القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية الصراصير في المنام لابن سيرين و نابلسي و ابن شاهين

تفسير رؤية الصراصير في المنام لابن سيرين و نابلسي و ابن شاهين
تفسير رؤية الصراصير في المنام لابن سيرين و نابلسي و ابن شاهين

  ان الكثير من الناس يتقزز من رؤية الحشرات وخاصة الصراصير  في المنزل و يحاول قتلها او القضاء عليها ومنعها من التكاثر و لكن هل سبق لك و ان رايت هذه الحشرة المقرفة في المنام. و هل تعلم ما هو تاويل رؤية الصرصور في الحلم فقد اختلف العلماء في تحليل و تاويل الصراصير في المنام ولكن استنتجوا في نهاية الامر مجموعة من التفسيرات و الاشارات سنشرحها لكم في هذا المقال.

1 - تفسير رؤية الصراصير في المنام لامام ابن سيرين:

رؤية الصراصير في الحلم ترمز الى كثرة وجود الاعداء و المنافقين حولك يجب عليك الحذر و الانتباه منهم و اذا حلمت بانك تقتل صرصورا فهو اشارة على النجاح و سحق الاعداء بينما الصراصير الميتة في المنام تشير الى وجود اشخاص في حياتك يحاولون منعك و تعطيلك على الوصول الى اهدافك و اذا شاهدت الصراصير تقوم بالهجوم عليك فهو علامة على ظهور المشاكل و الازمات .

2 - تفسير رؤية الصراصير في الحلم للامام النابلسي:

يشرح النابلسي في كتابه ان رؤية الصراصير في الحلم تدل على السحر و الحسد ومن حلم انه يقوم بقتلها فهذا يدل على التخلص من الحسد و اذا رايت صرصورا يخرج من الحائط فهو علامة على كثرة الاعداءو من راى بانه يحاول الهرب منها فهذا يشير الى  تعرضه للسحر و الحسد و اذا حلمت بان الصراصير تخرج من البالوعة يدل ذلك على انه هناك من صنع لك سحرا و كثرة خروجها دل على المشاكل و الهموم و من راى انه ياكلها فهو سيتعرض الى الكثير من المشاكل و رؤيتها على الفراش تدل على الوقوع في المصائب .
  بالاضافة الى ان الحلم بالصراصير علامة على وجود رجل فاسق ذواخلاق سيئة في حياتك و عليك الانتباه منه و الصراصير ذات اللون الاسود تشير الى الاقارب الحاسدين الذين من الممكن ان يكون السبب في سحرك.

3 - تفسير حلم رؤية الصراصير لابن شاهين :

يقول ابن شاهين انه من راى نفسه يتخلص من الصرصور فهو يحاول التخلص من عاداته السيئة و يحاول التقرب من الله و البعد عن المعاصي .و من حلم بانه يحتفظ بالصراصير كحيوان أليف في بيته فهذا يعني ان هذا الشخص به عادات سيئة و لكن لا يريد الابتعاد عنها .و ادا راى الحالم مجموعة من الصراصير تحارب بعضها فهي تشير الى امور هامة لديك تحارب من اجلها و لكن تنتابك الكتير من الافكار السلبية .
  و كما ذكرنا سابقا فرؤية الصراصير لها الكتير من الدلالات منها : 
 
فقتل الصرصور في المنام هو علامة على محاولة التخلص من العادات السيئة او البعد عن الاشخاص السيئين . واذا احتفظت  به كحيوان اليف فانت بك عادات سيئة او طاقة سلبية لا تحاول التخلص منها.
 
رؤية الصرصور الطائر يشير الى المشاكل و الهموم القادمة و صاحب المنام يتخوف منها و لا يعرف كيفية مواجهتها او الاختباء منها و رؤية الصراصير تهاجم بعضها اشارة على وجود اهداف يحارب الشخص من اجل تحقيقها. 

الحلم بالصرصور الاسود هو علامة على المتاعب و المشاكل من طرف الاقارب او وجود خلافات عائلية .

4 - تفسير رؤية الصراصير للعزباء في المنام: 

اذا حلمت البنت العزباء بالصراصير في فراشها فهذا يدل على اصابتها بالسحر و الحسد ربما من شخص مقرب او احد اقاربها ومن ترى في حلمها الصرصور و كانت مخطوبة او مقبلة على الزواج فهي علامة على الانفصال و الله تعالى اعلم.
   اما اذا رات البنت عدد قليل من الصراصير فذلك خير لها و اشارة على قرب زواجها من شخص سيسعدها. 

5- رؤية الصراصير في المنام للمتزوجة :

 اذا رات المراة المتزوجة في منامها الكتير من الصراصير فهذا يرمز الى وجود خلافات بينها و بين زوجها و كترة المشاكل بينهما. 
و اذا حلمت بالصراصير تمر فوق جسدها فهو علامة على السحر و الحسد و حلمها بالصراصير السوداء يدل على ان الخلافات التى بينها و بين زوجها سوف تكبر .

6- تفسير حلم الصراصير للمراة الحامل:

 عندما ترى الحامل الصراصير في منامها فهذا يعني انها تتعرض للحسد وان هناك من يحقد عليها. و اذا حلمت بعدد قليل من الصراصير فيدل ذلك على ان ولادتها ستكون سهلة . 

7- تفسير حلم الصراصير الكبيرة في المنام: 

 الصراصير الكبيرة في الحلم تشير الى المشاكل و المصاعب التى تواجه صاحب المنام في الحياة.

8- تفسير حلم رؤية الصراصير للرجل:

عندما يرى الرجل الصراصير او يحلم بها وهي تمشي على جسمه او تصعد على راسه فهي علامة على انه مصاب بالسحر و عليه ان يرقي .

9- تفسير رؤية الصراصير الميتة في الحلم:

من حلم ان هناك صراصير ميتة في بيته او في فراشه فذلك خبر مفرح سياتيه فجاة .
 عامة رؤية الصراصير في المنام تدل على السحر و الحسد  و وجود الاعداء و المنافقين و الحلم بها و هي ميتة دليل على النجاة و تفسير حلم الصراصير في البيت تعني مشاكل عائلية و الحلم بالصراصير تخرج من بيتها و تتجه نحو صاحب المنام فهو علامة على تعرضه للسحر او هناك من يحاول سحره فعلى الرائي التقرب من الله و التمسك به لكي ينجيه ان شاء الله.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات