القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية قراءة الفنجان في المنام للعزباء و المتزوجة

تفسير رؤية قراءة الفنجان في المنام


 يتسائل العديد من الاشخاص عن قراءة الفنجان في المنام نظرًا لاختلاف الآراء حول معانيها، فمن الممكن أن تشير الى كشف الأسرار، أو الى الفضول المتواجد لدى الأفراد، وقد تشير الى الحزن والهم والتخلص منهما،و تختلف الرؤيا من فرد إلى آخر، وفي بعض الأحيان تدل رؤية قراءة الفنجان إلى زواج الشاب أو الفرقة بين المتزوجين وتدل كذلك على السفر وتخلص الحامل من آلام الولادة، والكثير من التاويلات الأخرى.

تفسير رؤية فنجان القهوة في المنام:

ـ رؤية فنجان القهوة في المنام إلى حال طبيعة صاحب الرؤية المندفعة، حيث تشير الى انحياز الرائي وقلقه لشيء معين، وتشير إلى القيام بإتخاذ قرارات عديدة و مفاجئة، تتسبب في جعل الشخص له مشاكل كبيرة بسبب تسرعه و لا يقابل الأشياء التي تحدث له في حياته بنوع من الهدوء و الرزانة، وتدل رؤية الفنجان إلى محاولةه لتغيير تلك العادة السيئة.
ـ  رؤية فنجان القهوة في المنام تدل على الزواج بالنسبة للفتاة العزباء، إضافة إلى أنها رمز من رموز النجاح وسماع الأنباء السارة للأقارب المتزوجة، حيث يشير فنجان القهوة العربية الى الحظ الوفير لدى اافراد الرائين للمنام، و أيضًا على الأعمال التي بها ربح وفير، و هي بشرى على مولود ذكر للمرأة الحامل.

تفسير رؤية قراءة الفنجان للعزباء في المنام:

ـ رؤية قراءة الفنجان في المنام للفتاة العزباء بخاصة إذا رأت فنجانًا مملوء بالماء أو اللبن أو العسل على أنها سوف تفاجئ بحظً سعيدا، و فنجان الشاي أفضل من فنجان القهوة، ويشير الى الخير والوفرة، أما القهوة تدل على الهموم و الاحزان و الجهد الكبير.
ـ  الفنجان الفارغ في منام الفتاة العزباء يشير الى الفراغ السيكولوجي أو الرومانسي، زيادة إلى أنه دلالة على قلة الحيلة وعدم توفر عوامل التوفيق في الوقت الراهن.
ـ  فنجان القهوة للعزباء يدل على الكثير من الهموم والمشكلات التي تعاني منها الفتاة، فإذا رأت الفتاة في منامها أنه تقوم بإسقاط فنجان القهوة من يديها فإن هذا يدل على علامة من علامات الخير، لأنه يشير إلى تلاشي الهموم وزوال المشكلات والأحزان.
ـ يدل فنجان القهوة الأبيض على أشياء غير محمودة وخاصة إذا رأته الفتاة العزباء فارغًا، ولكن يكون خير إذا كان ضمن أطقم فنجانين جديدة للفتيات المقبلات على الزواج، لأن هذا يشير إلى الأعوام السعيدة.
ـ يدل فنجان القهوة وقراءته في منام الفتاة العزباء على رؤية حميدة إذا رأت الفنجان فارغ، لأنه يدل على الواقع السعيد أو المستقبل الباهر، وقد يكون الحلم أكثر خيرًا إذا رأت الفتاة العزباء أنها تأخذ الفنجان من يد الميت وخاصة إذا كان معروف عنه الصلاح في الدنيا، ولكنه أخذه من يد المريض أو السجين فهو من الرؤى الغير محمودة في التعبير.

تفسير رؤية قراءة الفنجان للمتزوجة:

ـ تدل رؤية قراءة الفنجان الحديث للمرأة المتزوجة على الكسب والحيازة والتملك، فإذا رأت المرأة أنها تقوم بشراء طقم فنجان جديد فأن هذا يدل على تحقيق أمنية غالية.
ـ تدل قراءة الفنجان للمرأة المتزوجة ووقوعه وكسره على أشياء غير محمودة.
ـ إذا رأت المرأة المتزوجة في حلمها كأن قرينها يهديها فنجانًا ممتلئًا فيه شراب دافئ باستثناء القهوة، فأن هذا يدل على الحمل القريب، وخاصة إذا شعرت المرأة بالسعادة لرؤية الفنجان.
ـ  رؤية قراءة الفنجان في الحلم للمرأة المتزوجة تدل على أشياء غير طيبة، لأنها متصلة بالبن أو القهوة، مما يشير الى الهم والحزن.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. حلمت ان ماما و خالتي شربو قهوه في كوب شاي وبعد كدا ماما حطتهم علي الارض كانت هي الا هتقرائهم وهي في الواقع مش بتعرف تقراء الفنجان انا مسكت فنجان ماما لقيت كله مرسوم وفيه فتاه لوحدها

    ردحذف
  2. حلمت حد قرالى الفنجان وقالى انتى هتمتى بدرى بس بمرض وحش وجوزى عمروا طويل .........وكمان باكل لحم فراخ او بط وفى اخر حته جت قطه خدتها بس مسكت صباعى فى اللحمه جوا بقها وخرجت صباعى بالعافيه

    ردحذف
  3. حلمت اني بقرا الفنجات وبقول لزميلتي في الشغل تعالي شوفي الفراشات في الفنجان ومولودة انثنى وفرحت كثير

    ردحذف
  4. حلمت باان جارتي تقرء لي فنجان قهوة وتقول لي ان هناك احد بناتك سا تموت وانا حزنت جدا وكان في الفنجان مرسوم امرءة وداخل بطنها طفل

    ردحذف
  5. السلام عليكم رئيت مرت اخي تذهب الى فتاحت او كشافه فا انا قلت لها بالحق لي انها تدخلت في حياتي كثيرا حتى في زوجي وعده قل لها انكي كذه كذا فسمع العالم والم يهتم لها واجهته هيه و زوجي وحاولو اظلالي ممكن الرد

    ردحذف

إرسال تعليق