القائمة الرئيسية

الصفحات

اعطاء السمك في المنام للحامل و المتزوجة و العزباء لابن سيرين

رؤية السمك في المنام من الأمور الحسنة فهو علامة على الرزق و الخير ، و لكن يختلف تفسير السمك حسب اذا كان مطبوخا أو نيء أو مشوي
 
  يعتبر السمك من أهم الوجبات الغذائية لأنه غني بالبروتينات و العناصر الغذائية المهمة لصحة النسان ، فهو يحتوي على نسب مرتفعة من الكالسيوم الذي يعتبر مهما لبناء العظام ، و يحتوي أيضا على المغنسيوم و البوتاسيوم و اليود ، و لذلك فان السمك يرفع من مستويات الذكاء في عقل الانسان و كذلك يحتوي على فيتامينات أخرى أيضا متل فيتامين أ و فيتامين د و التي بدورها تحمي الجسم من الأمراض و تحافظ على صحة الأنسان .

  عامة فان رؤية السمك في المنام من الأمور الحسنة فهو علامة على الرزق و الخير ، و لكن يختلف تفسير السمك حسب اذا كان مطبوخا أو نيء أو مشوي أو اذا حلمت بأنك تشتري السمك أو أنك تأكل السمك في المنام أو اذا رأيت بأن شخصا ما يعطيك سمك في المنام ، و منه فلنتعرف على تفسير اعطاء السمك في المنام.

تفسير رؤية اعطاء السمك في المنام لأبن سيرين :


- يقول العالم ابن سيرين أن رؤية صيد السمك في المنام و كان لونه بني فان الحلم يدل على النجاح و التوفيق في الحياة أو العمل أو الدراسة ، و حلم صيد سمك ميت في المنام يعبر عن الرغبة في تحقيق أمر ما و لكنه شبه مستحيل أو من الصعب الوصول اليه.

- صيد السمك المالح يدل على التعب و العمل الكثير و لكن من دون الحصول على المال .

- رؤية أنك تدخل الى مستنقع أو نهر و تقوم بتوزيع السمك أو اعطاء سمك كثير يدل على أن الرائي سيتعرض للظلم و سيخسر الكثير من المال.

- النظر في فم السمك أو ايجاد المال أو الذهب في فمها يدل على الحصول على مال كثير و لكن من طرف شخص واحد فقط ألا و هو الزوجة .

- اذا كان الرائي مريضا و حلم بأن هناك شخصا يعطيه سمك فالحلم يبشره بقرب الشفاء و الله أعلم.
 
- اعطاء السمك في المنام يدل كذلك على الفرج للمهموم و الذي يعاني من ضيق الحال و يحتاج الى المال فالرؤيا ترمز أيضا على أنه سيحصل على مال كثير في وقت قريب.
الشاب الأعزب الذي يحلم بأن هناك يعطيه السمك في اناء و كان فيه ماء و يوجد سمك بداخله و لا يزال حيا ، يدل على أنه سيحصل على عمل مناسب قريبا و سيجد المرأة الصالحة التي تناسبه قريبا و سيرتبط بها.

- يقول العالم ابن سيرين أن اعطاء السمك في المنام فيه خير كثير و لكن بشرط ألا يكون السمك فاسدا.

رؤية أن هناك شخصا يعطيك سمك في المنام ، أو أنك قد تناولت السمك من يده علامة على الحمل للمتزوجة خاصة اذا حلمت بأن زوجها هو من يقدم لها السمك، و يدل على الزواج للعزباء ، و اشارة الى النجاح للطالب.

من رأى في الحلم بأن هناك سمك ميت في يده فهو يسعى مجتهدا لتحقيق هدف ما و لكن من الصعب تحقيقه أو الوصول اليه.

تفسير اعطاء السمك في المنام للعزباء :


يقول العالم ابن سيرين أن رؤية أكل السمك في المنام للعزباء هي رؤيا مبشرة و تحمل لها الكثير من الخير و ترمز الى أنها ستنجح و ستتفوق في دراستها اذا كانت طالبة ، أما اذا حلمت بأنها تأكل سمك فاسد فالحلم يدل على أنها ستتعرض لمشاكل كثيرة و ستمر بفترة طويلة من الهموم و الأحزان.

رؤية سمك خالي من القشور في المنام للعزباء علامة على وجود شخص ماكر و مخادع يقترب منها و يحاول الدخول الى حياتها و لذلك عليها أن تنتبه و تحذر.

اعطاء السمك في المنام للعزباء يدل على أنها ستحصل على خير كثير و رزق واسع ، كما يرمز الى الأكل الحلال.

اذا حلمت الفتاة بأن هناك شاب أو شخص تحبه يعطيها سمك فالحلم يدل على أنها ستتزوج قريبا من هذا الشخص ، أما اذا رأت بأن هناك امرأة أو سيدة من جيران الفتاة أتت و قدمت لها طبقا من السمك و كان السمك طازج و تفوح منه رائحة طيبة فهذا يعني أن هناك أناس سيأتون قريبا و يطلبون يدها للزواج ، و سيكون الشاب رجلا طيبا و حسن الأخلاق و ذو سمعة طيبة بين الناس.

أما اذا رأت في الحلم بأن هناك شخصا يعطيها سمك فاسد فالرؤيا غير مبشرة و تدل على أنها ستتزوج من شاب سيء الأخلاق و الطباع.

اعطاء السمك في المنام للحامل :


يقول العالم ابن سيرين أن رؤية اعطاء السمك في المنام للحامل يدل على أن الله سيرزقها بخير كثير و مال وفير.

رؤية السمك الحي في المنام للحامل علامة على أنها ستلد قريبا و ستكون ولادتها سهلة و يسيرة و أنها ستنجب مولود ذكر بأذن الله.

اذا حلمت المرأة بأن زوجها هو من يقدم لها السمك فهذا الحلم اشارة الى الحب الكبير الذي يكنه لها زوجها ، و دائما ما يسعى لا رضاءها و تحقيق مطالبها.

تفسير اعطاء السمك في المنام للمتزوجة :


  اذا حلمت المرأة المتزوجة بأن زوجها هو من أعطاها السمك فالحلم يعتبر بشرى لها  بالحمل القريب ، و اذا كانت لديها أولاد و حلمت بأن هناك شخصا يقدم لها السمك فهذا علامة على أن أولادها سيكونون أولاد صالحين في المستقبل و أنها قد أحسنت تربيتهم و كانت نعم الأم لهم.

عامة  فان رؤية اعطاء السمك في المنام من طرف شخص ما فيه خير كثير و يدل على قدوم رزق كبير لصاحب المنام ، كما يرمز الى تغيير الأوضاع نحو الأفضل.

ما تفسير حلم شخص يعطيني سمك :


يقال أن تفسير حلم شخص يقدم لك سمك في المنام يدل على قدوم رزق و مال كثير لصاحب الرؤيا ، و اذا كان الشخص الذي أعطاك السمك في المنام شخصا تعرفه فان هذا الشخص سيكون هو المسؤول الأول عن هذا الرزق و المال.

و لو كان الرائي في ضيق و قد اقترض مالا من شخص ما فالرؤيا تدل على أنه سيسدد دينه قريبا.

اعطاء الزوج سمك لزوجته في المنام يرمز الى حبه الكبير لها و أنه يسعى دوما لإسعادها كما أنه علامة على الحمل ، أما اذا كان مدير العمل هو من يعطي سمك للرائي فالحلم علامة على أنه سيحصل على ترقية و الله أعلم.

ما تفسير حلم اعطاء الميت سمك لشخص حي :


اعطاء الميت سمك في المنام لشخص حي أو أي شيء اخر متل الملابس أو المال هو أمر محمود و يدل على أن هناك خير كثير و رزق واسع قادم للرائي بأذن الله ، فاذا كان الرائي يحتاج الى المال فانه سيحصل على مال وفير ، و اذا لم يكن لديه أولاد فسيرزق قريبا بإذن الله.

أما اذا كان الرائي شاب أعزب و حلم بأن والده المتوفى أو أمه أو شخص ميت قريب منه قد أتى في المنام و أعطاه سمك و كان الشاب يريد الزواج و يبحث عن زوجة صالح فالرؤيا علامة على أنه سيجد الزوجة الصالحة المناسبة له قريبا .

اذا أعطى الأب المتوفى ابنته المتزوجة سمك كثير في المنام فالحلم يدل على أنها ستحمل قريبا.

تفسير حلم اعطاء الحي سمك لشخص ميت :


اعطاء الحي سمك أو أي شيء اخر في المنام لشخص ميت لا يعتبر أمر محمودا ، فاذا حلم الرائي بأنه يعطيه سمك ليأكله وحده فالرؤيا لا تحمل الخير للرائي و تدل على أنه سيخسر في عمله أو سيحدث له أمر سيء ، و اذا كان صاحب المنام يعمل في التجارة فانه سيخسر ماله ، و اذا كان طالبا سيرسب في دراسته.

أما اذا حلم الرائي بأنه يأكل السمك مع الميت و هو يتقاسم الأكل معه فالحلم هنا يحمل الخير للرائي و يدل على أن هناك خير كثير قادم اليه و سيحصل على مال وفير.

في حال حلم الشخص بأن الميت يرفض أخد السمك فالرؤيا تعتبر نذير شؤم للرائي و عليه أن ينتبه في الأيام القادمة فمن المحتمل أن هناك شيء سيء سيحدث معه في الفترة القادمة.

ما تفسير حلم اعطاء السمك لشخص :


اعطاء السمك لشخص ما في المنام علامة على أن هذا الشخص دائما ما يقف الى جانب الرائي و يسانده دوما في السراء و الضراء، أما اعطاء السمك لشخص مجهول في المنام فانه يدل على التخلص من الهموم و المشاكل و يعتبر علامة على قرب الفرج.

اذا حلم الرائي بأنه يقدم سمكا فاسدا لشخص ما فهذا يرمز الى وجود عداوة و كراهية كبيرة بينه و بين هذا الشخص.

تفسير حلم شخص مريض يعطيني سمك :


رؤية اعطاء المريض سمك أو أي شيء اخر لشخص ما في المنام يعتبر دليل على أخلاقه الحسنة و أنه شخص كريم و لا يبخل بإعطاء أي شيء لغيره.

أما لو كان المريض يشعر بالآلام الشديدة و يتوجع كثيرا و كان الرائي في الواقع لا يعرف هذا الشخص المريض ، فان الحلم يدل على أن صاحب المنام هو من يشعر بهذه الالام في الحقيقة و عليه بالصدقة و اطعام المحتاجين لكي تخف الامه.

رمز السمك في المنام :


يقول العالم ابن سيرين أن السمك يرمز الى الصحة و العافية و هو علامة على الرزق و الخير و خاصة رؤية السمك الكبير في المنام يدل على الرزق الواسع و سعة الحال و تحسن في الأوضاع الاجتماعية.

يرمز صيد السمك في المنام الى الزواج للشاب الأعزب و أنه سيرتبط بامرأة صالحة قريبا ، أما اذا كان السمك فاسدا فالرؤيا بمثابة انذار للرائي و تحذره من الوقوع في الخطأ.

تفسير حلم صيد السمك في المنام:


رؤية صيد السمك في المنام علامة على نيل المطالب و تحقيق الأهداف و لكن بعد بذل مجهود كبير، صيد السمك في المنام للأعزب خاصة اذا كانت سمكة كبيرة فيه اشارة الى أنه سيجد فتاة أحلامه قريبا و سيرتبط بها.

و لفتاة العزباء التي تحلم بأنها تصطاد السمك فالرؤيا أيضا تدل على أنها ستتزوج قريبا من الشاب الذي طالما تمنته.

صيد السمك في المنام للمتزوج يدل على أنه سيتزوج بامرأة أخرى ، أما اذا حلم بأنه اصطاد سمك كثير و بعدد غير محدود فهو علامة على الرزق و المال الكثير.

تفسير حلم السمك للمتزوجين :


أكل السمك في المنام للمتزوجين من طبق واحد و مشاركة الطعام علامة على المحبة و التفاهم الكبير الذي بينهما.

أكل الرجل المتزوج السمك المقلي في المنام اشارة الى أن أوضاعه ستتحسن و سيحصل على مال وفير قريبا.

رؤية المرأة المتزوجة أنها تطبخ السمك و تقدمه لأولادها يرمز الى أنها امرأة صالحة و تحس رعاية أولادها.

تفسير السمك الكبير في المنام :


رؤية السمك الكبير في المنام يرمز الى وجود أمنية كبيرة يتمنى الرائي تحقيقها و الحلم يدل على أنه سيتمكن من تحقيق هذه الأمنية.

رؤية السمك الكبير في المنام أو أكله للشخص المريض علامة على قرب شفاؤه باذن الله.
رؤية وليمة سمك كبيرة و كان جميع أفراد الأسرة مجتمعون و يتشاركون في أكل الطعام علامة على حدوث فرح كبير و قد يكون اشارة الى زواج أحد أفراد الأسرة.
 
رؤية السمك الكبير في المنام للمرأة الحامل علامة على أنها ستنجب مولود ذكر و الله أعلم.

تفسير حلم تنظيف السمك في المنام :


تنظيف السمك في المنام يرمز الى التخلص من الذنوب و المعاصي التي ارتكبها الرائي ، و علامة على أنه يرغب في التوبة و العودة عن أخطاء الماضي .

تنظيف السمك في المنام للعزباء يعبر عن أنها تحكي كل أسرارها لأمها أو أحدى أخواتها و بهذا تكون تحمي نفسها من الوقوع في الأخطاء.

تنظيف السمك في المنام للمتزوجة و قد حلمت بأنها وجدت سمك صغير داخل فم السمك يدل على أنها ستحمل قريبا انشاء الله ، كما يدل كذلك على عودة شخص عزيز عليها كان قد سافر بعيدا منذ مدة طويلة.

تنظيف السمك في المنام علامة على الرزق الحلال و أن الرائي يرفض كل الأمور التي تتعلق بالحرام.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات