القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية سورة البقرة في الحلم لابن سيرين

تفسير رؤية سورة البقرة في الحلم لابن سيرين
تفسير رؤية سورة البقرة في الحلم لابن سيرين
  مرحبا بكم ب تفسير الاحلام و الرؤى أطول سور القران الكريم هي سورة البقرة و لها فضل عظيم لأنه توجد بها ايه الكرسي  ، وتمنع سورة البقرة من حدوث كل شيء سيء وتدفع الشياطين خارج البيت خاصة لكل قارئيها، ولانه يحلم الكثير من الاشخاص بسورة البقرة سواء رؤيتها أو قراءتها أو الاستماع إليها، ويبحثون حول التفسير الخاص بذلك، وهل يتوافق التفسير مع الواقع، ولكن في الوقت نفسه يختلف من فرد إلى آخر حسب الكثير من الأشياء التي تسبق الحلم.

تفسيررؤية سورة البقرة في المنام:

تدل رؤية أو سماع سورة البقرة في الحلم على زيادة العمر والسعادة، وأيضًا إلى الحياة المستقرة والهدوء، والرزق الواسع والفرج الذي يناله الشخص الحالم، ويفسر ابن سيرين سورة البقرة كالتالي :
ـ إذا سمع الرائي أحد يقرأ سورة البقرة في المنام فأن هذا دلالة على الخير الكثير الذي يناله في الفترة الاتية، سواء في حياته أو قدرته على التخلص من الشياطين والتحكم في الأمور بشكل جيد.
ـ إذا كان الحالم يعاني من مرض وسمع أحد يتلو سورة البقرة في منامه فأن هذا دلالة على الشفاء من المرض.
ـأما رؤية  الفتاة العزباء أنها تتلو سورة البقرة على الناس حولها فأن هذا يدل على أن الله يبارك لها في حياتها ويزيد من عمرها، وتشير الرؤية الى خروج الشياطين من حياتها وقربها من الله سبحانه وتعالى.
ـ إذا كان الرائي يستمع إلى سورة البقرة في المنام فأن هذا دلالة على صفاء النية والتخلص من الاحزان ، ويعني أن لديه القدرة في تخطي جميع المصاعب والمشكلات النفسية.
ـ إذا كان الرائي في حلمه يسمع سورة البقرة باستمرار فأن هذا يدل على أن الله سيرزقه من حيث لا يعلم، وأنه سيبعد عنه كل سوء، ويحفظه من الجن طوال حياته.
ـ إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تقرأ سورة البقرة في منزلها فأن هذا يعني أنها تعيش حياة سعيدة ومستقرة خالية من الحقد والغل.
ـ إذا كان النائم يرى نفسه في منزله ويسمع سورة البقرة باستمرار فأن هذا يدل على طرد الشر والجن والشياطين من المنزل، وأن الله يحفظه من كل شر هو وأسرته.
ـ إذا كان الحالم يعاني من الهموم والمشاكل في حياته ورأى نفسه في منامه يقرأ سورة البقرة، فأن هذه الرؤية تدل على التخلص من الهموم والمشاكل، وتدل على رضا الله عن الفرد.
ـ أما رؤية السيدة المتزوجة أنها تقوم بقراءة سورة البقرة في منامها ولم ترزق بمولود، فأن هذه الرؤية تفسر بأن الله سبحانه وتعالى سيرزقها بالذرية الصالحة عن قريب.
ـ  إذا كانت المراة الحامل في منامها تقرأ سورة البقرة بشكل دائم فأن اشارة على التخلص من ألم الحمل وقت الولادة وأن الولادة ستكون سهلة دون متاعب.

تفسير رؤية سورة البقرة في المنام للرجل:

ـ إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتلاوة سورة البقرة بشكل جيد، فأن تلك الرؤية تدل على أنه بارعًا في عمله وفي طاعة الله، وتدل على عدم إرتكاب ذنوب أو معاصي.
ـ إذا حلم الرجل في منامه أنه يقرأ سورة البقرة في منزله فأنها اشارة على تحسن حالته المادية الفترة القادمة والقدرة على القضاء على المصاعب والهموم في حياته، وإذا كان الحالم متزوج ويقع في مشاكل مع أفراد أسرته فيتخلص منها عن قريب.

تفسير رؤية سورة البقرة في المنام للعزباء:

ـ إذا كانت الفتاة العزباء تعاني من الهموم والمشاكل في حياتها وشاهدتها نفسها في المنام تقرأ سورة البقرة بصوت مرتفع، فأن هذا يدل على التخلص من الهموم والمصاعب التي كانت عقبة لها في حياتها، وتدل على التخلص من الأشخاص المحاطين بها الذين يحقدون عليها، ويدبرون لها المكائد.
ـ إذا رأت الفتاة أن أمها تقوم بقراءة سورة البقرة عليها، فأن هذا يدل على العمل الصالح، زيادة إلى أن الله يزيد من عمر الفتاة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. [02/12, 7:15 pm] M@ri@m M@hmoud: حلمت أن انا ف مكان مع واحده صحبتى مخلفه بنت وأشترت شقه ليها وكنت بجهزها معاها وبعدين واحنا ف الشقه كان نايم ناس بتساعدنا ف بعدين لقيت ارواح ناس كانت ساكنه الشقه دى ومقتوله أو ماتت ف واحنا نايمين مريحين فجاه حد من الناس إلى بتساعدنا روح دخلت فيه وبعد ما كانت قدامى لقيتها تحت منى ووقعت عليها وسمعت صوت عضمها بيتكسر والبنت دى ماتت والروح إلى سكنتها خرجت شويه وجيت بيتنا هنا كنت مشغله سورة البقرة ع الموبايل واتارى ف روح بتطاردنى جت معايا البيت كنت واقفه ف الصالون واقول استغفر الله العظيم واعمل بايدى باتجاه البلاكونه تتحرك الستاره جامد وكذا مره استغفر يحصل كده بعدها كنت نايمه ف اوضتى ع سريرى وهبه ع سريرها صحيت ع حاجه وقعت ع رجلى طلعت لينا ولما صحيت لقيت الشكل شكل لينا بس مش لينا روحت لهبه اصحيها فرحت لما شافت لينا ف بحاول اقولها دى مش لينا وانا خايفه وصوتى مش بيطلع ف إلى شكل لينا عملت حاجه خلت هبه عرفت انها مش لينا شويه وطلعت الصاله لقيت بابا ولقيت واحده من الأرواح ف شكل ستولابسه عبايه سوده
    [02/12, 7:15 pm] M@ri@m M@hmoud: وبتعمل استحضار لروح ابنها وانا عماله اقول لبابا ابعد لينا عنها خليها بعيد لتئذيها وانا مشغله البقره برضه وحطاها ف وشها كحمايه لحد ما الروح إلى بتستحضرها جت
    [02/12, 7:15 pm] M@ri@m M@hmoud: وحد من الأرواح بيجبرهم يرمو عيالهم كنت واقفه حدف 3 لفات نزلت ع 3 مرات كنت واقفه بمجرد ما بمد ايدى اخد الطفل من غير ما اتحرك
    [02/12, 7:15 pm] M@ri@m M@hmoud: وقفت ف الشارع تحت البلاكونه والبلاكونه ف الحقيقه مش عاليه ف الحلم عاليه اوى اتارى واقف اب وام
    [02/12, 7:15 pm] M@ri@m M@hmoud: طلعت ال 3 لفات أول لفتين فاضيين
    [02/12, 7:15 pm] M@ri@m M@hmoud: بس ما نطوش صحيت قبل ما بنطو بس الاب كان مبسوط أما لحقت واادهم
    [02/12, 7:15 pm] M@ri@m M@hmoud: والتالته فيها طفل صغير مش قادره احدد هوا بنت او ولد
    [02/12, 7:15 pm] M@ri@m M@hmoud: وصحيت
    [02/12, 7:15 pm] M@ri@m M@hmoud: باباه ومامته فرحو أنهم اتلحقو وكان عليهم الدور ينطو

    ردحذف
  2. راتني اختي المتزوجة في المنام اني اقرا سورة البقرة مع العلم اني عزباء

    ردحذف
  3. راتني اختي المتزوجة اني اقرا سورة البقرة في المنام مع العلم اني عزباء

    ردحذف

إرسال تعليق