القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسيرحلم الرقية من الجن كاملا

تفسيرحلم الرقية من الجن كاملا
تفسيرحلم الرقية من الجن كاملا

  حلم الرقية من الجن في المنام فسرها علماء تفسير الأحلام ،منهم ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين، فوضعوا التفسيرات و التأويلات المختلفة للتفسير من القران الكريم والسنة، والتي تختلف بالطبع من شخص إلى آخر، حسب المعتقدات لكل فرد، والوقائع التي تسبق الحلم نفسه، ولابد من الحالم أن يفسره بـ طرق الرقية الشرعية .

تفسير حلم الرقية من الجن :

ـ إذا حلم الفرد بالرقية في الحلم حسب القرآن والسنة النبوية، فأن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سيتخلص من الآلام والأوجاع وعند رؤية صاحب الحلم الرقية بالقرآن الكريم أو السنة النبوية في المنام فأن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سيتخلص من الهموم والأحزان.
ـ إذا حلم الفرد بالرقية من غير القرآن والسنة النبوية فأن هذا دلالة على أن صاحب الرؤية سوف يكون شخص كاذب في أقواله، وإذا رأى الحالم الرقية بما هو دون القرآن والسنة فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يكون شخص منافق.
ـ إذا راى صاحب الحلم بالرقية بما هو من غير القرآن والسنة النبوية فأن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سوف يتصف بالرياء بالأعمال، وإذا كان صانعًا لذلك فأن هذا يدل على أن صاحب اللم سوف يقوم بغش الناس في صناعته.
ـ إذا حلم الفرد بالرقية الشرعية بما هو في غير القرآن الكريم أو السنة النبوية فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم يقوم بكتم النصح عن الناس، وإذا كان حاكمًا بين الناس فأن صاحب الرؤية سوف يحكم بغير حق.

تفسير رؤية شخص يرقي شخص آخر في المنام:

ـ إذا رأى الشخص أن هناك اخر يقوم برقيته في المنام فأن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سوف يتحقق له الشفاء من الأمراض النفسية والبدنية.
ـ إذا رأى الشخص أن أحد يقوم برقيته في المنام أن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يتحقق له الشفاء من الأمراض النفسية والأمراض البدنية، وإذا رأى أن شخص يقوم برقيته فأن هذا يعني أن الله سوف يحفظه من كل ضرر.
ـ إذا رأى الشخص أن شخص آخر يقوم برقيته وقام بالبكاء بعدها، فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم قليل الحيلة تجاه بعض الأمور  في حياته، وأنه سوف يواجه بعض المشكلات التي لا يجد لها حل.

تفسير رؤية شخص يرقي نفسه في المنام:

ـ إذا رأى الشخص أنه يرقي نفسه في المنام فأن هذا دلالة على أن صاحب الرؤية سوف يقوم بتحصين نفسه من المعاصي، وإذا كان يرقي نفسه بدون مساعدة من أحد في المنام فأن هذا يدل على أن صاحب الرؤية يتسم بحسن أخلاقه وصفاء نيته.
ـ إذا رأى الشخص أنه يقوم بتعليم أحد الأشخاص الرقية الشرعية في المنام فأن هذا يشيرالى أن صاحب الرؤية سينشر العلم النافع بين الناس، وإذا رأى أنه يقرأ الرقية الشرعية ويعلمها لأحد الأشخاص في المنام فأن هذا يشيرالى أنه يقوم بإزالة الأذى عن الغير.

تفسير رؤية الرقية بالماء المقروء عليه في المنام:

ـ إذا رأى أحدهم أنه يقوم بتناول ماء مقروء عليه من شخص آخر في المنام فأن هذا دلالة على أن صاحب المنام سوف يطول عمره، وإذا رأى أنه يعطي شخص آخر ماء مقروء عليه بالرقية الشرعية فأن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يكون له عمر طويل.
ـ إذا رأى الشخص أنه تمت رقيته بالرقية الشرعية ثم تقيؤ في المنام فأن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سيتوب من معاصيه، وأنه سوف يتوقف عن كل بدعة كان يعملها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات