القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية المروحة في المنام للرجل و العزباء للنابلسي و العصيمي

رؤية المروحة في المنام
رؤية المروحة في المنام


  كثرت التأويلات حول رؤية المروحة في الحلم حسب الأشخاص وتنقسم إلى قسمين الخير والشر، و تختلف في حالة رؤيتها بالنسبة للفتاة العزباء او المتزوجة والحامل، وتشير الى الكثير من الأحداث الخيرة والشريرة، ومن المعلوم أن المروحة هي من الأشياء التي يتم استعمالها في الجو الحار من أجل الحصول على الهواء والتخلص من حرارة الاجواء، وتختلف أشكال المراوح وألوانها، والتي يختلف التفسيرات بناء عليها، وتدل رؤية المروحة المكسورة و المحطمة وسماع صوت المروحة ومروحة السقف والتكييف إلى الكثير من التفسيرات ذات معاني مختلفة.

تفسير رؤية المروحة في منام للزوجة:

ـ حلم الزوجة برؤية المروحة في المنام يشير الى الاستقرار والسعادة في البيت، وكذلك على العائلة السعيدة التي تعيش الزوجة بها.
ـ رؤية الزوجة أنها تقوم بشراء مروحة جديدة في منام الزوجةيشير الى زيادة الخير والمال، وكذلك على تحقيق ما تهدف الزوجة في تحقيقه في حياتها.
ـ رؤية الزوجة المروحة باللون الأحمر في البيت يشير الى المودة والمحبة الشديدة بين الزوجين، وكذلك إلى بشارة بقرب الحمل والإنجاب للعائلة.
ـ رؤية المرأة  كسر المروحة في البيت أثناء النوم، يدل على الهم و الحزن والمشاحنات في المنزل والعائلة.

تفسير رؤية المروحة في المنام للرجل:

ـ تدل رؤية المروحة في المنزل والهواء الجميل في منام الرجل على زوال الهموم والاحزان والرزق الوفير، و على السعادة لمن يراها دائمًا.
ـ رؤية المروحة في المطبخ وهي تالفة ولا تعمل في منام الرجل تشير إلى كثرة الديون و أزمات مالية كبرى بالإضافة إلى ضيق الحال بشدة كبيرة.
ـ  رؤية المروحة المكسورة في الحلم للرجل إلى تدل على وجود الكثير من الخلافات الكثيرة بين الزوجين و على فقدان العمل أو المال الكثير.

تفسير حلم المروحة للفتاة في المنام:

ـ رؤية شراء المروحة الجديدة باللون الأحمر في منام الفتاة تدل على القيام بالدخول في علاقة عاطفية إيجابية، و أيضًا على بشارة خير بالخطوبة والفرح .
ـ  رؤية المروحة الورقية في يد الفتاة في المنام تشير إلى الخير الوفير والفرح، وأيضًا على الأخبار السعيدة.
ـ تدل المروحة التالفة في المنام للفتاة العزباء على المرور بالكثير من الأزمات و المشاكل، زيادةإلى الصعوبة في الحياة، وقد تشير الى فشل في الخطوبة والزواج.

تفسير رؤية المروحة في المنام للعصيمي:

ـ بين الشيخ العصيمي أن رؤية المروحة في المنام للجميع تدل على الكثير من المعاني المختلفة، والتي يتم تمييزها وتحديدها بناء على الرموز والدلالات المختلفة في المنام.
ـ  رؤية المروحة في الحلم بدون تحديد أي فعل لها للجميع تدل إلى العديد من الأخبار المُفرحة والسعادة والخير في المنزل، و أيضًا على الفرج بعد الشدة، وعلى زوال الهم و الحزن.
ـ رؤية تصليح المروحة في الحلم دلالة إلى القيام بتصليح الكثير من القرارات الخاطئة واقتراب إنتهاء المعاناة التي يعاني منها الاشخاص، وتدل على زوال الاحزان.

تفسير حلم المروحة في المنام للنابلسي:

  • بين النابلسي إلى أن تفسير رؤية المروحة في المنام تشير الى الراحة النفسية والفرج بعد الكرب.
  •  تدل المروحة في الحلم إلى الغنى بعد الفقر.
  •  تشير المروحة في الحلم للنابلسي على الزوجة والولد.
  •  تدل رؤية المروحة في الحلم المصنوعة من الخوص إلى السفر والحصول على المال الكثير.
  •  رؤية المروحة في الحلم تشير إلى الرجل الإجتماعي الذي يرتاح له الكثير من الأشخاص.
  •  رؤية المروحة في المنام للنابلسي على الراحة النفسية التي يعيش بها الانسان الحالم.
  •  رؤية المروحة في الحلم وخاصة إذا كانت مراوح قديمة تم إضاعتها تدل على عدم اهتمام الصديق المُقرب بأفراد آخرين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. حلمت اني في بيت عجوزه متوفيه هذي العجوز من زمان ف انا خشيت بيتها اول غرفه شفت مروحه جلاسيه بيضا شغاله ف قلت لا اهلي شوفو هذي المروحه حقت العجوز زينه بعدها شغاله للحين فقط. عزباء غير موضفه

    ردحذف
    الردود
    1. ياليت تردو علي

      حذف
    2. خير لكي ان شاء الله

      حذف
  2. حلمت انه بدخل ع بيتي بلاقي بيتي مفتوح الباب مفتوح ونا حاليا مو بيتي بدخل عل غرفه المعيشه بلاقي المروحه مسروقه ونا. كتير خايفه

    ردحذف

إرسال تعليق