القائمة الرئيسية

الصفحات

المطاردة في الاحلام

المطاردة في الاحلام
المطاردة في الاحلام

أنا مطاردة في المنام:

  كونك تطارد في حلمك هو واحد من العديد من مظاهر الحلم المشترك التي تنبع من مشاعر القلق في حياتك الواقعية. في مثل هذه الأحلام ، يمكن أن تهرب من مهاجم أو حيوان أو وحش أو شخصية مجهولة تريد أن تؤذيك أو قد تقتلك. القتال أو الهروب هو استجابة غريزية للتهديد البدني في البيئة. وبالتالي ، فمن الطبيعي أن تدير أو تخفي أو تحاول أن تغلب على متابعك.

كونك مطارد في المنام يدل على الهروب من شيء او تتجنبه:

أن تحلم أنك تطارد في المنام هي إشارة إلى أنك تتجنب بعض المشاكل في حياتك الواقعية. تمثل الإجراءات الموجودة في حلمك الطريقة التي تستجيب بها للضغط والتعامل مع المخاوف أو الضغوط أو المواقف المختلفة. بدلاً من مواجهة الموقف ، لديك ميل للهرب وتجنب المشكلات التي لا تشعر بالارتياح تجاه معالجتها.

كونك مطارد يدل على عدم التقبل:

إذا كان شخص ما يطاردك في حلمك ، فقد يشير أيضًا إلى تفكيرك الوثيق. أنت ترفض الاعتراف بوجهة نظر أو فكرة معينة ولا تريد حتى الاستماع إلى أي رأي مختلف عن رأيك.

كونك مطارد يدل على الهروب من نفسك:

   هناك طريقة أخرى لتحليل حلمك في المطاردة وهي كيف يمكن للمطارد أو المهاجم أن يكون جانبًا من جوانب نفسك. ربما كنت تقمع أو ترفض مشاعر معينة أو خصائص معينة من نفسك. يمكن أن يظهر الغضب والغيرة والخوف وحتى الحب كشخصية تهديدية في حلمك. ويمكن أن يتم عرض هذه المشاعر على المطارد المجهول.

كونك مطاردة في المنام يدل على الخوف:

   الهروب من المهاجم في حلمك قد يمثل ببساطة خوفك من التعرض للهجوم. هذه الأحلام أكثر شيوعًا بين النساء أكثر من الرجال ، الذين قد يشعرون بالضعف البدني في محيطهم. .

أنت واحد مطاردة:

  إذا كنت الشخص الذي يقوم بالمطاردة في المنام ، فإن الحلم قد يسلط الضوء على قيادتك وطموحك في ملاحقة شيء تريده أو متابعة شخص تريده. من ناحية أخرى ، قد يعني ذلك أيضًا أنك تتخلف في بعض جوانب حياتك وتضطر إلى اللحاق بالآخرين.

استنتاج:

   لفهم حلمك في أن تطاردك ، اسأل نفسك من يطاردك حتى تتمكن من الحصول على فهم أفضل. إستدر وواجه مطاردك واسألهم لماذا يطاردونك.

  النظر في المسافة أو الفجوة بينك وبين المطارد الخاص بك. هذا يدل على قربك من هذه القضية. إذا كان المطارد في المنام يفوز عليك ، فهذا يشير إلى أن المشكلة لن تزول. ستحيطك المشكلة حتى تواجهها وتعالجها. ومع ذلك ، إذا كنت قادرًا على توسيع الفجوة بين مطاردك ، فيمكنك بعد ذلك أن تنأى بنفسك عن المشكلة بنجاح.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات