القائمة الرئيسية

الصفحات

سقوط الأسنان في المنام للعزباء و المتزوجة و الحامل و المطلقة

سقوط الاسنان في المنام من الأمور التي تسبب الخوف و الرعب في نفوس الكثير من الناس لأن الأسنان ترمز الى العائلة
سقوط الاسنان في المنام من الأمور التي تسبب الخوف و الرعب في نفوس الكثير من الناس لأن الأسنان ترمز الى العائلة

   سقوط الاسنان في المنام من الأمور التي تسبب الخوف و الرعب في نفوس الكثير من الناس لأن الأسنان ترمز الى العائلة و أهل البيت فالعليا هم الرجال من أهل البيت و السفلى هم النساء فالناب هو سيد البيت و الثنية اليمنى هو الأب و اليسرى هو العم و ان كانا متوفيين فيحل محلهما الإخوان أو الابنان و الرباعيات هم أبناء العم و الضواحك الأخوال و الخالات و الأضراس هم الأجداد و الأبناء الصغار و الثنية السفلى اليمنى هي الأم و اليسرى العمة و ان كانتا متوفيتين فتحل محلهما الأختان أو البنتان و الرباعيات السفلى هن بنات العم و العمة و الناب السفلى هو سيدة أهل المنزل و الضواحك السفلى هن بنات الخال و الخالة و الأضراس السفلى هم الأقارب البعيدين عن أهل البيت ، و لذلك فان رؤية سقوط سن في المنام يرمز الى أحد أفراد العائلة و ذلك بحسب مكانة السن أو الضرس فان كان الناب الأيمن فهو يرمز الى الأب أو الأم و هكذا الحال بالنسبة للأسنان الأخرى.

سقوط الأسنان في المنام للعزباء :

  سقوط الأسنان السفلى في المنام للعزباء يرمز الى أن هذه الفتاة ستفقد شخصا عزيزا عليها أو أنها ستنفصل عن شاب تحبه أو ستفسخ خطوبتها اذا كانت مخطوبة ، و سقوط الاسنان السفلى في الأرض في المنام علامة على موت شخص من أقرباء الفتاة و لكن من ناحية الام لأن الأسنان السفلية تدل على أقارب الأم و الله أعلم.
  سقوط الأسنان بدون دم في المنام للعزباء يدل على أن الفتاة سوف تمر بمشكلة أو هم و حزن و لكن سوف تتخطى الأمر بسرعة و تتخلص من المشكلة في مدة قصيرة أما اذا كانت الفتاة مرتبطة فهذا الحلم يرمز الى أنها ستنفصل عن هذا الشخص أو تفسخ خطوبتها و لكنها ستكون سعيدة بهذا القرار و تتغير حياتها نحو الأحسن.
  سقوط الأسنان الأمامية في المنام للفتاة العزباء يدل على فقدان أو موت أحد أفراد عائلتها أو أقاربها و ذلك لأن الأسنان الأمامية ترمز الى الأقارب من الدرجة الأولى.

تسوس الأسنان في المنام : 

رؤية تسوس الأسنان في المنام علامة فساد الأخلاق و قد يرمز الى أن أقارب الرائي أو أصدقاءه أشخاص فاسدين، أما الحلم بغسل الأسنان المسوسة في المنام يدل على رغبة صاحب الحلم في تحسين أخلاقه و البعد عن الفساد و الأصدقاء الفاسدين ، و سقوط الضرس  أو السن المسوس في المنام اشارة على زوال الهموم و التخلص من المشاكل و الله أعلم.

تسوس الأسنان في المنام للعزباء:

رؤية تسوس الأسنان في المنام للعزباء قد تكون علامة على أن الفتاة تمر بمرحلة عصيبة أو تشعر بالقلق و التوتر اتجاه أمر ما يزعجها و قد يعني هذا الحلم أيضا أن هناك أشخاص قريبين منها فاسدين .
سقوط الأسنان المسوسة في المنام للعزباء أمر حسن و يدل على التخلص من الهموم و الأحزان كما يعتبر اشارة على تسديد الديون للشخص المديون و الله أعلم.
خلع السن المسوس في المنام للعزباء اشارة على الاصابة بمرض ما و الله أعلم.
أما علاج السن المسوس عند الطبيب في المنام يدل على تحسن الأمور أو عودة شيء أو شخص عزيز على الفتاة كانت قد فقدته في الماضي.
سقوط الأسنان السفلى في المنام للعزباء يدل على موت شخص عزيز عليها أو أحد أفراد عائلتها خاصة اذا كان هناك احد من عائلتها يعاني من المرض الشديد.
 سقوط الأسنان في اليد للعزباء أمر حسن و فال جيد حيت أنه اشارة على أن هذه الفتاة سترتبط برجل غني و ذو شأن عالي في وقت قريب و سيسعدها هذا الشخص في حياتها و الله أعلم.
سقوط الأسنان مع الدم للعزباء ليس أمرا محمودا و هو يدل على موت شخص مريض من عائلتها ، أو ستفقد شخص عزيز عليها .

سقوط الناب في المنام للعزباء:

سقوط الناب في المنام للعزباء علامة على موت الأب أو أو الأم  أو شخص كبير في السن في العائلة و ذلك لان الأنياب ترمز الى الأب أو الأم و كبار السن في العائلة و الله أعلم.

سقوط الناب السفلى في المنام للعزباء :

رؤية سقوط الناب السفلى في المنام ترمز الى اقارب الفتاة من النساء متل عمتها أو بنات عمتها أو عمها و قد تشير هذه الرؤيا الي أنها ربما عليها توخي الحذر منهم فربما هن يكدن لها امر سيء أو نيتهن سيئة اتجاهها و الله أعلم .
بالإضافة الى أن هذه الرؤيا ترمز أيضا الى وفاة احدى قريباتها من النساء و الله أعلم.

سقوط الضرس العلوي في المنام للعزباء : 

  رؤية سقوط الضرس العلوي في المنام للعزباء علامة على موت رجل كبير في السن من عائلة الفتاة و خاصة اذا كان شخص مريض .

تفسير حلم خلع الناب مع نزول دم للعزباء : 

  خلع الناب في المنام مع نزول دم للعزباء هو فال سيء و نذير شؤم و يدل على وفاة شخص من عائلتها و هو في أغلب الأحيان شخص كبير في السن و الله أعلم.

سقوط الأسنان في المنام للمرأة المتزوجة: 

  رؤية سقوط الأسنان في المنام للمتزوجة قد يكون علامة على أنها تمر بضغوطات كثيرة و تشعر بالقلق و الحيرة اتجاه مسؤولياتها و أولادها ، سقوط الأسنان الأمامية في المنام للمتزوجة يرمز الى أنها ستمر بمشاكل أو خلافات مع زوجها و تدل كذلك على موت شخص عزيز عليها أو أحد من أفراد عائلتها .
  تفتت الأسنان الأمامية في المنام للمتزوجة يرمز الى الخسارة في الأموال او يدل على أن زوجها سوف يخسر عمله أو يتعرض للسرقة .
  سقوط السن العلوي في اليد في المنام للمتزوجة يدل على الحصول على المال أما حلم خلع الضرس باليد أو اللسان في المنام فيفسر على أنها ستحصل على مال من حقها عنوة أما سقوط الأسنان في الحجر في المنام للمتزوجة بشارة بأنها ستحمل قريبا و تنجب ذكرا و الله أعلم.
  سقوط الأسنان على الأرض في المنام للمتزوجة ليس أمرا محمودا فهو يدل على موت شخص عزيز عليها أو أحد من عائلتها .
سقوط جميع الأسنان في المنام للمتزوجة اشارة على طول عمرها .
  سقوط سن واحد في المنام للمتزوجة علامة على تسديد الديون اذا كانت مديونة هي و زوجها.
  ضياع السن في المنام للمتزوجة أمر غير حسن و فال سيء و هو علامة على الموت أو مرض أحد أفراد عائلتها خاصة اذا حلمت بأنها فقدت سنها و لم تستطع ايجاده.
سقوط السن العلوي في المنام للمتزوجة يدل على قطع صلة الرحم كما يشير الى وقوعها في مشاكل أو خلافات مع أهلها أو أقاربها.
سقوط الأسنان بدون دم أو ألم في المنام للمتزوجة هو علامة على انقطاع دورتها الشهرية أما سقوط الأسنان مع دم و ألم في المنام للمتزوجة هو فال سيء ويشير الى فساد الأمور أو الأهداف التي تسعى اليها الرائية و يدل كذلك على موت شخص عزيز عليها أو فقدان أحد أفراد عائلتها .
  ظهور سن جديد أو نبت سن جديد في المنام للمتزوجة هو بشرى خير و يرمز الى أنها ستحمل قريبا و سوف يدخل فرد جديد في عائلتها .
  تفتت الضرس في المنام للمتزوجة يدل على أنها ستمر بمشاكل أو متاعب مع زوجها و تخلخل الأسنان في المنام للمتزوجة يدل على المرض و الله أعلم.

تفسير حلم سقوط الضرس في اليد للمتزوجة : 

  رؤية سقوط الضرس في اليد في المنام للمتزوجة ترمز الى الحصول على المال أو الرزق الوفير و لكن من دون بدل أي مجهود ، متل الحصول على الإرث و الله أعلم.
اما سقوط السن مع دم و ألم في المنام للمتزوجة فهو أمر سيء و يدل على فقدان شيء ثمين أو شخص عزيز على قلبها و الله اعلم.

تفسير حلم خلع الضرس مع نزول الدم في المنام للمرأة المتزوجة : 

رؤية خلع الضرس في المنام مع نزول دم يرمز الى أن المرأة سوف تتعرض لمشاكل كثيرة في حياتها مع زوجها كما يعني أيضا أنها ستفقد شخصا عزيزا عليها .

سقوط الأسنان في المنام للحامل : 

سقوط الأسنان في المنام للمرأة الحامل يدل على أنها سوف تمر بمشاكل صحية أتناء حملها و قد تتعرض للمرض ، أو ستجهض مولودها ، أما رؤية سقوط أسنان أطفالها في الحلم يرمز الى أنهم سيواجهون مشاكل في الدراسة أو في الحياة .
سقوط الأسنان في اليد في المنام للمرأة الحامل علامة على أنها ستفرح قريبا و ستلد بصحة و سلامة ، أما اذا كانت تعاني من ضائقة مالية فترمز هذه الرؤيا الى الفرج و التخلص من الأزمة و الحصول على المال .
سقوط الأسنان في المنام بدون دم و ألم للحامل يدل على التخلص من المشاكل و زوال الهموم أما رؤية سقوط الضرس مع دم في المنام فال سيء و ندير شؤم و يرمز الى فقدان شخص عزيز عليها أو موت أحد من عائلتها.
تخلل الضرس في المنام للحامل علامة على أنها ستعاني من المرض في فترة حملها .
سقوط جميع الأسنان في المنام للحامل اشارة الى طول عمرها و صحتها الجيدة.
أما خلع الضرس في المنام للحامل يرمز الى انها ستنجب مولودا ذكر و الله أعلم .

تفسير حلم خلع الضرس مع نزول دم في المنام للحامل : 

رؤية خلع الضرس في المنام للحامل يشير الى المشاكل و المتاعب التي تمر بها المرأة في فترة حملها أما خلع الضرس مع نزول دم في المنام يدل على فقدان شخص عزيز على قلبها و الله أعلم.

سقوط الأسنان في المنام للمطلقة : 

  • سقوط الأسنان في اليد في المنام للمطلقة يرمز الى أنها ستحصل على جميع حقوقها من زوجها السابق و ستحصل على مال كثير.
  • سقوط السن في الأرض في المنام للمطلقة فال سيء و يدل على مصيبة الموت .
  • سقوط جميع الأسنان في المنام للمطقة علامة على العمر الطويل و ترمز هذه الرؤيا كذلك الى موت جميع أفراد عائلتها قبلها و الله أعلم.
  • سقوط سن واحد في المنام للمطلقة اشارة الى قضاء الديون .
  • سقوط الأسنان في المنام بدون دم للمرأة المطلقة يدل على فساد الأهداف أو الأمور التي تسعى اليها الرائية، أما سقوط الأسنان في المنام مع دم للمطلقة علامة على موت أحد أفراد عائلتها.

تفسير حلم خلع الضرس باليد في المنام للمطلقة : 

 رؤية خلع الضرس باليد في المنام للمطلقة يدل على أن الرائية تحاول التخلص من مشكلة ما أو هم ما يؤرق حياتها فاذا حلمت بأنها خلعت ضرسها بيدها في المنام و دون ألم فهذا علامة على أنها ستتخلص من هذه المشكلة بالفعل بالإضافة و خاصة اذا كان الضرس مسوس في المنام و هذه الرؤيا تعني أيضا أن الرائية تهدر وقتها في فعل أشياء بلا فائدة.

تفسير حلم خلع الضرس مع نزول دم في المنام للمطلقة : 

خلع الضرس في المنام مع نزول الدم هو أمر غير محمود أبدا و يرمز الى فقدان شيء عزيز أو ثمين أو وفاة شخص من العائلة خاصة اذا كان هناك أحد من عائلة المرأة يعاني من المرض.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات