القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم المشي حافيا في المنام لأبن سيرين و الامام الصادق و ابن شاهين

تفسير حلم المشي حافيا في المنام لأبن سيرين و الامام الصادق و ابن شاهين


  رؤية المشي حافي القدمين في المنام تعتبر من الرؤى الشائعة لدى الكثير من الناس ، و من الممكن أن تسبب لهم هذه الرؤيا الحيرة و الدهشة و يحاولون البحت عن تفسير لهذا الحلم ، و قد قام العديد من مفسري الأحلام بتأويل رؤية المشي بدون حذاء في المنام و منه سنتعرف في هذا المقال عن معنى هذه الرؤيا.

تفسير حلم المشي حافي القدمين في المنام لأبن سيرين:


يفسر العالم ابن سيرين أن رؤية المشي بدون حذاء في المنام على أنها رؤيا غير محمودة و تدل على أن الرائي يمر بفترة صعبة و مليئة بالهموم و المشاكل ، و أنه بحاجة ماسة الى المال.

يدل تفسير حلم المشي بدون حذاء على أن الرائي يعمل جاهدا و يشتغل ليل نهار لكي يستطيع توفير المال و القضاء على المشاكل التي يعاني منها .

و يرمز تفسير حلم السير بدون حذاء كذلك الى وجود ديون كثيرة متراكمة على ظهر الرائي و أنه قد مرت فترة طويلة من دون أن يسددها.

حلمت انني أمشي بدون حذاء و ترمز هذه الرؤيا كذلك الى أن الحالم يمر بالكثير من المشاكل و المتاعب و الضغوطات في حياته ، و أن الله يبتليه ربما في صحته أو ماله.
اذا حلم الرائي بأنه يسير في طريق طويل من دون انتعال الحذاء ، فهذا الحلم يدل على كثرة السفر و الترحال من أجل تحصيل القوت و المال.

رؤية المشي بدون حذاء للرجل المتزوج تدل على كثرة الخلافات و المشاكل بينه و بين زوجته و قد تكون الحاجة الى المال هي السبب الأول في الخلاف ، فالمرور بالأزمات المالية قد يؤثر سلبا على علاقتهم.

تفسير حلم المشي حافي القدمين في المنام لأبن شاهين:


يفسر العالم ابن شاهين أن رؤية المشي حافي القدمين في المنام على أنها رؤيا لا تبشر بالخير و ترمز الى وجود هم كبير في حياة الرائي و أنه بحاجة الى المال.

اذا حلم الرائي بأنه يرتدي فردة حذاء واحدة فالحلم لا يبشر بالخير و يرمز الى الفراق أو الانفصال بينه و بين زوجته و قد يكون اشارة على قرب أجل زوجته .

رؤية المشي في طريق غير معبد يدل على العقبات و الحواجز التي تقف في طريق الحالم و تمنعه من الوصول الى مبتغاه ، و اذا حلم الرائي بأنه يسير حافي القدمين في طريق بلا نهاية فهذا يعني أنه يحاول بذل جهد مضاعف و يعمل بجد لكي يسدد ديونه و يحصل على المال.

تفسير حلم المشي حافي القدمين للأمام الصادق:


يفسر الامام الصادق أن المشي حافي القدمين في المنام يعبر عن الأشخاص الذين يتعبون كثيرا في حياتهم و لا يحصلون على شيء بسهولة  و يسعون دائما لتوفير لقمة العيش و يتعرضون الى مشقة كبيرة في الحياة ، فالسير حافي القدمين في المنام علامة على الشقاء و التعب و الصعوبات و الهموم الكثيرة .

اذا حلم الرائي بأنه كان يمشي و هو يرتدي حذاء تم قام بخلعه و أخد يسير حافي القدمين فالحلم علامة على أنه سيواجه متاعب و صعوبات كثيرة في الفترة القادمة.

رؤية السير حافي القدمين في المنام للمريض ليست أمرا حسنا و يرمز الى أنه يسير نحو مثواه الأخير و أن أجله قد اقترب و الله أعلم.

يقول الأمام الصادق أن رؤية المشي حافي القدمين في المنام تدل كذلك على الفرج و حل المشاكل و لكن بعد بذل جهد كبير و صعوبات كثيرة و التعرض لتحديات كبيرة و ذلك لقوله تعالى " ان بعد العسر يسرا " فالرؤيا تدل على أن الشخص سيعيش حياته في شقاء و سيتعب كثيرا لكي يحصل على المال و يوفر لقمة عيشه و لكنه سيرتاح بعد ذلك و سيجازى على جهده و أتعابه.

تفسير حلم ضياع الحذاء و البحث عنه في المنام :


المشي حافي القدمين في المنام يرمز الى أن الرائي يمر بالكثير من المشاكل و الضغوطات في حياته ، و تدل أيضا على الحاجة الى المال .

أما اذا حلم الرائي بأنه يلبس فردة حذاء واحدة فهذا يعني أن هناك مشاكل و خلافات كثيرة بينه و بين زوجته قد تصل الى حد الطلاق ، و قد تدل على الفراق الطويل أو قرب الأجل.

أما تفسير حلم المشي حافي القدمين و البحث عن حذاء فانه يدل على الحياة المليئة بالمشاكل و الهموم و أن الرائي لا يجد حلا أو مخرجا من هذه المشاكل.

رؤية البحث عن حذاء في المنام للمتزوجة ترمز الى أنها تعاني من المشاكل مع زوجها و أنها ترغب في انتهاء المشاكل و الخلافات و العودة الى حياتها الهنية مع زوجها.

أما ضياع الحذاء في المنام للعزباء و البحث عنه يدل على الفشل في علاقتها مع الشاب الذي تعرفه أو فسخ الخطوبة مع خطيبها و الرؤيا ترمز الى أنها تحاول جاهدة لترجع العلاقة كما كانت و تتصالح مع حبيبها.

اذا حلم الرائي بأنه قد وجد الحذاء بعد أن بحث عنه مطولا فالرؤيا تدل على أنه سيحقق ما يتمنى أو أنه سيسافر و ستتحقق رغبته و هدفه ، كما يدل ايجاد الحذاء في المنام على الفرج من الهموم و التخلص من المشاكل.

تفسير حلم المشي حافي في المنام في الشارع:


المشي حافي القدمين في الشارع في المنام يرمز الى أن الرائي يعاني الكثير من المشاكل و المتاعب ، و تدل الرؤيا أيضا أنه لا يجد عمل أو وظيفة مناسبة لكي يوفر المال.

المشي حافي القدمين في المنام في الشارع للرجل علامة الى أنه يعاني من أزمة مالية كبيرة و أنه سيعاني من متاعب كثيرة في الأيام القادمة.

و تدل الرؤيا أيضا على عدم قدرته على تلبية حاجياته و متطلباته و توفير المال لعائلته ، و رؤية المشي حافي القدمين في المنام في الشارع و شاهد الرائي بأنه يسير نحو مسجد فالحلم يشير الى أن الرائي يشعر بالندم ربما لأنه ارتكب الكثير من المعاصي و الذنوب و هو يرغب في التوبة الى الله و العودة الى الطريق الصواب.

المشي حافية القدمين في الشارع في المنام للعزباء علامة على أنها ستتعرض لهموم و مشاكل كثيرا و قد يدل أيضا على الرغبة في الزواج و لكن لا أحد يتقدم لخطبتها فهي ربما تعاني من العنوسة.

المشي حافية في الشارع في المنام للمتزوجة يدل كذلك على المعانة من المشاكل و الهموم و ربما ستكون هناك خلافات كثيرة بينها و بين زوجها أو عائلة زوجها ، و قد تعني الرؤيا أيضا أنها بحاجة الى المال و لكن زوجها لا يعطيها أو لا ينفق عليها جيدا.

تفسير حلم المشي حافي:


رؤية المشي حافي القدمين يدل على أن الرائي يعاني من المشاكل و الهموم الكثيرة في حياته و خاصة على الصعيد المهني فقد يكون غير مرتاح في عمله أو لديه مشاكل مع مديره أو زملاؤه .

اذا كان الحالم طالب و هو يدرس و حلم بأنه يسير في الطريق حافي القدمين فالحلم يدل على أنه سيفشل في دراسته و سيرسب في الامتحانات.

المشي حافي القدمين في المنام و البكاء يرمز الى رغبة الرائي في الثوبة الى الله و الرجوع عن أخطاء الماضي.

اذا كان صاحب المنام رجل أعمال أو يعمل في التجارة و حلم بأنه يمشي في الشارع حافي القدمين فالحلم يدل على أنه سيخسر في أعماله و سيتعرض الى ضائقة مالية.
و اذ كان الرائي شخص ثري و حلم بالمشي حافي القدمين فهذا يدل على أن أحواله ستتبدل الى الأسوأ و سيخسر ماله و تراءه.

عامة فان رؤية المشي بدون حذاء يكون علامة على ضيق الحال و الحاجة الى المال و طلب المساعدة من الناس و التعرض للذل و المهانة ، و تفسير حلم السير حافي القدمين يدل كذلك على توالي المشاكل العائلية و الأزمات.
 
رؤية المشي حافية القدمين في المنام للعزباء قد يدل على أنها ستتزوج و ستستقر في بيت زوجها قريبا ، أما اذا حلمت بأنها تسير حافية القدمين في طريق طويل غير واضح نهايته فالحلم يدل على أنها ستمر بفترة طويلة من المشاكل و الهموم و تشير الرؤيا كذلك على أنها تبحث عن الرجل المناسب و تريد أن تتزوج.

رؤية السير حافي القدمين في المنام للمريض ليس أمرا محمود و يشير الى أنه لن يشفى و أن أجله قد اقترب و الله أعلم.

السير حافي القدمين على الرمل أو التراب النقي هي رؤيا حسنة و علامة على نيل المال و سماع أخبار سعيدة و مفرحة .

رؤية المرأة المتزوجة أن زوجها يمشي حافي القدمين أو يمشي على قدم واحد يعتبر فال سيء و يدل على أنه يعاني من المشاكل الكثيرة و الهموم.

تفسير حلم شخص ميت يمشي حافي القدمين :


يقول العالم ابن سيرين أن رؤية الميت يمشي حافي القدمين في المنام علامة على أنه يشعر بالندم عن الأفعال و الأخطاء التي ارتكبها في حياته ، و قد تدل الرؤيا أيضا على أن الميت قد وصل الى مثواه الأخير و هو يحاسب على أعماله في الاخرة .

و رؤية الميت يسير حافي القدمين قد تدل أيضا على ضرورة الدعاء عليه و الترحم عليه ، و اذا كان الشخص الميت عليه ديون فعلى الرائي أن يسددها و يرد الدين لأصحابه لكي يرتاح الميت في قبره.

تفسير حلم المشي حافي على الطين:


السير حافية القدمين على الطين في المنام للعزباء علامة على أنها ستتعرض لمشاكل و هموم كثيرة في الفترة القادمة من حياتها.

المشي حافية القدمين على الطين للمتزوجة يدل كذلك على أنها ستواجه مشاكل كثيرة في حياتها و ربما ستكون هناك خلافات كثيرة بينها و بين زوجها أو عائلة زوجها.

و رؤية المشي حافي القدمين في المنام يرمز كذلك الى أن الرائي يسير في الطريق الصحيح و لكنه يعاني من كثرة العراقيل و الحواجز التي تمنعه من الوصول الى أهدافه و لذلك فهو يتقدم ببطء نحو أحلامه و لكنه سوف يحققها لا محال.

و يرمز تفسير حلم المشي على الطين كذلك على أن الحالم شخص متكاسل و لا يقوم بأداء واجباته الدينية و يؤجل الفرائض و يعجز عنها و لكنه يقوم بكل الأمور الأخرى في وقتها.

اذا حلم الرائي بأنه يسير بدون حذاء على الطين و شاهد بأن ملابسه قد اتسخت بالطين فالحلم يرمز الى وجود أشخاص منافقين حولك يحاولون منعك و تعطيلك على الوصول الى مرادك.

تفسير حلم المشي حافي تحت المطر :


رؤية المشي حافية القدمين تحت المطر في المنام للعزباء أو الشاب الأعزب يدل على الزواج و الارتباط قريبا ، اما المشي حافي القدمين تحت المطر في المنام للمريض فهي رؤيا مبشرة بالخير و تدل على أن الرائي سيشفى قريبا بإذن الله.

يدل المشي حافي القدمين تحت المطر في المنام كذلك على الرزق الواسع و الخير الوفير و أن الرائي شخص طيب و قلبه صافي و يحس بالفقراء و يحسن اليهم.

المشي تحت المطر في المنام يرمز كذلك الى الشعور بالوحدة و التزام الصمت و أن الرائي شخص كثوم و لا يبوح بهمومه و مشاكله لأي كان.

اذا حلم الرائي بأن الطريق الذي يسير عليه تنمو فيه نباتات فالحلم يدل على أنه يمشي في الطريق الصائب و أنه قد اقترب من مبتغاه و سيحصل على كل ما تمنى انشاء الله.

تفسير حلم المشي حافي القدمين على الرمل :


رؤية المشي حافي القدمين على الرمال علامة على الخير الكثير و نيل المال و الرزق الوفير ، و المشي حافي القدمين على الرمل في المنام للرجل تدل كذلك على الحصول على المال و سماع الأخبار المفرحة و السعيدة قريبا.

اذا كان لون الرمال أصفر ذهبي فالحلم اشارة على الغنى  و كسب المال الكثير ، و قد تدل الرؤيا أيضا على السفر الى مكان بعيد .

و من ناحية أخرى فان بعض من مفسري الأحلام يقول بأن الرمل يساوي التراب و لذلك فان تفسير حلم المشي على الرمل أو التراب يدل على أن الرائي يسر نحو مثواه الأخير و قد اقترب أجله و ذلك بدليل أن الانسان مخلوق من تراب.

تفسير حلم المشي حافي القدمين نهارا:


رؤية المشي حافي القدمين في المنام في النهار ترمز الى الشخص المجتهد و الذي يسعى دوما الى كسب المال و الرزق الحلال.

اذا حلم الرجل بأنه يسير حافي القدمين في النهار في المنام فالرؤيا تدل على أنه سيمر ببعض المتاعب في عمله أو أنه سيواجه مشاكل مع زوجته.

أما اذا كان الرائي طالب فالحلم يدل على أنه يعاني من الصعوبات و العقبات في دراسته .

تفسير حلم المشي حافية القدمين في المنام للعزباء:


ترمز رؤية السير بدون حذاء في المنام للعزباء على أن هناك الكثير من المسؤولية التي تقع على عاتقها و أنها ستتعرض لمشاكل كثيرة في الفترة المقبلة من حياتها، و تدل الرؤيا كذلك على أنها ترغب بالزواج بشدة و تتمنى أن تستقر في حياتها.

اذا حلمت الفتاة العزباء بأن هناك شابا قد أعطاها حذاء فان هذه الرؤيا علامة على أنها ستتزوج من هذا الشخص قريبا .

تفسير حلم المشي بدون حذاء في المنام للعزباء:


المشي حافية القدمين في المنام للعزباء يرمز الى أنها ستمر بفترة صعبة و مليئة بالأحزان و الهموم ، أما اذا حلمت بأنها تمشي في الشارع حافية القدمين و فجأة شاهدت بأن هناك شخصا قد أتى و أعطاها حذاء فالحلم يؤكد على أنها ستتزوج بهذا الشخص خاصة اذا كانت تعرفه.

أما اذا كان شخصا مجهولا بالنسبة اليها فالحلم يعني أن هناك أحدا يحاول مساعدتها و التقرب منها ، و تدل كذلك على أنها ستتزوج قريبا من شخص ثري و الله أعلم.
و تفسير حلم المشي حافية القدمين تم لبس الحذاء في المنام يرمز الى الفرج بعد الضيق و الشعور بالسعادة و الراحة بعد تعب كبير و مشاكل كثيرة.

حلمت انني أمشي حافية في الشارع:


المشي حافية القدمين في المنام في الشارع للعزباء علامة على أنها تعاني من تأخر الزواج و عدم تقدم عريس مناسب لخطبتها ، و ترمز الرؤيا كذلك الى أنها تعاني من بعض المشاكل و هيا تحاول البحث عن حلول لها.

رؤية المشي حافية القدمين على الطين في المنام للعزباء يرمز الى وجود عراقيل و حواجز كثيرة في حياتها تمنعها من تحقيق أهدافها.

ماذا لو حلمت انني أمشي حافية في طريق طويل:


رؤية المشي حافية القدمين في طريق طويل في المنام للعزباء يدل على أنها تعاني من الهموم و الأحزان في حياتها و أنها تتمنى و ترغب في الزواج بشدة و الاستقرار في حياتها.

حلمت انني أمشي حافية القدمين ، ترمز هذه الرؤيا  الى معاناة الفتاة من الضغوطات و المشاكل في حياتها .

حلمت انني أمشي حافية ، و تدل هذه الرؤيا كذلك على العقبات و المتاعب المتوالية في حياة الفتاة و يعبر تفسير حلم المشي حافية كذلك على مواجهة المشاكل لوحدها و تحمل المسؤولية بمفردها.

تفسير حلم المشي حافية القدمين في المنام للمتزوجة:


يفسر العالم ابن سيرين أن المرأة المتزوجة اذا حلمت بأنها تسير حافية القدمين فهذا يشير الى أنها تعاني من مشاكل و هموم كثيرة مع زوجها و أهل زوجها ، و رؤية السير بدون حذاء في المنام للمتزوجة و قد شاهدت بأنها أضاعت شيئا ما و هي تبحت عنه حافية في الحلم فهذه الرؤيا ليست محمودة و تدل على أنها ليست راضية و سعيدة مع زوجها و هي تعاني من الفقر و الاحتياج معه ، و أنها تسعى دوما للحصول على المال لكي توفر حاجياتها و متطلبات بيتها.

و قد تشير الرؤيا أيضا الى أنها تعاني من صعوبة الانجاب و هي تجرب كل الطرق لكي تحمل و تصبح أم.

و تدل رؤية المشي بدون حذاء في المنام للمتزوجة كذلك على الضغوطات و المسؤوليات الموجهة اليها و قد يكون هناك مشاكل و خلافات بينها و بين عائلة زوجها و هي تعاني كثيرا من هذا الأمر ربما لأن زوجها لا يتدخل و لا يحاول ايجاد حل مناسب لهذه المشاكل.

أما اذا حلمت بأنها تنزع حذاءها و ترحل من بيتها فهذه الرؤيا نذير شؤم و تشير الى أنها ستنفصل عن زوجها و ستغادر البيت في الواقع.

رؤية المشي حافية القدمين على الطين في المنام للمتزوجة تدل على العوائق و الحواجز و المشاكل التي بينها و بين زوجها و أنها تحاول دائما البحث عن حلول لهذه المشاكل.
عامة فان هذه الرؤيا ترمز الى المشاكل و الهموم و الى الأزمات المادية المتكررة .

تفسير حلم المشي حافية القدمين تم لبس الحذاء للمتزوجة:


رؤية المشي بذون حذاء في المنام للمتزوجة يدل على وجود مشاكل و هموم كثيرة في حياتها ، و قد تشير أيضا الى عدم القدرة على الانجاب ، و أنها تتمنى كثيرا أن تصبح أما.

و تدل الرؤيا أيضا عل أنها بحاجة الى المال وأنها لا تستطيع توفير أو شراء ما تحتاجه أو ترغب به.

أما اذا حلمت بأنها تمشي حافية تم ارتدت الحذاء فهذا الحلم يدل على تحسن الأمور و أنها ستحصل على المال و ستحل مشاكلها قريبا ، و ترمز الرؤيا أيضا الى الفرج من الهموم و التخلص من المشاكل و الفطنة و تدارك الوضع و قد تعني أيضا أن زوجها يحاول الدخول في مشروع ما لكي يكسب المال الوفير.

تفسير حلم المشي حافية للحامل:


يفسر العالم ابن سيرين أن رؤية المشي حافية القدمين في المنام للحامل على أنها رؤيا غير محمودة و تدل على أنها ستواجه مشاكل و صعوبات كثيرة أتناء فترة حملها .

و اذا حلمت بأنها تسير و هي ترتدي فردة حذاء واحدة فهذه الرؤيا تدل على أنها تعاني من المشاكل و الخلافات مع زوجها قد تصل الى حد الانفصال.

المشي حافية في المنام تم لبس الحذاء للحامل
يرمز الى تحسن الأوضاع و عودة الأمور الى مجاريها ، و أن صحتها ستكون على ما يرام و ولادتها ستمر بخير و سلامة.

المشي حافية القدمين في المنام للمطلقة:


رؤية المشي حافية القدمين في المنام للمطلقة يدل على الحظ السيء و توالي المشاكل و الهموم في حياتها و اذا حلمت بأنها تسير و هي تلبس فردة حذاء واحدة فهذا الحلم علامة على أنها ستفترق عن شخص عزيز عليه و تحبه كثيرا.

و رؤية الركض حافية القدمين في المنام للمطلقة يدل على أنها تسعى جاهدة لتحقيق أمرا ما في حياتها و الله أعلم.

تفسير حلم المشي حافي تم لبس الحذاء:


رؤية المشي حافية تم لبس الحذاء في المنام للعزباء يدل على أنها تحاول تحقيق بعض الأهداف في حياتها ، و ارتداء الحذاء بعد أن كان الشخص يمشي حافي في المنام يرمز الى الفرج بعد الضيق و تيسر الأمور و حل المشاكل.

تفسير حلم الركض حافي القدمين :


الركض حافي القدمين في المنام للعزباء يدل على أنها تسعى جاهدة لكي تحقق أمرا مهما في حياتها كما ترمز الرؤيا الى أنها ليست بعيدة عن تحقيق هدفها و أنها قد اقتربت.

الركض حافية القدمين في المنام للمتزوجة يدل أيضا على تعاني من المشاكل و الخلافات مع زوجها و أنها تبحث عن حلول لهذه المشاكل و هيا تسعى جاهدة لكي تعود الأمور كما كانت و تتحسن حياتهم و الله أعلم.

تفسير حلم خلع الحذاء و المشي حافي:


رؤية خلع الحذاء و المشي حافيا في المنام للرجل يدل أنه قادر على تخطي المشاكل و الأزمات التي في حياته، و أنه شخص شجاع و لا يخاف من التحدي و لديه ارادة قوية.
و من الجانب النفسي فان هذه الرؤيا تكون علامة على الثقة الكبيرة بالنفس و الشخصية القوية و القدرة على حل المشاكل بصبر و حكمة.

تفسير حلم المشي حافي على الزجاج:


رؤية المشي على الزجاج في المنام يدل على أن الرائي يقوم بأمور خطيرة ، أو يتباهى بالقيام بأفعال جريئة و لكنها في الواقع قد تؤدي بحياته للخطر.

و قد تعني الرؤيا أيضا على أن الرائي يسير في طريق ليس سهلا و عليه الانتباه و الحذر ، و اذا حلم بأن الزجاج مكسور فالحلم يدل على أنه سيمر بفترة صعبة أو أن هناك كارثة كبيرة ستحصل له في الفترة القادمة و الله أعلم ، و اذا رأى بأن رجليه بدأت تنزف في الدماء فهذا الأمر غير محمود و يدل على المشاكل و الصعوبات التي ستواجهه.

تفسير حلم المشي حافيا على الماء في المنام :


 رؤية المشي حافي القدمين على الماء في المنام و كان الماء صافي و نقي تدل على حسن أخلاق الرائي و أنه شخص صالح و متدين و أنه يبتعد عن ارتكاب المعاصي و الذنوب ، و تدل الرؤيا أيضا على الفرج من الهموم و تخطي المشاكل و المتاعب.

أما رؤية المشي حافي في  الماء المعكر في المنام  فهي رؤيا غير محمودة و ترمز الى أن الرائي سيتعرض لمشاكل و مصائب كثيرة ، و أنه يرتكب أفعال سيئة و يقوم بالمعاصي و الذنوب و يصاحب أشخاصا سيئين و الله أعلم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …. حلمت انى امشى حافى القدمين فى احدى الشوارع فى مصر وهو احدى الاحياء الراقية (نص البلد زى ما بنقول عليها فى مصر) وملابسى نظيفة وجميلة ولكن احساسى انى محرج انى ماشى حافى فرأيت شبشب بجوار الحيطة وجيت البسه لقيته (بالى وقديم وممزق) فتركته ورأيت بعدها جزمة فلبست الفردة الشمال لانها كانت نظيفة وجميلة ولكن عندما هممت ان البس الفردة اليمين فلم تدخل فى قدمى ووجدتها (ممزقة وقديمة وبالية ومقطوعة من النعل) … فما تفسير ذلك بارك الله فيكم وجزاكم الله عنا كل خير علماً بانى طلقت زوجتى منذ شهرين وابحث عن زوجة جديدة ولكن هناك مشقة كبير فى ان اجد الانسانة التى اردها وادعو الله ان يرزقنى اياها كما ان الزواج سيكلف مبالغ كبيرة … وشكراً

    ردحذف

إرسال تعليق