القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية قطع الرجل في المنام للعزباء و المتزوجة و الرجل

تفسير رؤية قطع الرجل في المنام
تفسير رؤية قطع الرجل في المنام

   بترالرجل من اقسى الأشياء التي من الممكن أن يتحدث للافراد، فإذا رأى الشخص ذلك في المنام فأن هذا اشارة على الكثير من الدلالات، سواء للمرأة العزباء أو المتزوجة أو الحامل وأيضًا للرجل، ويدل رمز قطع الرجل اليسرى إلى دلالة مختلفة عن قطع الرجل اليمنى، وهو من الأحلام و المنامات النادرة رؤيتها ولها العديد من المعاني والتفسيرات والدلالات.

تفسير رؤية قطع الرجل في المنام لابن سيرين:

ـ إذا راى الشخص حلم قطع الرجل في المنام فأن هذا الحلم يعتبر من الأحلام الغير المحببة، لأنه دلالة على خسارة المال وفقدان شخص مقرب من الحالم.
ـ إذا راى النائم حلم قطع الرجل الواحدة فأن هذا دلالة على ان نصف مال الرائي سيضيع وليس جميعه، كما يدل على الطلاق والقطيعة مع الأهل و الاقارب.
ـ إذا راى الشخص حلم بترالرجل في الحلم و حزن، فأن هذا يشير الى قرب حدوث مصيبة ما لصاحب الرؤية ، وصعب عليه الخروج منها، وقد يدل على اقتراب وفاته.
ـ إذا شاهد الرائي بقطع الساق في المنام فإن هذا يدل على خسارة الشخص الحالم لوالده، وهذا يتسبب في حزن عميق.
ـ إذا حلم الفرد برؤية قطع شرايين الرجل في المنام فإن هذا يدل على فشله في مشاريعه بالإضافة إلى ترك المنصب، وكذلك قلة المال والحظ العاثر.

تفسير حلم قطع الرجل للعزباء في المنام:

ـ إذا حلمت الفتاة العزباء أن أحد ما يقوم بقطع ساقها في المنام، فإن هذا يدل على عودة شخص مسافر، وشفاء من مرض.
ـ إذا رأت الفتاة العزباء بقطع الرجلين في الحلم فأن هذا يشير الى حدوث أزمة مالية كبيرة لها، ولكنها ستنتهي وتزول بسبب الحكمة والذكاء لديها و بسرعة.
ـ إذا رات الفتاة العزباء أن أصابع الرجل قد زادت عن الطبيعي فأن هذا يدل على أنها سوف تصبح ذات شأن صيت عالي بين الناس، وأنها سوف تحقق شرف عظيم.

تفسير حلم قطع الرجل للمتزوجة:

ـ إذا رات المرأة المتزوجة بقطع الرجل من الركبة في الحلم فأن هذا يشيرالى أنها تمر بحالة نفسية صعبة و سيئة، بسبب الكثير  من المشاكل والخصومات التي تعاني منها.
ـ إذا رات المرأة بقطع الرجل وكسرها في منامها، فأن هذا يشير الى أن زوجها سوف يزداد كربه وديونه المتراكمة، بإتخاه قرض ما من أجل أن يقوم  بسداد ديونه.
ـ إذا رأت المرأة المتزوجة أن بعلها قطعت رجليه في المنام فأن هذه دلالة على تحسن الحالة المادية والحصول على منصب جديد، وسوف ينجح به.
ـ إذا رأت المرأة المتزوجة برؤية الشلل في الرجل بسبب أنها قُطعت فأن هذا ييشير الى أنها بحاجة إلى من يساندا ويدعمها، وأيضًا ييقدم لها المساعدة في حياتها.
ـ يدل حلم قطع القدمين للمرأة المتزوجة في المنام إلى الإنفصال عن الزواج سواء بموته أو الطلاق، بسبب كثرة الخصومات والمشاكل. 

 

تفسير رؤية قطع الرجل للحامل:

ـ إذا رات المرأة الحامل بقطع الرجلين في المنام يشير الى أنها سوف تواجه بعض المشاكل والصعوبات أثناء الوضع، ولكنها سوف تمر بسلام و عافية.
ـ إذا رات المرأة رؤية الطفل مقطوع الرجل في المنام فأن هذا يدل على ان مولودها سيكون مطيع لوالديه ويكون مصدر سعادتهما في المستقبل ان شاء الله.

تفسير رؤية حلم قطع الرجل للرجل في المنام:

ـ إذا راى الرجل قطع الرجل كُليًا في الحلم فأن هذا يدل على خسارة امالية ضخمة والفقر والهم والضيق وكثرة الديون.
ـ إذا راى الرجل في المنام برؤية قطع القدم بالسكين اشارة إلى كثرة المشاكل والخصومات مع الأهل، وولعله يصل إلى القطيعة و الفراق.
ـ إذا راى الرجل في النوم رؤية جرح القدم ونزول الدم فأن هذا دلالة على حدوث مصيبة كبيرة له أو لأحد أفراد أسرته.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. رايت اخي السجين قد عاد خرج من السجن وهومبتور الرجلين وقال انه كان في الجهاد وقام يصلي

    ردحذف
  2. حلمت بان طبيبة وضعت جهاز على بطني و اصبحت تالمني بشدة ثم قالت لي انت مريضة يناخدك الى العمليات ثم رايت ابي رجله اليسرى مقطوعة ثم ذهبت اليه و عانقته و قلت له سيشفيك الله و سيعود الاسد الى الغابة ثم ذهب

    ردحذف
  3. حلمت ان رجلي اليمنى اصبحت فيها رجل أخرى

    ردحذف
  4. حلمت ان جوزي يعمل حادث سيارة وانفجار وقطع رجله ماذا يعني

    ردحذف
  5. حلمت إن شخص اعرفه يقطع رجلي
    اليمني من منطقه تحت الركبه ثم ركبها تاني مكنها

    ردحذف
  6. حلمت واحد يطارني يريد قطع ساقي وانا اركض ويركض وراي
    وانادي الشرطه الشرطه

    ردحذف

إرسال تعليق