش الحناء على اليد أو القدم في المنام هو أمر حسن و يرمز الى قدوم الخير و السعادة للرائية ، و لكن اذا حلمت بأنها ترفض وضع الحناء في المنام فهذا يعني بأنها ما تزال تفكر في زوجها السابق و أنها ترفض المضي قدما في حياتها و الله أعلم.

و يرمز الحلم أيضا الى أنها امرأة صالحة و تقية و تعبد الله كثيرا و تدعوه دوما.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات