القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية العيون العسلية في المنام للعزباء

تفسير رؤية العيون العسلية في المنام للعزباء

اليوم مقال يتكلم عن تفسير رؤية العيون العسلية في المنام للعزباء, فالعيون في المنام العديد من التفسيرات التي تختلف في اللون ، ولكن بشكل عام ، رؤية العيون في المنام تعني الخير والأمان بشكل عام. خاصة إذا كانت العيون تبدو واضحة و صافية ، كما تشير إلى نعمة وراحة البال ، و اذا كانت العيون جميلة اسعدت الرائي

وتتباين الرؤية عن إذا كانت العيون متسعة لتدل على العلم أو الفرج وإذا كانت ضيقة، وأيضًا من واحد إلى آخر حسب طبيعة الفرد.

تفسيررؤية العيون في المنام بشكل عام : 

الكثير من المفسرين يربطون في بعض الاحيان بين الفطنة والبصيرة و رؤية العيون في المنام و تشير كذلك على قوة ايمان الرائي و من التفسيرات عن رؤية العيون ما يلي:

ـ يشيرحلم العيون في المنام إلى الخير بشكل عام، وخصوصا صافية، وتشير كذلك على الراحة و حصول البركة في الحياة.
ـ يشير رؤية العيون الواسعة و الكبيرة على العلم والفرج والشقاء.
ـ تدل رؤية العيون العسلية في المنام إلى الكثير من التحذيرات الاشارات الغير مُستحبة عامة ، لأنها تدل على الخداع الذي قد يحدث له الرائي من صاحب تلك العيون، وهي تشير على الغدر و المكيدة الذي يتصف به الفرد والذي يتملكه بشكل ظاهر.

تفسيررؤية العيون العسلية في المنام للعزباء:

ـ رؤية العيون العسلية في المنام للفتاة العزباء تشير  على التحذير والتنبيه من أناس مخادعين ومحتالين، ويشيرالى المشاكل والخصومات .
ـ العيون العسلية في المنام تشير الى التفسيرات السلبية فهي تحذر من الخداع و الكيد الذي قد يتعرض له الرائي او الحالم من قبل صاحب الرؤية.
ـ رؤية العيون العسلية في المنام تشير إلى الغدر الذي يتصف به الفرد، وتأثيره السيء على الغير وخصوصًا الحالم.

دلالات العيون الملوّنة في المنام:

ـ رؤية العيون المُلونة ذات الإحمرار الشديد في المنام إشارة إلى تشيرالى وقوع خصومة و خلاف كبير سوف يتحول إلى شجار عن قريب، وتشير الى ان  الحالم سوف يتعرض الى أذى كبير نتيجة تصرفاته.
ـ رؤية العيون الزرقاء في المنام تشير الى علامات الجيدة، التي تتمثل في الرزق الوافر ، إضافة إلى تحقيق الأمنيات والاستمتاع بالحياة المرحة.
ـ ان رؤية الفرد أن رجلًا تخرج من عيونه شرارًا فأن هذا يعني أنه يكايده ويحقد عليه فليحذر.
ـ إذا راى الشخص أن عينه من حديد فهذا يدل على أنه يهتك ستره ويناله الهم و الغم  الشديد.
ـ إذا راى الشخص أن عيناه ذهبتا توفي أولاده، وإن كان مقهورًا مظلوما فسيجد من يأخذ بيده و يساعده، ورؤيتها من يريد السفر أو من هو في ترحال فأن هذا يدل على أنه سوف لا يعود إلى الوطن.
ـ  حلم الفرد أنه يرى على كتفه عين رجل أو عين بهيمة فإنه سيحصل على مال غيبيًا، تشيرالعين السوداء الى الدين، والعين الشهلاء الى مخالفة الدين، والعين الزرقاء الى دين فيه بدعة، بينما تشيرالعين الخضراء الى دين يخالف الأديان وحدة البصرة وضعفها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات