القائمة الرئيسية

الصفحات

العين الواحدة و الثالثة والعيون البنية في المنام

العين الواحدة و الثالثة والعيون البنية  في المنام و نزعها كذلك
العين الواحدة و الثالثة والعيون البنية  في المنام و نزعها كذلك


  ان من الاحلام التي تثير الاهتمام هي رؤية العيون في المنام لانها تعتبر نافدة الروح و في بعض الاحيان تكون المنامات مربكة و قد نستفسر عن تاثير الاحلام على حياتنا الواقعية ان رؤية العيون اثناء الحلم  قد تظهر بطرق مختلفة لكن بشكل عام للعيون جانب روحي  و قد ترمز للقوة و الطبيعة و الشخصية  فرؤية العيون بالمنام قد تدل على تطور بحياتك.

حلم العين في المنام:

بشكل عام العيون هي رمز محايد في المنام الذي غالبا ما يرتبط بصعود انسان ما له قوة و سلطة على حياتك و محاولتك لتسير قدرته على القيام بذلك او السماح منك بحدوث ذلك وفق رغبتك و هذا الثاتير قد يكون سلبيا او ايجابيا نظرا للظروف المحيطة بك اثناء اليقظة.
ان مشاهدة عيونك في المنام قد تمثل الحب و العائلة و النعم الحاصلة لك في العالم الخاصو هنا تعني رسالة خاصة لك انه احتياج الى معرفة الهدف من حياتك فالعين تلعب دورا مهما في مناماتنا .

فرؤية العيون في المنام انفتاح لبعد جديد لنفسك فهي تعتبر نعم من الله فبدون العين لا ندرك المور حولنا , و تسيير مواقفنا بامور مختلفة فالعيون هي الحكم و المرشد لنا .
 
  قد تعني العيون ادراك مختلف للامور التي حولك فقد تكون رمزا مشكلة ما او موقف انت جاهزا لمواجهته ,و قد تعني العيون امرا يجب ان تتفطن له.

 رؤية العيون البنية في المنام:

   رؤية العيون البنية في المنام تعتبر ايجابية فاذا رايت انسان له عيون بنية تعني ان هذا الشخص منجذب اليك لعله سوف ترى احدا له عيون بنية يريد التقرب منك.
العيون البنية تعبر عن الحب و الرعاية و الدفئ و الرغبة ,و ان احد ما يريدك بقوة و قد يكون قريب منك و معى هذا يلقى صعوبة في التعبير لمشاعره اتجاهك و قد يتخوف من رفضك له
يشير المنام ان تعطي مزيدا من الاهتمام حول ما يدور حولك و رؤية كيف يتصرف الناس امامك لعله يظهر لك اتصال جديد مع انسان في بيئتك.
و قد ثمتل العيون البنية الخداع في حالة شخص غير معروف او قليل العلم عنه و يعني انه يريد الخداع ليضرك و قد ينجح بذلك ان كنت ساذجا جدا ,او تقتنع ان هذا الشخص لا يؤذيك في كلتا الحالتين  كن على حذر ان تنخدع  و لا تقترب من اناس غرباء.

تفسير رؤية العين الواحدة في المنام :

العين الواحدة في المنام تعني انك رافض للاشياء من منظورك في حياتك الواقعية او عدم استطاعتك لادراك الصورة الكاملة .
وتعتبر هذه المنامات اشارات تحذيرية حول اسلوبك في التعامل مع الاشياء المختلفة في الواقع او تحاول ان توصل رايك الى انسان اخر .
ان رؤية العين الواحدة فقط في المنام او الحلم بعين واحدة فقط شىء مهم للغاية قد يكون هذا المنام تحذيرا للرائي لكي يثق في نفسه و في رايه و توقعاته و الحلم كذلك بشىء بعينيك  قد يفسر بعقبات بطريقك .
احيانا يشير الحلم بعين واحدة فقط انه نذير شؤم و باس  و يعني مرورك بفترة صعبة قد تجتازها بالصبر و التصميم لكي لا ترهقك.

  رؤية الرجل بعين واحدة فقط اشارة الى الكثير من العوائق حيث تجعلك ضعيفا  و هذا الحلم يعني ان هناك مشكلة في طريقها اليك فكن مستعدا .

تفسير نزع العين في المنام :

نزع العين في المنام قد يدل على شخص يخفي عنك شيئا ما و قد تشير الى مرحلة جديدة بحياتك اذا تم نزعها جراحيا.

الحلم بعدم وجود عيون يشير الى التعبير عن الالم و الاذى و التعاطف في الواقع و يمثل خوفك من الاقرار بالحقيقة  فد وجود العيون او اناس بلا عيون يدل على عدم وضوح رؤيتك للحقيقة بالحياة.

معنى رؤية العين الثالثة بالمنام :

رؤية العين الثالثة في الحلم دلالة على قوة الايمان و فطنتك لقدراتك و يعني اجمالا الحظ السعيد والتطور و الازدهار .

و الحلم بفتح العين الثالثة يرمز الى ايقاظ قوتك الغير العادية  و اذا تم اغلاقه في المنام فعليك الاستعداد لحدث قريب و العين الثالثة في المنام و هي مفتوحة تدل على زيادة الحس البديهي  و تدل على الحمل و الولادة .

معنى حلم ثلاث عيون في الوجه:

ان العين الثالثة هي مفتاح الاساسي للعالم الجديد ، تدل على إمكانية اتصال النائم بمجموعة من العوالم الخرى من خلال العين الثالثة

  يرمز كذلك إلى قدرتك على فتح افق جديدة لك في الحياة العملية،  قد يدل كذلك أنك قادر على رؤية ماضيك وتصحيح أخطائك ، ان رؤية العين الثالثة من المنامات الإيجابية  ، فهي دلالة على قدرتك على فهم مسؤولياتك والقدرة على مواجهة تحديات مرتقبة جديدة واستكشاف طرق جديدة.

 حلم العين الثالثة ترتبط بأفكار و غرائز وأفكار الداخلية ، و كذلك بقدراتك الروحية التي لم تكتشفها بعد ، يدل حلم العين الثالثة كذلك إلى قناعاتك في الحياة ،و قد تضطر إلى الالتزام بها في الواقعية .

  احيانا هناك ذكريات لأناس معينين في العقل الباطن للرائي، لم يستطع نسيانها لعلها تنعكس هذه الذكريات على شكل منام، و العين الثالثة تمثل كذلك تحقيقًا لمعتقدات والرغبات والمخاوف أو الواقع الفعلي ، احيانا قد تعني العين الثالثة أيضًا النفي والأفكار السلبية ،  و يمثل كذلك القدرات البديهية والنفسية .

عدم المقدرة على فتح العين في الحلم:

ان الحلم الذي لا تستطيع فيه فتح عينيك وإغلاقه يدل إلى أن هناك موقف في حياتك الواقعية  تعني أنك ترفض رؤية أو الاقرار بشيء في حياتك الواقعية ، او عدم الالتزام بشيء مهم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. مامعنى ات أرى بمنام كل عين بلون وحدة بنية وثانية زرقاء

    ردحذف
  2. حلمت يزوجي طالعالو عين تحت صدرو ياتجاه اليمين و ان عينو اليمين يدأت تصغر

    ردحذف

إرسال تعليق