القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم المشي تحت المطر في المنام للعزباء و المطلقة و المتزوجة و الرجل

رؤية المطر أو سماع صوت المطر في المنام يشير الى أن الرائي شخص طيب
تفسير حلم المشي تحت المطر في المنام

 رؤية المطر أو سماع صوت المطر في المنام يشير الى أن الرائي شخص طيب و متسامح فالمطر يرمز الى المشاعر النقية و حب القيام بأعمال الخير و مساعدة الغير كما أن المطر علامة على الحياة الخالية من الذنوب و الأفعال السيئة ، و رؤية المطر في المنام هو أمر فيه خير كثير ويدل على قدوم أخبار سعيدة و مفرحة جدا ، و لكن ماذا يعني رؤية المشي تحت المطر في المنام هذا ما سوف نتطرق اليه في هذا المقال .

تفسير المشي تحت المطر لابن سيرين :

  رؤية المشي تحت المطر في المنام تدل على أنك شخص شجاع و قادر على مواجهة المشاكل و التغلب عليها كما يعني أنك شخص صافي القلب و متفق مع جميع الأشخاص المحيطين بك و لا تحمل أي مشاعر بغض أو حسد اتجاه الاخرين. 
 
السير أتناء نزول المطر في المنام يشير الى الروح النقية و الطاهرة ، و في أغلب الأحيان يرمز المطر الى انتظار مولود في الحياة الواقعية.المشي تحت المطر  في المنام علامة على أنك تسير في الطريق الصحيح و يرمز أيضا الى الزيادة في الأموال و الأرباح و النجاح في العمل .يعني السير تحت المطر ايضا في المنام الشفاء للمريض ، أو التعرف على شخص جديد ستحبه و يصبح صديقا لك . 
    
-رؤية  المشي تحت المطر الخفيف في المنام و ضوء الشمس ساطع و الجو جميل من أجمل الرؤى المبشرة و التي تعني أنه سيأتيك خبر مفرح جدا و ستزدهر حياتك قريبا. -المشي تحت المطر الغزير في المنام علامة على الفرج و زوال الهموم و الأحزان ، أما السير تحت المطر الخفيف في المنام يرمز الى الخير و البركة في حياة صاحب الحلم.  
- الاغتسال بماء المطر في المنام علامة على التوبة و التخلص من المعاصي و هو يعني الشفاء للشخص المريض و بشرى بالذرية الصالحة للشخص العقيم بأذن الله.  
- السير تحت المطر في المنام يعني أيضا تحقيق الأمنيات التي كان يرغب بها الرائي . - رؤية المشي تحت المطر و حمل مظلة أو شمسية في المنام تحميك من المطر ليس أمرا محمودا و يعني أنك لست مرتاحا و سعيدا في حياتك ربما بسبب ارتكابك للذنوب و المعاصي أو أنك ابتعدت عن طريق الله و عليك مراجعة أفعالك و التوبة الى الله تعالى ،  
 و هناك من يقول أن هذه الرؤيا تعني انتصار الرائي على من ظلمه و الخلاص من السجن لمن كان محبوسا و الله أعلم.

السير تحت المطر في المنام لابن شاهين و النابلسي :

  يقول العالم ابن شاهين أن المشي تحت المطر في المنام و المطر ينزلك عليك وحدك يعني أنك ستحصل على مال كثير قريبا ، و يعني أيضا جني الكثير من المال من خلال الدخول في شراكة عمل جديدة ستعود عليك بالأرباح الكثيرة. 
 أما العالم النابلسي فيرى أن السير تحت المطر في المنام يعني أن الرائي يسعى خلف رزقه  وهو يمشي في الطريق الصحيح أما المشي تحت المطر في المنام للرجل المتزوج تعني أن عائلته أسرة متماسكة و صالحة.
 نزول المطر في البيت في المنام علامة على حصول الرائي على خير و رزق كثير ، أما السير تحت المطر الوسخ أو المليء بالتراب في المنام و كان لا يستطيع رؤية أي شيء في الحلم اشارة الى قدوم أخبار حزينة .

تفسير الجري تحت المطر في المنام :

  الجري تحت المطر في المنام يدل على انه عليك التحرر من مشاعرك المكبوتة و التخلص من الأفكار السلبية و قد يعني أنك بحاجة الى بعض الهدوء و الطمأنينة . 
الركض تحت المطر في المنام اشارة الى أنك فقدت شيئا و كنت تبحت عنه و قد وجدته أخيرا ، و قد يعني أنك ستنجح كثيرا في حياتك العملية بالإضافة الى أن الجري تحت المطر يعني أنك تحاول التخلص من تجارب الماضي السلبية ، و حلم الجري تحت المطر اشارة الى أنه عليك أن تتبع قلبك في أمور الصداقة و الله أعلم.
الركض تحت المطر الغزير في المنام علامة على تحسن الأمور الى الأفضل.

تفسير حلم التبلل بماء المطر :

- رؤية التبلل بماء المطر في المنام يرمز الى التجديد في النشاط و الحيوية كما يدل على أنك ستتخلص من مشاكل و همومك . 
- التبلل بماء المطر يعني أيضا أنك ستخسر مبلغا من المال.
تبلل الأقدام بالمطر في المنام علامة على أنك ستحصل على أرباح مالية من خلال رحلة عمل.
- التبلل بماء المطر في المنام يرمز أيضا الى التخلص من المشاكل النفسية .
-التبلل بماء المطر في المنام للمرأة يعني ستحصل تغييرات ايجابية في حياتها العاطفية و ستأتيها أموال في وقت قريب و قد يشير الحلم لصاحب المنام أنه سيحصل على الرزق و السعادة في أماكن لا يتوقعها .
- تبلل الملابس في المنام للفتاة العزباء و هي تسير تحت المطر يعني أنها تتعرض لشكوك الاخرين فيها.
- تبلل المنزل بماء المطر في المنام أو رؤية تسرب المطر الى البيت في المنام علامة على أن الرائي سيعاني من بعض الأمراض و سيمر بفترة صعبة و الله أعلم .

المشي تحت المطر في المنام للمرأة المتزوجة :

رؤية المطر في المنام للمرأة المتزوجة علامة على حصولها على الخير و الرزق الكثير و قدوم السعادة الى بيتها ، أما اذا حلمت بأنها تمشي تحت المطر و هي تبكي فالرؤيا تعد بشرى لها بقرب الحمل ، أما اذا كانت مريضة أو زوجها مريض فهذا الحلم اشارة على الشفاء القريب ، أما الاغتسال بماء المطر في المنام للمتزوجة يعتبر من أحسن الرؤى فهو يدل على صفاء القلب و نقاءه و أنها امرأة صالحة و تقية و يعني أيضا الفرج من الهموم و الشفاء من المرض و تحقق الأمنيات. 
أما رؤية المشي تحت المطر و الدعاء في المنام يدل على استجابة الدعاء .

المشي تحت المطر في المنام للحامل :

رؤية المرأة الحامل أنها تمشي تحت المطر يعتبر فال حسنا و بشرى بالولادة السهلة و اليسيرة و يقال نزول  المطر في المنام للحامل هو ولد صالح و كريم ستنجبه و سيكون شخصا ذو شأن في المستقبل و يقال أيضا أن المطر علامة على تحقق الأماني و الرغبات و الله أعلم. 
السير تحت المطر و الدعاء في المنام للحامل يدل على أن الله سيستجيب لدعائها و يحقق أمنيتها .

تفسير المشي تحت المطر في المنام للعزباء :

رؤية المشي تحت المطر في المنام للعزباء ء يرمز الى أنها تبحت عن رجل صالح و تقي لكي يكون شريكها في الحياة أو أنها تبحت عن عمل مناسب لها ، أما الاغتسال بماء المطر في المنام فهو اشارة الى أنها فتاة طاهرة و عفيفة و الناس يذكرونها بالخير . 
 
المشي تحت المطر الخفيف و الطقس جميل في المنام يرمز الى حظها السعيد و تحقيق أهدافها ، أما رؤية اللعب تحت المطر في المنام للعزباء يدل على أنها فتاة مرحة و طموحة و محبة للحياة ، أما اذا كانت مخطوبة فتشير هذه الرؤيا الى فترة خطوبتها ستمر بدون مشاكل و زواجها سيتم بهذا الشخص و الله أعلم .

تفسير حلم المشي تحت المطر في المنام و الدعاء للعزباء :

 رؤية الدعاء تحت المطر في المنام للعزباء علامة على أن الله سيرزق هذه الفتاة الزوج الصالح و السعادة و الهناء و ستتخلص من المشاكل و الهموم ، و يقال أن السير تحت المطر في المنام للعزباء من الرؤى المبشرة لها بأن هناك شاب سيتقدم لخطبتها و يكون رجلا صالحا و ستسعد معه و الله أعلم. 

تفسير المشي تحت المطر الغزير في المنام للعزباء :

رؤية المشي تحت المطر الغزير في المنام للعزباء قد يكون علامة الى أنها ستتعرف على شخص جديد في وقت قريب و لكنه شخص غير جدير بها و سيسبب لها الكثير من الأذى ، أما نزول المطر الغزير في المنام للعزباء يكون علامة خير اذا لم يكن يسبب الأذى و الضرر لها. 

تفسير المشي تحت المطر مع شخص  في المنام للعزباء :

المشي تحت المطر في المنام مع شخص يختلف تفسيره حسب الشخص الذي حلمت بأنك تمشي معه فاذا كان هدا الشخص والدك فهذا علامة على حبها الكبير لوالدها و علاقتها القوية معه ، أما اذا كان الشخص هو رجل تحبه أو هي في علاقة معه فهذا الحلم يشير الى رغبتها الشديدة في الارتباط به ، أما اذا كان شخصا مجهولا و كان يحاول حمايتها من المطر فهذا الحلم علامة على وجود شخص يحبها و يريد التقرب منها و التحدث معها و الله أعلم. 

تفسير حلم المشي تحت المطر مع شخص تحبه في المنام للعزباء :

رؤية المشي تحت المطر مع شخص تحبه في المنام للعزباء و كانت تمسك بيده أو تحتضنه اشارة الى حبها الشديد لهذا الشخص و رغبتها في الارتباط به ، أما اذا كان ممسكا بها هو أيضا يدل على أنه يحبها أيضا و هو رجل جيد و صالح و يرغب في الخير لها، أما اذا حلمت بأنها تمشي مع حبيب لها وهو يضع قبعة أو مضلة تحميه من المطر فهذا الحلم يعتبر انذار لها بأنه شخص غير صالح و مغرور و أناني . 

تفسير المشي تحت  المطر في المنام للمطلقة:

المشي تحت المطر في المنام للمطلقة علامة على تجدد حياتها و تغيرها نحو الأفضل و المشي تحت المطر في المنام للمطلقة يدل على أنه ستأتيها أخبار مفرحة عما قريب و دخول البهجة و الفرح الى حياتها . 
 
نزول المطر الغزير في المنام للمطلقة اشارة الى أنها ستقبل على حياة جديدة و سعيدة و ربما ستتزوج مرة تانية من رجل صالح يسعدها و يكون لها سندا في حياتها و يعوضها عما فات و الله أعلم. 

تفسير المشي تحت المطر في المنام للرجل : 

  رؤية المطر في المنام للرجل يرمز الى الخير و الرزق و حدوت العديد من الاشياء السعيدة في حياة الرجل ، أما اذا كان الرجل متزوجا فهذا الحلم يعد بشرى له بحمل زوجته عن قريب . 

تفسير حلم نزول المطر على شخص في المنام : 

 رؤية نزول المطر في المنام عليك وحدك دون غيرك من الناس تدل على أنك ستحصل على مال كثير في وقت قريب ، أو أنك ستحصل على عمل جديد يعود عليك بالكثير من الأرباح . 

تفسير المشي حافيا تحت المطر في المنام : 

رؤية المشي حافي و المطر ينزل في المنام اشارة الى الحصول على الرزق و المال بعد تعب و مشقة ، و المشي حافي تحت المطر في المنام للعزباء و الأعزب علامة على الزواج و تدل على الشفاء للشخص المريض و يدل على الرزق بالذرية الصالحة للشخص العقيم و الله أعلم. 

الوقوف تحت المطر في المنام للعزباء :  

يقال أن الوقوف تحت المطر للعزباء يرمز الى الرغبات و المشاعر المكبوتة في قلبها أو الأفكار الكثيرة التي تجول في عقلها ، أو يكون علامة على أنها تشعر بالحيرة و التردد اتجاه شيء ما و لا تستطيع اتخاد قرار بشأن أمر مهم في حياتها   
 
الوقوف تحت المطر في المنام يدل أيضا على الحصول على الرزق و الخير بعد تعب و مشقة و يشير الى الندم عن ارتكاب المعاصي و الذنوب و الرغبة في التوبة ، أما الوقوف تحت المطر و النظر الى السماء في المنام يعبر هذا الحلم أن الرائي يشعر بداخله بالكثير من الهموم و يرغب في الشكوى و تفريغ همومه لشخص ما

المشي تحت المطر للشخص المهموم : 

  نزول المطر في المنام للشخص المهموم أو اذا رأى أن ملابسه تبللت بماء المطر فهذه الرؤية تعد بشرى له بقرب الفرج و حل المشاكل ، كما يعتبر هذا الحلم دليل على تحقق رغبة الرائي خاصة اذا كان يبحت عن وظيفة أو يتمنى شيئا ما في حياته . 

تفسير حلم المشي حافيا تحت المطر في المنام للعزباء : 

  رؤية المشي حافيا تحت المطر في المنام للعزباء أو الشاب الأعزب يدل على الزواج و الارتباط أما اذا كان الشخص مريض فهذا الحلم علامة على الشفاء و الله أعلم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات