القائمة الرئيسية

الصفحات

دلالة ومعاني منح التفاح في المنام للمتزوجة – العزباء – المطلقة


دلالة ومعاني منح التفاح في المنام للمتزوجة – العزباء – المطلقة

   ان من الامور التي يعتبرها الانسان خيرا هو رؤيته للفواكه في المنام كالتفاح و ذلك يبهجه و يفرحه مع العلم ان الرؤى و الاحلام هي من اكثر الاشياء اتي تشغل بال الناس لانها تحوي رموزا تحيرهم و لهذا يبحث الاشخاص عن تفسرات لاحلامهم و قد اشتهر العديد من العلماء في هذا الميدان كابن سيرين.

ما تفسيرالتفاح في المنام: 

التفاح في الاحلام من الرؤى المحببة اجمالا وتبعا لحالة الرائي  قد تحمل عدة تفسيرات و لكن بوجه عام رؤية التفاح من الامور الجيدة ومن الشياء التي تدل على الخير و كذلك الحب المتبادل بين الاشخاص  ومن معاني و دلالات اعطاء التفاح في الاحلام مايلي:

تفسير رؤية اعطاء التفاح للمتزوجة في المنام: 

رؤية المتزوجة انها تاخد من احد ما تفاحا سليما جيدا فهذا يدل على النجاح و التوفيق في حياتها و حل جميع مشاكلها و تفريج همومها 
كما انه اذا رات زوجها هو من اعطاها التفاح فيدل على الوفاق و الحب بين الزوجين  و كذلك منح المتزوجة التفاح و توزيعه على الغير يدل على الكرم و مساعدة الاخرين و العمل الصالح.
و منح التفاح للمراة الحامل اشارة الى الخير  و الرزق الوفير و يشير ايضا حصول مناسبة مفرحة و سعيدة لاقاربها مثل الزفاف و النجاح و غيرهما.

تفسير رؤية التفاح في المنام للعزباء :

 نفس الشىء للفتاة العزباء فمنحها التفاح في المنام  يدل على الخير و البركة في الرزق  و قد يشير ايضا الى حصولها على وظيفة او عمل او زواج  اما اعطاءها التفاح للاخرين في المنام يفسر على النية الطيبة و حب مساعدة الاخرين و قد يحصل لها مفاجئة سعيدة خاصة اذا كان التفاح طازجا و بالعكس  اذا كان التفاح فاسدا يشير الى الشر و النميمة ايذاء الغير.

تفسير حلم اعطاء التفاح للمطلقة في المنام: 

اذا قبلت المراة المطلقة من احد الاشخاص تفاحا هذا يدل على ان الشخص ذواخلاق عالية اتى ليطلبها للزواج و هي اشارة ايضا على قبولها لهذا الرجل و العكس صحيح اذا رفضت قبول التفاح يعني انها رفضت الزواج أساسا.

تفسير ابن سيرين لرؤية التفاح في المنام :

الكثيرمن التفسيرات المتعلقة برؤية التفاح عند المفسرابن سيرين ، حيث قال أن رؤية التفاح في المنام مستحبة عامة ؛ حيث أنه يدل على النسل والأبناء ، وتدل رؤية التفاح على كسب الرائي حب الناس وتقديرهم ، ورؤية التفاح الصالح اشارة على أن صاحب الرؤية يتسم بالطموح والنشاط ،و تدل رؤية أكل التفاح إلى تحقيق الأماني و الهداف ، و تشير رؤية التفاح في منام المرأة على عزتها بين الناس عامة ، وتقطيع التفاح في المنام إلى عدة أجزاء يدل على القيام بتوزيع المال على المحتاجين والمساكين و الفقراء.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات