القائمة الرئيسية

الصفحات

رؤية المطر في المنام للعزباء و المتزوجة و الحامل و المطلقة لابن سيرين و النابلسي

يرمز المطر في المنام الى الخير و الهناء فالماء هو سبب كل شيء حي في الحياة  و نزول المطر على الأرض الناشفة
رؤية المطر في المنام  للعزباء و المتزوجة و الحامل  و المطلقة لابن سيرين و النابلسي



  يرمز المطر في المنام الى الخير و الهناء فالماء هو سبب كل شيء حي في الحياة  و نزول المطر على الأرض الناشفة  يرويها و يجعلها تنبت الثمار و المطر يشير الى الرزق أيضا ، و رؤية المطر في المنام تعتبر من أسعد الأمور لأنها تبعت السعادة و الفرح في نفس الحالم ، و لكن كثير من الناس يتساءل عن معنى رؤية المطر في المنام و هل هو أمر فيه  خير بالفعل أم أمر سيء ؟ و ذلك لأن الحلم يختلف باختلاف تفاصيله فرؤية المطر الخفيف في المنام أو رؤية المشي تحت المطر في المنام يختلف عن رؤية المطر الغزير في المنام و لكل منهم تفسيره و يختلف تفسير الحلم من شخص لآخر و ذلك بحسب طبيعة الحلم و منه سوف نعرض لكم أهم ما قدمه العالم ابن سيرين في تفسير المطر في المنام .

تفسير رؤية المطر في المنام لابن سيرين :

  يقول العالم ابن سيرين أن رؤية التبلل تحت المطر للشخص المهموم أو الذي يعاني من مشكلة تعني أن الله سيفرج همه و يخلصه من كافة همومه .
رؤية المطر الحمضي في المنام يدل على أنك سوف تمر بفترة من الهموم تجعلك تحزن و تبكي أو تعني أنك شخص مليء بمشاعر الكراهية أو البغض.
رؤية المطر من النافدة في المنام اشارة الى أنك ستتعرف على شخص قريبا و ستقع في حبه ، أو تعني أنك تحب شخصا يعيش بالقرب منك.
رؤية المطر الكثيف أو الغزير في المنام يعني أنك شخص شجاع و قادر على التغلب على كل التحديات و المصاعب التي تواجهك في الحياة.
رؤية الغيوم السوداء في المنام و المطر يهطل منها يرمز الى الصعاب التي تواجهك و لكنك لا تستطيع التغلب عليها و تجعلك تشعر بعدم الراحة و الأمان.
سماع صوت المطر في المنام و الحلم بأنه يقترب منك يعني أن الرائي شخص يخطط لأمور هامة ينوي القيام بها في المستقبل و سوف ينجح في تحقيقها.
رؤية المطر من النافدة في المنام و أنت جالس في بيتك علامة على النجاح في حياتك العاطفية ، و تعني كذلك الحصول مال كثير و ربما الحصول على ميراث.
سماع صوت المطر يهطل عل سطح منزلك في المنام يعني أنك شخص ناجح و سوف تحقق الكثير من أهدافك و أحلامك في الحياة.
رؤية المطر يهطل فوق أصدقاءك في المنام يرمز الى أنك شخص غير واتق بنفسك و ذلك بسبب أصدقائك.
رؤية المطر القوي أو عاصفة في المنام يشير الى الحصول على الكثير من الرزق و المال .
ظهور قوس قوزح بعد هطول المطر في المنام رؤيا حسنة و فيها بشرى خير كثير حيت تدل على الفرج و زوال الهموم و الشعور بالرضى و السعادة .
رؤية المطر الغزير في فصل الصيف في المنام علامة على النجاح و التوفيق في كل أمور حياتك.
رؤية المطر يهطل في المنام و أنت تشعر بالبرد الشديد يعني أنه عليك بذل المزيد من المجهود لتحقيق أهدافك و أحلامك.
رؤية المطر ينزل مع رعد و برق في المنام علامة على حدوث تغييرات كثيرة في حياتك و قد تكون تغييرات نحو الأفضل أو الأسوأ و ذلك بحسب حالة الرائي في المنام اذا كان يشعر بالسعادة أو الحزن.
نزول المطر في فصل الخريف في المنام يرمز الى أنك ترتكب تصرفات و أفعال خاطئة ستندم عليها لاحقا.
هطول المطر مع عواصف رعدية في المنام يعد هذا الحلم بمثابة انذار للرائي حيت يعني أن هناك أشياء سيئة سوف تحدث.
رؤية سحابة مطر تخرج من اليد في المنام علامة على أن هذا الشخص انسان يتميز بحكمة كبيرة .
رؤية المطر الكثيف في المنام و الحلم بأنك تشعر بالدفء يعني أنك ستنجح في تحقيق كل ما تتمنى
تكرار الحلم بالمطر اشارة الى أنه سيأتي حاكم جديد و يحكم الدولة و يكون شخص عادل.
اذا رأيت بأنك تحت سقف منزل في الحلم و كان ماء المطر يهطل من سقف المنزل فهذا يرمز الى أن هناك شخص يحاول الحاق الضرر بك سواء بالفعل أو القول.

رؤية المطر في المنام للمهموم :

يرمز المطر في المنام الى رحمة الله تعالى كما يشير الى الرزق الوفير و الفرح و الفرج للشخص المهموم ، أما رؤية الرعد في المنام يدل على المصاعب و المصائب التي سيتعرض لها الرائي .
رؤية المطر يهطل في المنام للمهموم في مكان يعرفه  يدل على أن أصحاب هذا المكان أو الأشخاص اللذين يتواجدون فيه يشعرون بالضيق و الحزن أو يعانون من مشكلة ما .
رؤية المطر الشديد في المنام و الحلم بأنه يسبب الأذى للناس يعني أن صاحب المنام سيمر بأزمة أو مصيبة ما .
رؤية الأمطار على شكل فيضانات أو سيول في المنام علامة على وقوع الكوارث و حلول الخراب في حياة الرائي.
رؤية المطر من النافدة للشخص المهموم اشارة الى قدوم الفرج و حلول الأخبار السعيدة و زوال الهموم .

تفسير حلم نزول المطر الغزير في المنام للنابلسي:

 يفسر العالم النابلسي أن نزول المطر بغزارة مع الرعد و البرق في المنام يرمز الى الخير الكثير و الرزق الوفير الذي سيحصل عليه الرائي  ، و يقول أيضا أن المطر الغزير في المنام يدل على الذنوب و المعاصي الكثيرة التي ارتكبها الرائي في حياته و عليه أن يثوب الى الله تعالى و الله أعلم.
المطر الخفيف و الهادئ في المنام علامة على التغلب على الأعداء و فرج الهموم أما المطر القوي في المنام و الذي يسبب الضرر للأفراد يدل على وقوع الأزمات و الأمراض.
رؤية المطر في كل مكان في المنام يرمز الى حدوث الكوارث و يشير أيضا الى الحاكم أو الرئيس الظالم.
رؤية المطر من دم في المنام أمر غير محمود أبدا و يرمز الى العذاب .

تفسير حلم المطر الغزير في المنام لابن سيرين :

  يقول العالم ابن سيرين أن رؤية المطر في المنام يعتبر أمر محمود في أغلب الأحيان فالمطر في المنام يعني السعادة لصاحب الحلم ويرمز الى تبدل الاحوال الى الافضل و رؤية المطر الغزير في المنام للشخص الذي فقد انسانا عزيز عليه يعني أن هذا الشخص سيعود يوما ما لأن المطر الغزير في المنام بشرى بالخير.
رؤية المطر الغزير في المنام للمتزوجة يدل على أنها امرأة تدعو الله دائما بأن يرزقها بالأولاد و اذا حلمت بالمطر الغزير يعني أن هذا الأمر سيتحقق انشاء الله.
يقال أن المطر الغزير في المنام هو اشارة على أن صاحب الحلم يمر بفترة سعيدة ربما بسبب شيء ما حصل في حياته فربما حصل على أموال أو حلت مشاكله أو حصل على عمل مرموق مما جعله يشعر بالفرح الشديد فينعكس هذا الامر في العقل الباطن و يجعله يحلم بالمطر الغزير.
رؤية المطر الغزير في المنام للأعزب و انت جالس في البيت اشارة الى النجاح في الحياة العاطفية اما رؤية المطر الغزير في المنام للمتزوج على الاستقرار و التوفيق في الحياة الزوجية.
رؤية المطر يسقط فوق الراس في المنام هو علامة على ان الرائي يعاني من مشكلة عدم الثقة بنفسه بسبب اشخاص محيطين به اما رؤية المطر الغزير و الشديد في المنام يعني انه قادر على التخلص من الاعداء و المشاكل التي يعاني منها.
رؤية المطر يتوقف و السماء ترجع صافية و تتخلص من الغيوم و الشمس تشرق في المنام يدل على قدوم الفرج و التخلص من الهموم و المشاكل .
رؤية المطر الغزير في المنام للشخص الفقير يدل على أنه سيستغني و يحصل على خير و رزق كثير أو سيحصل على عمل جديد يجني منه الكثير من الأموال.
رؤية المطر الغزير في المنام للشخص المريض و الذي لا يستطيع مغادرة المنزل بسبب المرض علامة على أنه سيشفى و يتمتع بالصحة و العافية من جديد و الله أعلم.

رؤية المطر في المنام للعزباء :

رؤية المطر في المنام للعزباء يشير الى أنها فتاة طيبة الأخلاق و تربطها علاقات حسنة بكل الأشخاص الذين حولها.
رؤية المطر الخفيف في المنام للعزباء علامة على قدوم أخبار سعيدة في الفترة المقبلة و ستفرح بها الفتاة كثيرا كما يرمز أيضا الى أنها ستتعرف على شاب صالح و ترتبط به قريبا و الله أعلم.
رؤية المطر القوي مع رعد و برق في المنام للعزباء اشارة الى الفتاة تمر بفترة عصيبة و تشعر بالخوف فيها كثيرا من أمر ما و يرمز المطر الغزير في المنام للعزباء الى وجود خلافات و مشاكل بينها و بين الشاب الذي هي في علاقة معه.

الدعاء تحت المطر للعزباء :

ان رؤية المطر في المنام بشكل عام هو أمر فيه خير كثير و خاصة رؤية الدعاء تحت المطر في المنام للعزباء فهو يدل على قدوم الخير و فرج الهموم و التخلص من المشاكل أما الدعاء فيعني أن الله راض عنك و الله أعلم.
و رؤية الدعاء تحت المطر في المنام يرمز بشكل عام الى النجاح و التوفيق في الحياة أو العمل أو الدراسة و قد يرمز الى الارتباط من شاب صالح و ذو أخلاق حسنة قريبا.

تفسير حلم المطر الغزير في المنام للعزباء :

اذا رأت العزباء بأن المطر غزيز في المنام و لكن لا يسبب الاذى أو الضرر للأفراد فذلك يعني أنها سترتبط قريبا برجل غني و ذو مكانة رفيعة و سيسعدها في حياتها .
أما اذا كان المطر غزير و قوي في المنام أو على شكل سيول و فيضانات فان هذا يعني أن هناك بعض المشاكل و الصعوبات ستواجهها الفتاة في الفترة المقبلة و الله أعلم.

تفسير حلم المطر و الثلج للعزباء :

  رؤية الثلج في المنام أمر مفرح و فيه خير كثير فهو يحمل بشرى بالسعادة و الفرج و التخلص من الهموم و المشاكل أما رؤية اللعب بالثلج أو أكل الثلج في المنام للعزباء يرمز الى أنها فتاة مبذرة و يعني هذا الحلم أنها ستحصل على مال كثير و لكنها ستبذره في أمور تافهة و لن تصرفه في أمور مفيدة .
سقوط الثلج بشكل كبير من السماء لدرجة اغلاق الطريق و عدم القدرة على المرور يدل على وجود عوائق في حياة الرائية تمنعها من تحقيق أهدافها و أحلامها.

تفسير حلم نزول المطر في المنام للعزباء :

 نزول المطر في المنام للعزباء يشير الى أنها ستتعرف على شاب صالح سيرتبط بها و سوف تسعد معه ، أما نزول المطر مع الرعد و البرق في المنام للعزباء يرمز الى وجود مشاكل في حياتها .

تفسير حلم نزول المطر بغزارة في المنام للعزباء :

  رؤية المطر الغزير في المنام للعزباء هو رؤيا مبشرة بالخير الكثير و تدل على أن الفتاة ستتخلص من مشاكلها و همومها قريبا ، أما الوقوف تحت المطر في المنام للعزباء مع الشاب الذي تحبه ترمز الى أنهما سيتزوجان قريبا
رؤية المشي في الطريق و المطر ينزل في المنام للعزباء علامة على قرب زواجها أيضا .

تفسير حلم المشي تحت المطر الغزير في الليل  في المنام للعزباء :

  السير تحت المطر الغزير في الليل في المنام للعزباء يدل على تحسن الأحوال المعيشية في البلاد و انخفاض أسعار السلع و المنتوجات أما رؤية المطر ينزل على شكل دم في المنام ليس أمرا محمودا أبدا و فال سيء و هو علامة على حلول الدمار و الخراب في البلاد و علامة أيضا على الحاكم أو الملك الظالم و الله أعلم.
المطر الغزير في المنام في الليل أيضا علامة على مواجهة مشاكل كثيرة قريبا و لكن الحلم يشير للرائي بأنه قادر على مواجهة المشاكل و تخطيها .

تفسير حلم المشي تحت المطر في المنام للعزباء :

المشي تحت المطر في المنام للعزباء اشارة الى أنها فتاة عاقلة و حكيمة و تتمتع ببصيرة ثاقبة فهذا الحلم يعني أن الفتاة تسير في الطريق الصحيح .

تفسير حلم الشرب من ماء المطر للفتاة العزباء :

  الشرب من ماء المطر في المنام أمر فيه خير كثير و فال مفرح جدا لأن المطر رزق من الله و هو علامة على الشفاء للشخص المريض ، أما رؤية الشرب من ماء المطر المعكر أو الوسخ أو الذي فيه شوائب في المنام أمر غير محمود و يدل على أن الفتاة ستمر بفترة مليئة بالأحزان و الهموم.

رؤية المطر و البرد في المنام للعزباء :

  يرمز المطر في المنام بشكل عام الى الخير الكثير و الرزق الحلال أما البرد فيشير الى التقدم و التطور نحو الأفضل و يعني كذلك أن الفتاة ستدخل في علاقة مع شخص ملتزم في دينه .

تفسير حلم المطر في الصيف للعزباء :

نزول المطر في الصيف في المنام للعزباء يدل على الحظ السعيد و الجيد للفتاة .

تفسير نزول المطر داخل البيت للعزباء :

  رؤية نزول مطر خفيف في المنام في البيت يدل على أمور سعيدة و فيها خير كثير سوف تحدث لأصحاب البيت ، أما نزول المطر الغزير أو القوي داخل البيت و خاصة اذا حلمت الفتاة بأنه يسبب الضرر في البيت فهذا الحلم ينذر بوقوع كارثة  أو مصيبة في البيت و الله أعلم.

تفسير حلم نزول المطر من سقف البيت للعزباء :

  نزول المطر من سقف البيت في المنام أمر محمود و يبشر بالخير و خاصة للفتاة العزباء فهو يدل على قدوم أخبار سعيدة و مفرحة و يرمز هذا الحلم الى الزواج للعزباء من شخص تحبه و لطالما انتظرته.

رؤية المطر في المنام للمتزوجة :

رؤية المطر في المنام للمتزوجة يرمز الى انها امرأة صالحة و تهتم بزوجها و أولادها على أكمل وجه كما يشير هذا الحلم الى الفرج من الهموم و التخلص من المشاكل و حلول الرزق و الخير و البركة في البيت.
أما رؤية المطر الشديد أو الغزير في المنام للمتزوجة علامة على الحمل أما اذا كانت تمر بأزمة مالية هي و زوجها فالمطر بشرى خير لها بقدوم الفرج و حل المشاكل.

تفسير حلم المطر الغزير في المنام للمتزوجة :

  المطر الغزير في المنام و الذي لا يسبب الضرر أو الأذى يدل على حلول الأخبار السعيدة و الخروج من الضيق الى الفرج و التخلص من الأحزان و الهموم و حدوث تغييرات ايجابية في حياتها نحو الأفضل.

المشي تحت المطر في المنام للمتزوجة :

اذا حلمت المرأة بأنها تمشي تحت المطر و هي تبكي فهذا الأمر فال فيه خير لها و علامة على حملها قريبا ، أما اذا كانت تعاني من المرض أو زوجها كان مريض فهذا الحلم علامة على الشفاء و المشي تحت المطر في المنام للمتزوجة يرمز الى أنها امرأة مجتهدة و تهتم ببيتها على أكمل وجه .
الاغتسال بماء المطر في المنام اشارة الى أن الرائي شخص صالح و قلبه نقي من كل حسد أو بغض كما يرمز الى الفرج من الهموم و التخلص من المشاكل و الأحزان .
اذا رأت المرأة بأن زوجها يمشي تحت المطر في المنام فهذا الأمر علامة على حصول زوجها على مال كثير يستطيع أن يسدد دينه به .
السير تحت المطر و الدعاء في المنام للمتزوجة علامة على الرضى من الله و استجابة الدعاء و الله أعلم.

رؤية المطر في المنام للحامل :

  رؤية نزول المطر في المنام للحامل رؤيا مبشرة و فيها خير كثير و تدل على أن هذه المرأة ستحصل على خير كثير و رزق وفير في وقت قريب و يعني هذا الحلم أيضا أن المرأة الحاملة ستمر بفترة حمل خالية من الأمراض أو المشاكل و و يعتبر الأمر علامة على الولادة السهلة أيضا و الله أعلم.

تفسير حلم المطر الغزير للحامل : 

  رؤية المطر الغزير في المنام للمرأة الحامل يختلف تفسيره حسب شدة المطر فاذا كان المطر غزير و لكنه لا يسبب الأذى أو الضرر في الحلم فهو أمر محمود و يرمز الى قدوم أخبار سعيدة و الولادة السهلة و اليسيرة للحامل و مرور فترة الحمل بدون متاعب أما اذا رأت بأن المطر غزير و قوي في المنام و يسبب الأذى لها فهذا الحلم يشير الى أنها ستمر ببعض المتاعب أتناء فترة الحمل و الله أعلم.

المشي تحت المطر في المنام للحامل :

  رؤية المشي تحت المطر في المنام للحامل من الرؤى المبشرة للحامل و تحمل لها خيرا كثيرا و هي علامة على أن المرأة الحامل ستلد بخير و سلامة و ستمر بفترة حمل خالية من المتاعب .
أما الدعاء تحت المطر للحامل يدل على استجابة الله لدعائها و الله أعلم.

نزول المطر في المنام للحامل :

  نزول المطر في المنام للحامل يفسر على أنه ستنجب ولد ذكر يكون شخص كريم وصالح في المستقبل أو سيكرم والده و والدته و المطر في المنام للحامل هو أمر فيه خير كثير و يقال أنه علامة على تحقق الأماني و استجابة الدعاء و الله أعلم.

رؤية المطر في المنام للمطلقة :

  رؤية المطر في المنام للمرأة المطلقة يدل على الفرج من الهموم و التخلص من المشاكل التي تعاني منها و أنها ستحصل على خير و رزق كثير و هذا الحلم علامة على الانتقال الى مرحلة جديدة و سعيدة تعوضها عن ما فات من الام في حياتها.

المشي تحت المطر في المنام للمطلقة :

  رؤية المرأة المطلقة بأنها تمشي تحت المطر أمر محمود و فيه خير كثير و يدل على أنها سترتبط مرة ثانية برجل ثقي و صالح يسعدها في حياتها و يعوضها عما فات بالإضافة الى أن السير تحت المطر في المنام للمطلقة اشارة على التخلص من المشاكل و الهموم و الأحزان.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات