القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية السمك في المنام لابن سيرين للعزباء و المتزوجة و الحامل ...

يقول العالم ابن سيرين أن رؤية السمك في المنام له العديد من التأويلات فأحيانا يرمز السمك الى الرزق أو سماع خبر مفرح
السمك في المنام


  الكثير من الأشخاص يرون في أحلامهم أشياء عديدة تجعلهم يستيقظون و هم في حيرة ، و لأن الحلم قد يزعجهم فيحاولون البحث عن تفسير له ، و من الأمور التي قد نراها في الحلم هو السمك ، فرؤية السمك في المنام له العديد من الدلالات و يحمل الكثير من المعاني و لكن تفسير حلم السمك يختلف بحسب اختلاف تفاصيل الحلم متل اذا كان السمك طازجا أم نيئا أم مشويا أم مقليا.

يقول العالم ابن سيرين أن رؤية السمك في المنام له العديد من التأويلات فأحيانا يرمز السمك الى الرزق أو سماع خبر مفرح ، و أحيانا أخرى يقال أنه علامة على حدوث شيء سيء أو حزن سيصيب الرائي ، و في حالات أخرى يدل على الحصول على الرزق و الخير أو انجاب مولود جديد.

تفسير رؤية السمك في المنام لأبن سيرين :


يقول العالم ابن سيرين أن صيد السمك في المنام يدل على النجاح و التوفيق خاصة اذا كان صاحب الحلم يريد الدخول في عمل جديد أو شراكة في مشروع ما.

التحديق الى قعر الماء في المنام و رؤية سمك ميت في قعر البحر أو النهر يدل على الفشل و العجز و عدم تحقيق ما يتمنى الرائي .
أكل سمك مالح في المنام وكان طعمه شديد الملوحة علامة على التعب و الارهاق الجسدي و النفسي.
رؤية أربع أسماك في المنام للرجل يدل على أنه سيتزوج بأربع نساء ، و رؤية أسماك كثيرة يدل على الحصول على الرزق و المال الكثير.
رؤية الصيد في بركة ماء عكرة في المنام رؤيا غير محمودة و تدل على الفشل و العجز .
صيد سمك كبير في المنام يدل على الرزق الكثير و خير قادم لصاحب المنام و يعتبر علامة على الفرج من الهموم و السعادة.
صيد سمك صغير في المنام علامة على قلة الرزق و الفقر و الاحتياج الى المال و زوال النعم.
رؤية صيد سمك خالي من القشر في المنام يدل على المكر و الخداع و أخد أموال الناس بالغش و يكون علامة على تعقد الأمور ، و رؤية سمك مليء بالقشر في المنام فيه خير كثير و رمز للرزق.
رؤية سمك كثير في المنام و استطاع الرائي أن يحسبه و يعرف عدده فهذا يدل على النساء ، و ان لم يستطع عده فيرمز السمك الى الرزق الكثير و الحصول على المال.
رؤية السمك أو سمكة واحدة فوق فراش النوم في المنام علامة على المرض خاصة اذا كان صاحب المنام صيادا.
رؤية صيد السمك في ماء صافي و عذب في المنام يدل على الخير و الرزق له و لعائلته ، و ان حلم بأنه يصطاد في ماء معكر فالعكس صحيح.
النظر الى السمك الكبير في المنام و كان السمك في الماء أو أسفل النهر و حلمت بأنك تصطاد منه و تأكل ما تشاء فهذا علامة على الحصول على رزق و مال كثير.
اذا حلمت بأنك تقول سمك أو حوت و لم تكن قادرا على جمعها و رأيت في الحلم بأنك تعطي مبلغا من المال لشخص ليسدد دينه من أجل أن تساعده ، فان الحلم يدل على أن هذا الشخص سينكر أنه أخد منك المال.
و من حلم بأنه يشاهد البحر أو النهر و كان فيه سمك أو حوت فهذا يدل على أن هذا الشخص سيصيبه أمر سيء أو أنه سوف يسجن و لكن ظلما.
فتح فم السمك في المنام و النظر اليه يدل على أن الرائي سيصبح من الأغنياء و سيحصل على مال كثير و لكن عن طريق زوجته ، أو أن زوجته سوف تحمل و تنجب ولدا.
و من حلم بأنه يخرج شيئا من فم سمكة فهذا يدل على أنه يتحدث بالسوء في شرف احدى النساء و هو يكذب فقط لكي يشوه سمعتها و يقلل من شأنها بين الناس.

و من حلم بأنه يصطاد سمك من البر فهذا علامة على أنه سيقوم بالكثير من الذنوب و المعاصي و سوف يرتكب الزنى و لذلك عليه أن ينتبه و يحذر و عليه أن يثوب قبل فوات الأوان.

أكل سمك ميت في المنام يعني أن الرائي يحاول جاهدا يحقق أمرا ما و لكن الموضوع لا يتحقق.

رؤية السمك في المنزل أو على السرير يدل على حدوث أمر سيء ، و رؤيته للمريض يعني كثرة الامه و ازدياد وجعه.

صيد السمك في المنام يدل على الاصابة بالهم و الحزن و الكرب.

رؤية السمك النيء في المنام يدل على الزواج القريب للعزباء أو العزب.

رؤية السمك النيء في المنام :


رؤية السمك النيء في المنام تختلف بحسب اختلاف لون السمك و حجمه و يمكن ان نفسرها بالشكل الاتي :

رؤية السمك النيء الاسود في المنام :


يدل على التعب و الارهاق في حياة الحالم و أنه يحصل على قوت يومه بصعوبة و في أحيان أخرى يدل على الحصول على أموال حرام.

رؤية السمك  البني النيء في المنام:


يدل على الحصول على خير كثير و أن الرائي ستأتيه فرصة عمل كبيرة و يدل على الزواج من شاب ثري للعزباء.

تفسير حلم سمكتين نيئتين في المنام :


تدل الرؤيا على النساء و أن الرائي سيتزوج من امرأتين سواء كان صاحب الحلم متزوجا أو أعزبا ، و تدل على انجاب طفلتين بالنسبة للمرأة أو أنها ستحقق هدفين من أكبر أهداف حياتها أو أنها تحصل على المال من مصدرين.

رؤية انبعاث رائحة بشعة من السمك :


تدل الرؤيا على أن الرائي سيمر بحالة من الانزعاج و النفور و الملل ، و قد تدل على الفقر و الاحتياج الشديد للمال.

رؤية السمك النيء الكبير في المنام :


تدل رؤية السمك النىء في المنام على الحصول على المال الكثير و رزق كبير ، و اذا حلم الرائي بأنه يقدم سمكة كبيرة لزوجته في المنام لكي تطبخها فانه سيحصل على أموال كثيرة و سوف يغير بها حياة أهله الى الأفضل.

رؤية السمك النيء الصغير في المنام :


يدل السمك الصغير في المنام على قلة الرزق و الحصول على القوت بصعوبة و لكن لو كان السمك الصغير في المنام من أسماك الزينة الملونة فهذا علامة على الرفاهية و سماع أخبار سعيدة.

رؤية السمك النيء في المنام لابن سيرين :


رؤية سمكة نيئة واحدة في المنام للأعزب تدل على أنه سيتزوج بفتاة صالحة و سيكون سعيدا معها .

أكل السمك النيء الجاف في المنام يدل على الفشل و العجز و قلة الرزق و الشعور باليأس.

أكل السمك المالح في المنام علامة على أن الرائي سيتعرض للهم و حزن كبير.

رؤية السمك النيء الحي في المنام يدل على الحياة المرفهة و نيل منصب عالي في الدولة.

اذا حلم الرائي بأنه يفتح بطن سمكة نيئة في الحلم و وجد لؤلؤ طبيعي فالرؤيا علامة على الذرية الصالحة و أنه سيرزق بصبي يكون من ذوي العلم و الدين في حياته.

رؤية السمك النيء في المنام للعزباء :


اذا حلمت الفتاة بسمكة نيئة لونها أخضر فالرؤيا تدل على أنها فتاة متدينة و صالحة ، و اذا رأت سمكة بيضاء و فيها قشور فتدل الرؤيا على أن نيتها صافية و قلبها أبيض خالي من الحسد و الكره و أنها ملتزمة بدينها كما أن قشور السمك في المنام تدل على الرزق و الخير الكثير.

رؤية سمك كثير في المنام  للعزباء و لكنه مقطوع الرأس يدل على أنها فتاة متهورة و تقوم بتصرفات طائشة و صبيانية تجعلها هذه التصرفات تقع في المشاكل .

شراء سمك كثير في المنام للعزباء و كان مختلف الأشكال و الأحجام و رجعت الى البيت و هي سعيدة و قامت بطهي هذه الأسماك فالرؤيا تدل على أنها تسعى دوما وراء الرزق الحلال بإصرار و أن الله سيرزقها بمال وفير و ربما سوف تحصل على ترقية في عملها.

رؤية السمك النيء في المنام للمتزوجة :


اذا حلمت المرأة بأن زوجها يعطيها سمكة واحدة فان الرؤيا بشرى بالحمل القريب ، أما اذا حلمت بأن شخصا ميت يعطيها السمك فان الرؤيا فيها خير كثير و تدل على أنها ستحصل على رزق كبير و أن كل أحلامها ستتحقق و ستكون حياتها مستقرة و سعيدة مع زوجها و أولادها.

رؤية سمكة قرش ميتة في المنام تدل على عدو قوي و شرس سوف تتخلص منه و من شره.

رؤية سمك نيء في المنام للحامل :


رؤية سمكتين في المنام للحامل يدل على الحمل بتوأم و غالب سيكون توأم بنات  ، و رؤية سمك كثير في المنام للحامل يدل على أنها ستحصل على رزق كبير ، و أنها ستلد بخير و سلامة.

أما اذا حلمت بأنها تشاهد البحر و كان هناك الكثير من الأسماك بداخله ، و مدت يدها و أخدت سمك كثيرا منه فان الحلم يدل على أنها ستحصل على رزق كبير و لكن بعد القيام بمجهود و عمل كثير.

أكل السمك النيء في المنام للحامل :


أكل السمك النيء في المنام للحامل و كان طعمه سيئا يدل على قلة الرزق و الحاجة الى المال أو أنها ستمر بفترة من المرض أتناء حملها ، أو أن الرؤيا تدل على أن الرائية من النساء كثيرات النميمة و تتحدث في ظهر الغيب عن الناس و تفشي أسرارهم.

أما اذا حلمت بأن زوجها يأكل السمك النيء و كان السمك فيه دم ، فان الرؤيا غير محمودة و هي بمثابة انذار لها لأن زوجها يأكل أموال الحرام و يقوم بأعمال مشبوهة.

رؤية السمك النيء في المنام للمطلقة :


اذا رأت المرأة بأن هناك رجلا غريبا يشتري سمك كثير و قدمه لها ، فان الحلم يدل على أنها ستتزوج قريبا من رجل ثري و يملك رزق كبير و ستسعد معه كثيرا في حياتها.
أما اذا كانت المرأة من النساء التي لا يفكرن في الزواج مرة ثانية ، و حلمت بأنها تقوم بشراء سمك كثير في المنام فان الحلم يدل على أنها ستحصل مال و رزق كثير و ربما ستجد فرصة عمل جيدة و ستعود عليها بالمال الوفير.

تنظيف السمك النيء في المنام :


أذا حلم الرائي بأنه ينظف السمك جيدا و يزيل عنه كل الأوساخ و يريد أن يقوم بطهيه ، فان الحلم يدل على أنه شخص صالح و يسعى دوما للحصول على مال حلال و لا يرضى بالمال الحرام.

تنظيف السمك في المنام يدل أيضا على زوال الهموم و المشاكل و قرب الفرج و السعادة.

رؤية تنظيف السمك في المنام للمتزوجة و حلمت بأنها تنظفه و تضعه في الثلاجة فان الرؤيا تدل على أنها تدخر المال و تحتفظ به لكي تحمي أسرتها من الفقر و الظروف الصعبة.

رؤية أكل السمك النيء في المنام :


أذا حلم الرائي بأن هناك شخصا في منزله و يأكل السمك الخاص به فان الحلم يدل على أن هذا الشخص نمام و يغتاب الناس و يتحدث عنهم بالسوء و يفشي أسرارهم، و قد يكون هذا الشخص يسرق من الرائي أمواله و سيجعله يفلس في وقت قريب.

اذا حلم الرائي بانه يرفض أكل السمك النيء فانه لا يغتاب الناس و لا يتحدث عنهم بالسوء و العكس صحيح.

ما تفسير حلم السمك الكبير النيء :


رؤية السمك الكبير في المنام يدل على الرزق و الخير الكثير و يرمز الى الحياة الجديدة التي سيدخل اليها الرائي مع شريكه  ، و أنه سيتزوج به في وقت قريب ، و اذا كانت الرائية فتاة عزباء فالحلم يدل على أنها سترتبط بشخص عالي المقام و يشتغل في منصب هام.

تفسير حلم السمك البلطي النيء :


يعد السمك البلطي من ألذ و أغلى أنواع السمك و لذلك فان رؤيته في المنام تدل على أن الرائي سيحصل على منصب عمل كبير يعود عليه بأموال وفيرة ، و رؤيته مشوي في المنام يرمز كذلك الى سمعة و مكانة الرائي المتميزة بين الناس.

اذا كان السمك البلطي كبير في المنام فانه يدل على الرزق الوفير الذي يملكه الرائي و أنه لن ينقص بل سيزداد دوما ، اما رؤية السمك البلطي الصغير في المنام فانه يرمز الى هم و حزن سوف يتعرض له الرائي.

ما تفسير حلم السمك البوري النيء :


رؤية السمك البوري في المنام يدل على خير قادم للرائي ، و أنه يجتاز دوما أشد المشاكل و الأزمات و يتغلب دوما على الصعوبات و يختار الطريق الأنسب للحل المشاكل و معرفة كيفية الخروج منها.

تفسير حلم السمك النيء الفاسد :


لا يستطيع أي شخص شراء السمك الفاسد لأنه لا يوجد أي فائدة فيه بل يسبب الأمراض للشخص الذي يأكله ، و لذلك فان رؤيته في المنام تدل على أن الرائي يدخل في علاقات محرمة و يرتكب الذنوب و المعاصي و لذلك عليه أن يراجع نفسه و أن يثوب الى الله تعالى.

ما تفسير حلم السمك النيء المقطع :


رؤية السمك المقطع في المنام يدل على خير و رزق وفير سيحصل عليه الرائي و يرمز كذلك الى سماع أخبار مفرحة .

ما تفسير رؤية السمك في المنام للرجل :  

رؤية السمك في المنام للرجل تدل على أنه سيحصل على خير كثير ، و أنه سيوفق في عمله ، و اذا حلم بأنه يقوم بشرائه فالرؤيا ترمز الى أنه يسعى دوما للحصول على الرزق الحلال و لا يرضى بالمال الحرام كما يدل على أنه يختار الطريق الصحيح دوما ليصل الى أهدافه و طموحاته.أكل السمك المطبوخ في المنام للرجل يدل على السعادة التي يعيشها مع زوجته و أنها امرأة صالحة ، و قد تدل الرؤيا على وجود عداوة بينه و بين أهله ربما من أجل الورث.رؤية أكل السمك المشوي في المنام كذلك تعتبر رؤيا حسنة فهي ترمز الى البركة في المال و الرزق الوفير . 

تفسير حلم صيد السمك في المنام :


رؤية صيد السمك في المنام من الرؤى الجيدة فهي تدل على الرزق الوفير و الخير و الفرج من الهموم ، فاذا حلم الرائي بأنه اصطاد سمكة واحدة و فتح فمها و وجد فيه اللؤلؤ فالأمر يدل على أن الله سيرزقه بالمال الوفير و الذرية الصالحة ، و رؤية صيد السمك في المنام للأعزب تدل على أنه سيرتبط قريبا بفتاة صالحة و للرجل المتزوج قد تدل على الزواج بامرأة تانية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات