القائمة الرئيسية

الصفحات

شراء السمك في المنام لابن سيرين للمتزوجة و العزباء و الرجل...

رؤية السمك في المنام  و التي تختلف رؤيته من شخص الى اخر لأنه يأتي بأحوال مختلفة و في مواضيع كثيرة مثل شراء السمك في المنام أو أكل السمك في المنام أو بيعه.

 ان الأحلام هي عالم واسع يدخل اليه النائم خلال فترة نومه حيث قد يرى الكثير من الرؤى و الرموز و التي يحاول دوما أن يعرف معناها لأن الرؤيا قد تدل على أمر قد يقع فعلا في حياته ، و هذا اذا كانت الرؤيا صحيحة و منه فان العديد من العلماء و المفسرين قدموا تفسيرات للعديد من الأمور و الرموز التي من الممكن أن يراها النائم أثناء نومه ، و من هذه الأحلام نجد رؤية السمك في المنام  و التي تختلف رؤيته من شخص الى أخر لأنه يأتي بأحوال مختلفة و في مواضيع كثيرة مثل شراء السمك في المنام أو أكل السمك في المنام أو بيعه.

تفسير شراء السمك في المنام لأبن سيرين :


  يقول العالم ابن سيرين أن شراء السمك في المنام يختلف بحسب طبيعة الحلم ، فاذا حلم الرائي بأنه يشتري سمكة كبيرة في المنام من الصياد أو بائع السمك فان الرؤيا علامة على زواج الرائي من امرأة جميلة و صالحة و ذات أخلاق حسنة ، أما اذا حلم الرائي بأنه يشتري سمكا فاسدا و ذو رائحة بشعة فالحلم يدل على أنه يرتكب المعاصي و الذنوب و لا يهتم بأمور دينه.

اذا حلم الرائي بانه يشتري سمكة كبيرة جدا متل الحوت الكبير فان الرؤيا تدل على أنه يحاول أن يحصل على أموال ليست مشروعة له.

شراء السمك الطازج في المنام يدل على الفرج للمهموم و الزواج للأعزب و الرزق و المال الوفير للمتزوج ، أما اذا حلمت بأنك قد حصلت على سمك مقلي فان الرؤيا تدل على أن حياتك ستتغير الى الأفضل و أنك ستحقق ما كنت تتمنى و ستسعد في حياتك.
رؤية سمك الهامور في المنام يرمز الى التخلص من الهموم و المتاعب و تسديد الدين للشخص المديون و التوفيق في الأمور التي يسعى اليها.

رؤية الأسماك في السماء في المنام ترمز الى أمنية أو هدف من المستحيل الوصول اليها .
صيد السمك في المنام علامة على تحقيق أمنية بعد انتظار طويل و جهد كبير.

رؤية السمك البلطي في المنام يدل على خير قادم للرائي و رزق وفير.

رؤية السمك الحي في المنام يدل على الفرج بعد الضيق و على سداد الديون كما يرمز أيضا الى تحقيق هدف بعد بدل جهد كبير.

تفسير شراء السمك في المنام للأمام الصادق:


يقول الأمام الصادق أن شراء السمك في المنام يدل على حدوت تغيير في حياة الرائي و زوال المتاعب و المشاكل و علامة على الزواج للأعزب أو العزباء.

أكل سمكة واحدة في المنام للرجل علامة على زواجه من امرأة جميلة و متخلقة ، أما أكل سمك كثير في المنام يدل على الرزق الوفير و كثرة الأولاد و البنات.

شراء السمك الطازج في المنام يدل على سمعة الرائي الحسنة بين الناس ، أما شراء سمكتين في المنام للمتزوج تدل على الزواج من امرأة تانية.

شراء السمك الخالي من القشر في المنام يدل على المكر و الخداع و الاحتيال على الناس.
شراء السمك النيء في المنام هي لرؤيا حسنة و تدل على الزيادة في المال خاصة اذا كان الرائي يعمل في التجارة، و اذا كان طالبا فهي علامة على التوفيق و النجاح.

شراء السمك في المنام للعزباء :


اذا حلمت الفتاة بأنها تشتري سمك في المنام فالرؤيا تدل على أنها سترتبط قريبا من شاب صالح و ذو أخلاق عالية ، أما اذا حلمت بأنها تأكل سمك كثير في المنام فهي علامة على المال و الرزق الوفير.

شراء السمك في المنام للمتزوجة :


رؤية شراء السمك في المنام للمتزوجة يرمز الى حياتها الزوجية السعيدة و المستقرة و أنها تتمتع بالهناء و الراحة مع زوجها.

طبخ السمك في المنام علامة على أنها ستحصل على عمل مهم أو ستترقى في عملها أما اذا كانت ماكثة في البيت فالحلم يدل على رزق سوف يحصل عليه زوجها عن قريب.
شراء سمكة كبيرة في المنام اشارة الى الفرج من أزمة كبيرة و علامة على سداد الديون و تدل على الفرج بعد الضيق.

رؤية السمك المملح في المنام أمر حسن و يدل على الرزق و البركة في المال، أما اذا حلمت بأن زوجها هو من أعطاها السمك فهي علامة على أنها ستحمل قريبا بإذن الله.
اذا حلمت المرأة المتزوجة بأنها تبيع السمك في السوق فالحلم يدل على تحقيق الأحلام و الطموحات ، و اذا عثرت على لؤلؤ داخل فم السمك فهذا اشارة على الحمل.

شراء السمك في المنام للحامل :


يقول العالم ابن سيرين أن شراء السمك في المنام للحامل علامة على أنها ستنجب مولود ذكرا اذا كانت في الأشهر من الحمل ، أما أكل السمك الطازج فهو اشارة على الصحة الجيدة لها و لمولودها.

أكل السمك المشوي في المنام يدل على تحقق الأمور التي تتمناها ، أما اذا كان فيه شوك كثير فهو يرمز الى الأعداء.

أما اذا حلمت بأنها تضع السمك في الزيت فهذا يدل على كثرة أموالها و لكنها تنفقها في أشياء تافهة.

رؤية نقل السمك من بحر الى اخر يدل على المكر و الخداع و غش الناس.

صيد السمك في بركة متسخة يدل على الفساد ، أما الصيد من ماء نقي يدل على الرزق و الخير الوفير.

شراء السمك في المنام للمطلقة :


رؤية شراء السمك الكبير في المنام للمطلقة علامة على أنها ستحصل على كل مستحقاتها من زوجها.

أكل السمك المقلي أو الجاهز يدل على الحصول على المال و الرزق الوفير ، أما اذا حلمت بأن هناك شخصا يقدم لها السمك فالحلم يدل على رغبة هذا الشخص في الزواج منها.

شراء السمك في المنام للرجل المتزوج :


رؤية شراء السمك في المنام للرجل يدل على الرزق و الذرية الصالحة و الوصول الى منصب عالي في العمل.

شراء السمك المشوي في المنام ليس أمرا حسنا و يرمز الى الهموم و المشاكل و الدخول في فترة عصيبة.

صيد السمك الكبير في المنام علامة على الرزق دون بذل أي مجهود أو تعب أو الحصول على الارث ، أما اذا كان السمك ميت ، فهو اشارة الى سماع أخبار حزينة.

رؤية شراء السمك من السوق في المنام علامة على الدخول في التجارة و ستعود عليك بأموال طائلة و أرباح كثيرة.

تفسير حلم شراء السمك المشوي :


يقال أن شراء السمك المشوي في المنام ليس أمرا محمودا و يدل على كثرة الهموم و المشاكل.

أكل السمك المشوي المملح في المنام يرمز الى الحصول على الرزق و البركة في المال و التغيير نحو الأفضل و يدل على الزواج من امرأة جميلة و صالحة للأعزب.

تفسير حلم شراء سمك قراميط :


شراء سمك قراميط في المنام يرمز الى الرجل النسونجي و الذي يحب تواجد النساء دائما حوله، و يدل كذلك على زواج الرائي من فتاة يحبها .

شراء السمك المملح في المنام :


السمك المملح في المنام أمر حسن و يرمز الى السعادة و الأستقرار في الحياة الزوجية بالنسبة للمرأة المتزوجة أما للعزباء فهو أمر سيء و يدل على أنها ستمر بفترة مليئة بالمشاكل و الهموم و لكن سرعان ما ستتخلص منها.

شراء السمك المملح في المنام للرجل يدل على تحقيق الأمنيات و الطموحات و التوفيق في العمل .

السمك المملح في المنام اشارة يدل على المال الحرام أو يرمز الى أن الرائي سيمر بأزمة كبيرة.

شراء السمك من السوق في المنام :


شراء السمك من السوق في المنام يرمز الى أن الرائي شخص مجتهد في عمله ، و يسعى دوما الى تحقيق النجاح ، أما رؤية بيع السمك في السوق فهي علامة على الترقية في العمل ، أما اذا كان الرائي يعمل في التجارة فتدل على المال الوفير ، أما اذا كان يدرس فالحلم يدل على النجاح و التفوق.

شراء السمك من السوق في المنام للرجل علامة على انجاب مولود ذكر ، أما اذا كان سمك كثير فهو علامة على المال الوفير.

شراء السمك في المنام يدل على الرزق الواسع و الخير الكثير و الفرج من الهموم و المشاكل.

شراء السمك البلطي في المنام :


صيد السمك البلطي في المنام من ماء متسخ أمر غير محمود و لا خير فيه ، و اذا كان السمك صغير الحجم فهو يعبر عن زوال النعمة و الفقر.

صيد السمك الكثير في المنام علامة على النساء ، أما اذا كان بعدد غير محدود فيدل على المال الكثير ، رؤية السمك البلطي في الفراش يدل على الموت للشخص المريض ، أو تعرض الرائي للهموم و المشاكل.

رؤية السمك البلطي المقلي في المنام يدل على السفر لتحصيل العلم.

شراء السمك المجمد في المنام :


رؤية السمك المجمد الطري في المنام يدل على الرزق و الخير و اذا كان فيه لؤلؤ فهو علامة على الزواج و الأنجاب ، أما لحم السمك فيرمز الى المرأة الثرية.

أكل السمك الحي في المنام يرمز الى الوصول الى مناصب عالية و نيل الرزق و المال.

تفسير شراء الحوت في المنام :


شراء الحوت الكبير في المنام يرمز الى الشخص الواعي و الذي يسعى دوما الى تحقيق أهدافه ، و اذا كان الرائي يعمل في التجارة  فالحلم يدل على أنه سيحصل على رزق و مال وفير.

شرح العالم ابن سيرين أن شراء الحوث في المنام يرمز الى الإرادة القوية للرائي و أنه سوف يحصل على أموال كثيرة قريبا أو سوف يترقى في عمله.

يقول العالم ابن شاهين أن شراء الحوث في المنام يدل على رغبة الرائي في أخد أموال ليست من حقه.

أكل لحم الحوث في المنام للمرأة يدل على أنها امرأة قوية و شجاعة و أنها تعرف كيف تسيطر على حياتها ، أما للرجل فيدل على تغلبه على أعداءه و تسديد الديون اذا كان مديون و الفرج من المشاكل.

حلمت انني أشتري سمك ، فما تفسير الحلم :


شراء السمك من السوق في المنام يرمز الى امرأة أو جارية في حياة الرائي و سوف يرتبط بها قريبا ، أما شراء السمك الطازج فيدل على الرزق الوفير و الحظ السعيد.

السمك النيء في المنام يدل على الخسارة في المال أو التجارة أو الاشتراك في أمر لا فائدة فيه .

تنظيف السمك في المنام يدل على تحقيق الأهداف و الأحلام ، و شراء السمك النيء من السوق يدل على سماع أخبار مفرحة عن قريب، أما شراء السمك المشوي فهو أمر غير محمود و يدل على الهموم و الأحزان.

ما تفسير حلم شراء سمكة كبيرة :


رؤية السمك الكبير في المنام هو أمر محمود و يرمز الى الزواج للأعزب من امرأة ذات جمال و خلق ، أما شراء السمك الفاسد فيدل على ارتكاب المعاصي و الذنوب و الابتعاد عن الدين.

شراء السمك الكبير في المنام للمتزوجة علامة على الحمل القريب ، أما اذا كانت حامل فالرؤيا تدل على أنها ستنجب مولودا ذكر و الله أعلم.

شراء السمك الميت في المنام يدل على التعرض للمشاكل و الأزمات ، و شراء حوث كبير في المنام و مشاهدة أنها تفتح فمها في الحلم علامة على أن صاحب الحلم سوف يسجن.

شراء السمك في المنام تم تركه أو نسيانه عند البائع يرمز الى رزق كان من نصيب الرائي و لكنه لم يحصل عليه و سيعوضه الله خير منه باذن الله.

ما تفسير حلم شراء السمك الصغير :


شراء السمك الصغير في المنام ليس أمرا محمودا و يدل على القلة في الرزق و الاحتياج للمال و التعرض للضيق و الانشغال بأمور تافهة و لا فائدة فيها.

يدل السمك الصغير في المنام على التغيير في الأحوال و لكن نحو الأسوء كما يرمز الى الحزن و الهم و سماع أخبار غير مفرحة.

ما تفسير حلم بيع السمك في المنام :


بيع السمك في المنام للعزباء يرمز الى تحقيق الأمنيات و الطموحات و كل أمر كانت تتمنى الوصول اليه.

بيع السمك في المنام للحامل يرمز الى الولادة السهلة، و يدل على مال وفير ستحصل عليه قريبا.

رؤية خروج سمكة من الفرج تدل على انجاب أنثى ، و خروجها من الفم علامة على المشاكل و الهموم .

صيد السمك من ماء معكر في المنام فيه اشارة الى الحصول على أموال غير مشروعة و يدل كذلك على افشاء أسرار الغير و التعرض للمشاكل و الهموم.

بيع السمك الكبير في المنام يدل على الفرج من الهموم و بيع سمك كبير مشوي يرمز الى التخلص من مشكلة كبيرة.

رؤية أنك تريد بيع السمك في المنام و لكنه سمك فاسد يدل على الحظ المشؤوم و وجود العقبات في طريق الرائي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات