القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير دهان البيت وألوانه في المنام

تفسير دهان البيت وألوانه في المنام
تفسير دهان البيت وألوانه في المنام

هناك تفسيرات كثيرة لطلاء منزل أو البيت في المنام ، أبرزها أنه يشير إلى تغيرات في حياة الحالم ومعيشته ، في حين أن طلاء المنزل قد يشير إلى تغيرات إيجابية أو سلبية حسب لون الطلاء او الدهان. أفضل ألوان الطلاء في الحلم هي الأبيض والأخضر ، بينما أسوأ الألوان هي الأسود والأزرق الداكن والأصفر. في موضوعنا لتفسير هذا الحلم ، سنتعرف على المزيد حول تفسير حول الدهانات المنزلية. فما تفسير دهان البيت في المنام أتمنى أن تكون هذه المقالة جذابة لك وقريبة لهدفك. 

طلاء المنزل باللون الأبيض  في المنام:

اعرف أن الحلم باللون الأبيض هو لون جدير بالثناء ، وتعبير عن اللطف والفأل والفرح من يرى في حلمه أنه يبدو أنه دهن المنزل باللون الأبيض ، فإنه سيثبت أن هذا أمر جيد هذا العام ، ربما تشير الرؤية إلى تحقيق إنجاز أو رغبة عميقة.

إذا رأت امرأة عزباء ان منزلها يتحول إلى اللون الأبيض في المنام ، أو رأت أنه قد تم تلوينه بالبقع أو الطلاء الأبيض ، فهذا تفسيره على أنه سعادة كبيرة في المنزل أو الأسرة. هذا إما مظهر من مظاهر نجاحها في الدراسة ، أو إشارة إلى خطوبةأو موعد الزواج.
 
بالنسبة للمرأة المتزوجة ، فإن رؤية منزلها أو منزلها أو شقتها باللون الأبيض في حلمها يشير إلى أن حياتها قد ستمر بتغير إيجابي ، وهذا التغيير ، قد يكون الانتقال إلى منزل جديد مرتبطًا بالدخل والمعيشة . و قد تشير الرؤية إلى أن احد مرضى الأسرة قد تعافوا ، أو قد يشير اللون إلى الفرح الكبير الذي تغمرها.
 
الطلاء أو الطلاء الأبيض في حلم الرجل يستحق الثناء أيضًا من حيث التفسير ، لأنه يرمز إلى المجد واللطف والازدهار ، بغض النظر عن مدى تفاؤل الرجل. اللون الأبيض هنا يرمز إلى نقاء الروح ونقاء الباطن وجوهر الروح ، وهو لون الهدوء والسكينة والأمان. 

طلاء المنزل باللون الأخضر في المنام:

 الأخضر في المنام أيضًا يستحق الثناء ، فهو لون اللطف والازدهار والمثابرة والسعادة. من يرى في حلمه أن منزله يبدو وكأنه قد تحول إلى اللون الأخضر هو تفسير للمجد والفرح والبشارة ، وقد يشير طلاء المنزل باللون الأخضر إلى العمرة أو الحج لأولئك الذين يرغبون في ذلك.

طلاء و دهان المنزل باللون الوردي في المنام:

 السعادة العاطفية هي ا يعبر عنه اللون الوردي, فرؤية العازبة ان المنزل دهن باللون الوردي فقد تصادف في حياتها الواقعية شيء حسنا من جهة العاطفة, لكن للمتزوجات يدل البيت الوردي على الهناء و السعادة العائلية ,فرؤية المتزوجة لذلك قد تصادف خيرا كذلك ان شاء الله, و للحامل فرؤية اللون الزهري  في المنام تعبر عن انجاب فتاة.

 طلاء و دهان المنزل باللون البرتقالي في المنام:

يمثل اللون البرتقالي الطاقة الايجابية حيث يعبر عن النجاح في الحياة و النشاط و العمل بكد, فرؤية الشخص ان البيت قد اصبح برتقاليا فهو بشرى حسنة على مستوى الناحية المادية ,و يعبر اللون البرتقالي في المنام عن الصحة الجيدة و العافية من مرض ما.

 دهان المنزل او البيت باللون الذهبي في المنام:

اللون الذهبي من الالوان المعدنية حاله حال اللون الفضي, و الالوان المعدنية تدل على المال و الطاقة, فرؤية ان المنزل قد اصبح ذهبيا في المنام فيدل على المال و العزة و الجاه للشخص, و دهن احدهم جدران و حيطان بيته بالون الذهبي دل على الحالة المادية الجيدة عن قريب , و نفس التفسير للفتاة.

دهان المنزل باللون الفضي في الحلم:

جاء في التعبير ان اللون الفضي في الحلم يعبر عن المال فرؤية الشخص في منامه ان منزله صار فضيا فيصيب مالا اما بالنسبة للمتزوجة و الحامل تدل على ولادة بنت, و قد يدل المنزل الذي دهن باللون الفضي على اتمام الخطوبة للعزباء او قريبا من ذلك.

دهان المنزل باللون الاحمر في المنام:

اللون الاحمر غير محبب في هذه الحالات حيث كره ابن سيرين رؤية اللون الاحمر للبيت و الحانوت حيث قال باختصار انه لون الدم و الغضب و الخصام و الشجار فرؤية الشخص ان بيته صار احمرا فقد يصيبه مكروه او فتنة.
 
ولكن العكس بالنسبة للنساء فاللون الاحمر يعبر عن ايجابية و يعبر عن العاطفة  وهو لون الحياة كذلك فرؤيته بالنسبة للعزباء و الحوامل و المطلقة امر محمود و حسن.

دهان المنزل بااللون الازرق في الحلم:

بالنسبة لابن سيرين اللون الازرق مكروه في المنام باستثناء الفاتح كلون السماء,  اما الداكن و القاتم منه هو لون المتاعب النفسية و الفرقة, حيث كره اغلب المفسرين اللون الازرق القاتم للبيت في المنام, الا ان يكون معه اللون الابيض فرؤية اللون الازرق الداكن وحده دل على الاحزان و الهموم و هذا يشمل المطلقات و العازبات و المتزوجات.

دهان البيوت باللون الاصفر في المنام:

يعبر اللون الاصفر في المنام عن الهم و المرض و الحزن مكروه ليس للبيوت فقط بل للالبسة و الستائر و الاثاث,فرؤية الشخص ان بيته دهن بطلاء اصفر في المنام فيعبر على المرض و الفقر, و لقد كره ابن سيرين طلاء الباب بالون الاصفر  في المنام فقد تدل على مرض الزوج او الاب و كره ايظا دهان عتبة البيت او السقف باللون الاصفر وهذا حسب ما سبق لون التعب و الشقاء و الكدر.

دهان المنزل باللون الاسود في الحلم:

اللون الاسود يعبر عن الحزن بالنسبة للبيت و جاء في التفسير ان من اصبح منزله اسودا فقد يلاقي غما و حزنا,وهو مكروه كذلك لابواب البيوت و جدرانها و اسقفها و قد اول اللون الاسود في المنام بموت شخص قريب و الله اعلم.  و اللون القريب منه الا وهو اللون الرمادي للبيت ايضا يدل على الهم و الحزن و الكئابة و غيرها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات