القائمة الرئيسية

الصفحات

رؤية الميت في المنام و هو يعطي هدية ذهب

رؤية الميت في المنام من الاحلام التي تتكرر لدى الكثير من الناس فالعديد من الأشخاص يتساءل عن معنى رؤية الميت في المنام


رؤية الميت في المنام من الاحلام التي تتكرر لدى الكثير من الناس فالعديد من الأشخاص يتساءل عن معنى رؤية الميت في المنام و هل هي خير أم شر ؟ و رؤية الميت في الحلم تختلف من شخص لآخر و تفسر على حسب حالة الرائي في المنام و لذلك فان رؤية الميت في المنام و هو يعطي هدية ذهب له دلالات كثيرة و مختلفة سوف نتطرق اليها في هذا المقال.

1- تفسير رؤية الميت في المنام و هو يعطي هدية ذهب لابن سيرين:

 يقول العالم ابن سيرين أن اخد الذهب من الميت في المنام يدل على الخير الكثير و يرمز الى المال الوفير الذي سوف يحصل عليه الرائي كما يشير الى السعادة و الفرح و يقال أن هذا الحلم من خير الرؤى التي من الممكن أن تراها يوما ما في حياتك.
الرجل الذي يرى بأن شخصا ميتا قدم له هدية ذهب في المنام فهذا يعني أنه سوف يرتفع شأنه بين الناس أو سوف يتولى منصبا رفيعا ، كما تدل هذه الرؤية على الأمل لمن يئس من أمر ما.
رؤية الميت في المنام و هو يقدم هدية ذهب للعزباء يدل على الزواج قريبا كما يدل على التخلص من المشاكل و أن الفرج قريب انشاء الله و كذلك بالنسبة للشاب الأعزب.
اما المرأة الحامل التي ترى ان شخصا ميتا يعطي لها ذهب في المنام يرمز الى أنها سوف تنجب بنتا و أن ولادتها سوف تكون يسيرة و الله أعلم.
أما اذا حلم الشخص بأن أحد والديه المتوفيين أتى و أعطى له ذهبا في المنام فهذا يعني انه شخص بار بوالديه و قد نال رضاهما و الله أعلم.
رؤية الاب الميت في المنام و هو يبدو بشكل جميل ووجه بشوش و منير و قد أعطى صاحب الحلم اسواره من ذهب يدل على ان الحالم سوف يتخلص من مشاكله و همومه و سوف يرزق بمال وفير و الله أعلم.
الاخذ من الميت في المنام يعتبر أمرا حسنا و فال خير و هو يدل على الخير و البركة على عكس رؤية اعطاء الميت فهي تعتبر فال سيء و تدل على الخسارة كما ترمز الى قرب الاجل و الله أعلم.

2- رؤية الميت يأخذ ذهبا من الشخص الحي في المنام:

 رؤية الميت في المنام و هو يأخذ ذهبا أو ملابس أو أي شيء اخر من شخص حي ليس أمرا محمودا و يعتبر فال سيء فهو يدل على خسارة صاحب المنام لأمواله و عمله كما يدل أيضا على تعرض الرائي للمشاكل و الهموم في الفترة القادمة من حياته و الله تعالى أعلى و أعلم.
و هناك من المفسرين من يقول أن رؤية الميت في الحلم و هو يأخذ ذهبا أو أي شيء اخر من شخص حي يدل على قرب أجل الحالم أو أحد أقاربه و الله تعالى أعلم.

3- رؤية الميت يشتري ذهبا في المنام:

  يقال ان رؤية الميت و هو يشتري ذهبا في المنام أو أي شيء اخر باهض الثمن يدل على احتياج الشخص الميت للصدقة أو ربما لديه ديون لم يقم بسدادها و لذلك يجب على الرائي ان يقوم بتسديدها لكي ترتاح روحه في القبر و الله تعالى اعلم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات