القائمة الرئيسية

الصفحات

تنظيف السمك في المنام للحامل و المتزوجة و العزباء و المطلقة لابن سيرين

تنظيف السمك في المنام للحامل و المتزوجة و العزباء و المطلقة لابن سيرين


  رؤية السمك في المنام له العديد من الدلالات و المعاني و لكن يختلف تفسيره حسب كيفية رؤيته في الحلم لأنه يأتي في مواضيع مختلفة مثل أكل السمك في المنام ، أو اعطاء السمك في المنام أو رؤية تنظيف السمك في المنام ، و قد قام عديد كبير من مفسري الأحلام بتأويل معنى رؤية السمك في المنام و منه سوف نتعرف عن تفسير حلم السمك في المنام بكل حالاته لأبن سيرين.

تفسير حلم تنظيف السمك في المنام لأبن سيرين :


يقول العالم ابن سيرين أن تنظيف السمك أو أكل السمك أو رؤية السمك عامة في المنام يكون علامة على الرزق و الخير الكثير و خاصة اذا حلم الرائي بعدد كبير من السمك فهو  يدل على أنه سيحصل على مكاسب و منافع كبيرة.

أما اذا كان السمك بعدد محدود متل أربع أو خمس سمكات فانه يرمز الى عدد النساء اللواتي في حياة الرائي .

تنظيف السمك في المنام يدل أيضا على الحصول على المال و الرزق الواسع و لكن بعد بذل مجهود كبير.

اذا حلم الرجل بأنه اشترى أربع سمكات في المنام فالرؤيا تدل على أنه سيتزوج أربع نساء أو أنه سيرزق بأربع بنات .

اذا حلم الرائي بأن السمك مليء بالقشور و هو يحاول جاهدا تنظيفه و ازالة الأوساخ عنه فهذا علامة على وجود منافقين كثيرين حوله.

فتح بطن السمك في المنام و رأى صاحب المنام بأنه وجد الكثير من الأوساخ و هو يحاول جاهدا ازالتها تم وجد قطعة من الذهب فان هذا الحلم من خير و أحسن الرؤى لأنها علامة على الحصول على خير كثير و مال وفير أو أن الرائي سيتولى منصب كبير ، أما اذا وجد لؤلؤ فهي علامة على الذرية الصالحة.

تنظيف السمك في المنام للحامل :


اذا رأت المرأة الحامل السمك في منامها أو حلمت بأنها تنظف السمك فهذا علامة على أنها ستحصل على رزق وفير و خير كثير و ذلك مع ولادة الطفل الجديد.

و اذا حلمت بأنها تنظف سمك نيء فهذا دليل على أنها ستنجب مولودا ذكر و الله أعلم ، أما اذا حلمت المرأة بأنها تفتح بطن السمك و وجدت حلقا من الذهب فهذا علامة على أنها ستلد صبي باذن الله ، أما اذا وجدت خاتم أو سلسلة ذهب فهذا يرمز الى أنها سترزق بأنثى جميلة و الله أعلم.

و اذا حلمت بأنها قد وجدت لؤلؤ فهذا علامة على أنها ستنجب مولودا ذكر و سيكون ذو شأن عالي في المجتمع في المستقبل و سيكون شخص ثقي و متدين.

اذا رأت المرأة الحامل بأنها تنظف السمك و تزيل الأوساخ عنه و كانت هناك امرأة تعرفها تضع لها الأوساخ من جديد فهذا الحلم علامة على أن هذه المرأة تكرهها و تكن لها السوء و تتمنى زوال النعمة عنها.

و اذا رأت المرأة بأنها تنظف سمكتين في المنام فهذا يرمز الى أنها ستنجب توأمين بأذن الله.

تنظيف السمك النيء في المنام للمتزوجة :


اذا حلمت المرأة المتزوجة بأنها تنظف سمك كثير في الحلم فهذا علامة على أنها ستنال خير كثير و رزق واسع و ستسعد في حياتها هيا و أسرتها و لكن هذا المال سيكون مالها الخاص و ستنفق على أهلها منه.

أما اذا رأت بأن زوجها هو من أحضر لها السمك و قامت بتنظيفه و طبخه و وضعته على الطاولة لكي يأكلوا منه فهذا الحلم دليل على أن زوجها سيحصل على مال كثير و سينفق منه على أسرته و سيحقق كل طلباتهم .

أما اذا حلمت المرأة بأنها تنظف السمك و كان السمك مليء بالحشرات و القاذورات و كانت المرأة تحاول جاهدة لكي تزيل عنه الأوساخ و لكنها تجد صعوبة في ذلك فهذه الرؤيا اشارة على وجود أشخاص قريبين منها يكنون لها الحسد و يحقدون عليها.

تنظيف السمك في المنام للعزباء :


رؤية تنظيف السمك النيء في المنام للعزباء علامة على الفرج من الهموم و التخلص من المشاكل ، و ترمز الى تحقق كل ما تتمنى و أنها ستنال خير و رزق وفير و تدل أيضا لى أنها ستجد الرجل المناسب و سترتبط به قريبا.

أما حلم أكل السمك النيء في المنام للعزباء ليس أمرا محمودا و يدل على أنها ستمر بفترة صعبة من الهموم و المشاكل.

أما اذا حلمت بأنها اشترت السمك و ذهبت الى البيت و قامت بتنظيفه تم طبخت و أخدت تأكل منه فالحلم يدل على أنها في علاقة عاطفية ناجحة مع شاب لطيف و عاقل ، كما يرمز أيضا أكل السمك المطبوخ في المنام الى قدوم الخير و نيل الرزق الواسع.

تنظيف السمك في المنام للمطلقة :


يقول العالم ابن سيرين أن تنظيف السمك في المنام للمطلقة هو أمر حسن و يدل على التخلص من الهموم و المشاكل التي في حياتها و أن حياتها ستتغير الى الأفضل .

اذا رأت المرأة المطلقة بأن هناك رجلا اشترى لها السمك و أعطاه لها تم أخدته و ذهبت الى البيت و قامت بتنظيفه تم طبخه و أكلته ، فان الرؤيا علامة على أنها سترتبط بهذا الرجل قريبا و ستدخل الى حياة جديدة سعيدة بأذن الله.

أما اذا كان الرجل الذي أعطاها السمك مجهولا بالنسبة لها فهذا يعني أن هناك شخصا سيتقدم لخطبتها قريبا و الله أعلم.

تفسير حلم تنظيف قشور السمك :


تنظيف قشور السمك في المنام يدل على الرزق و الثراء خاصة اذا حلم الرائي بأنه ينظف السمك و قد وجد الكثير من القشور ، و اذا احتفظ الرائي بهذه القشور و لم يقم برميها فانه يعرف كيف يحافظ على أمواله.

و اذا حلم الرائي بأنه يحتفظ بقشور السمك في خزانة ملابسه فهذه الرؤيا تدل على انه شخص كثوم و محافظ و لا يحدث الناس عن أسراره  أمواله ، و عندما يرغب في القيام بأمر ما فانه يقضي أعماله بالسر و الكتمان.

تفسير حلم تنظيف السمك البلطي الكبير :


اذا حلم الرائي بأنه ينظف السمك الكبير في المنام فالحلم يدل على أنه يسعى جاهدا و يعمل ليل نهار لكي يحصل على المال الحلال و يرعى أسرته بأحسن حال ، كما يرمز تنظيف السمك الكبير في المنام أيضا الى الرزق الحلال و الحصول على مكانة عالية أو منصب عمل راقي.

اذا حلم الرائي بأنه ينظف الكثير من السمك و لكن و بعد بذل جهد كبير في تنظيفه شاهد أن هناك شخص قد أتى  و أخد منه السمك أو سرقه منه ، فالرؤيا تدل على أن هناك شخص دائما ما يتربص به و يراقبه و يحسده في رزقه ، و قد يدل على أنه يحاول سرقة أموال الرائي بالفعل أو سرقة أفكاره أو أعماله.

تنظيف السمك النيء في المنام :


يدل تنظيف السمك النيء في المنام على الرزق الواسع و المال الكثير و خاصة اذا حلم الرائي بوجود سمك كثير و متنوع أما رؤية تنظيف السمك الصغير أو الفاسد في المنام فانه أمر غير محمود و يدل على ضيق الحال و الفقر و الحاجة الى المال.

تفسير حلم تنظيف السمك الصغير :


رؤية السمك الصغير في المنام هو أمر غير محمودو يرمز الى كثرة المشاكل و الهموم في حياة الرائي ، أما اذا حلم الشخص بأنه ينظف سمك كثير و متنوع و بأشكال و ألوان و أحجام مختلفة فهذا الحلم يدل على الحصول على المال و لكن بقدر محدود و لكن بالرغم من ذلك فان الحالم يضل سعيد و راض بقسمته من الله.

تفسير حلم تنظيف السمك الميت :


اذا حلم الرائي بأنه ينظف سمك أسود أو بني و كان مليء بالقشور و الأوساخ و قد قام الحالم بإزالة كل تلك الأوساخ فأصبح السمك نظيفا و تحول لونه الى الأبيض فان هذه الرؤيا ترمز الى وجود هموم و أحزان كثيرة في حياة الرائي و لكن الفرج قريب و ستحل كل المشاكل و ستعود حياة الرائي الى طبيعتها بأذن الله.

اذا رأت الفتاة العزباء بأنها تنظف السمك الطازج الكثير في المنام و كان لونه أحمر فهذا يرمز الى أنها تعيش علاقة عاطفية جدية

مع شاب ما و ستنتهي بالزواج بأذن الله.

تفسير حلم تنظيف السمك و طبخه :


طهي السمك في المنام علامة على البركة و الزيادة في المال و رؤية شوي السمك في المنام خير من قلي السمك في المنام لأنه يدل على نيل الرزق و المال.

اذا حلم الرجل المتزوج بأنه يطبخ سمكتين في المنام و قام بأكلهم بالكامل فالحلم يدل على أنه سيتزوج بامرأة أخرى.

عامة فان تنظيف السمك و طهيه في المنام علامة على نيل الرزق و المكانة الرفيعة.

تنظيف السمك الكبير في المنام :


رؤية السمك الكبير في المنام هو أمر حسن و فيه خير كثير فهو علامة على نيل الرزق الواسع و الغنى و الثراء ، و خاصة اذا حلم الرائي بأنه قد اصطاد حوث كبير في المنام و هو يقوم بتنظيفه و تقطيعه فان الحلم يدل على أنه سيحقق هدف عظيم في حياته أو سيصل الى مكان عالي في العمل ،أو سيعمل في منصب راقي و سيكون مديرا أو وزيرا، و اذا رأى في الحلم بأن هناك أحد يساعده في تنظيف السمك فان الرؤيا تدل على كبير سوف يحصل عليه هذان الشخصان و سيكون  لهما شأن عالي و سيحققان كل أمنياتهما.

تقطيع السمك في الحلم :


تقطيع السمك النيء في المنام يدل على التخطيط الجيد و السعي الجاد و الاجتهاد في العمل للحصول على المال ، كما يدل على جرأة الرائي و شجاعته في مواجهة المشاكل و التحديات الصعبة.

رؤية سمكة داخل سمكة في المنام :


اذا حلمت المرأة بأنها تنظف السمك في المنام و وجدت سمكة داخل سمكة أخرى فان هذه الرؤيا بشرى بالحمل للمتزوجة ، و علامة على الزواج للأعزب و الفتاة العزباء كما يدل أيضا على الرزق الواسع و سعة الحال.

سوق السمك في المنام :


رؤية سوق السمك في المنام يرمز الى الشعور بالفرح و المتعة و السرور كما يدل أيضا على فرص و مشاريع جديدة قادمة للرائي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات