القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم الثعبان حسب لونه للعزباء و الحامل و المتزوجة ...الخ

تفسير حلم الثعبان حسب لونه للعزباء و الحامل و المتزوجة ...الخ

   الثعبان من الحيوانات التي يكرهها الانسان بمجرد رؤيته في الحقيقة يسير الكثير من الخوف والريبة للإنسان، ولكن ماذا يعني حلم الثعبان في عالم الأحلام، تحمل رؤية الثعبان في المنام الكثير من التفسيرات و التأويلات سنعرف بعضها في ضوء تفسير حلم الثعبان حسب لونه اي الاسود و الاصفر والابيض و على حسب الرائي من عزباء و حامل و رجل...الخ.

تفسير حلم الثعبان الاسود:

تفسير حلم الثعبان الاسود الكبير:

ان رؤية الثعبان الاسود الكبير فى المنام تدل على عدو ، فقد يكون من أهل البيت أو احد الأصحاب الذين يضمرون الحقد والحسد والعداوة ولا يخفونها. 
فإذا كان الثعبان على فراش النوم اي على سرير صاحب الرؤية فقد تدل على الزوجة الغير مخلصة والتى تكيد لزوجها ، أو قد تدل على المصائب والكوارث. 
رؤية الثعبان الاسود على باب المنزل تدل على الحسد لأهل هذا المنزل ، ورؤيتة فى المطبخ تدل على قلة الرزق وضعف الحالة الإقتصادية.

تفسير حلم الثعبان الاسود للعزباء:

ان رؤية الثعبان الاسود فى منام العزباء يدل على الافكارالسوداوية ، وعلى الافكار السلبية ، عليها التريث والتعقل قبل إتخاذ اي قرار خاص بمشاعرها وعواطفها وألا تنساق خلف أهوائها ، فهناك من يتربص بها ويكيد لها ، وعليها ألا تعطى ثقتها لأحد حتى تطمئن له خاصة فى إختيار الزوج المرتقب.

تفسير حلم الثعبان الاسود للمتزوجة:

ان تفسير حلم الثعبان الاسود فى المنام هو عدو حقود قد تكون إمرأة تسعى بالغيبة والنميمة والوقيعة لصاحبة الرؤية ، وهى تُضمر الحقد والعداوة والبغضاء فإذا قامت بلدغ صاحبة الرؤية فهذا يُنبئ بمشاكل ومصائب.و قيام صاحبة الرؤية بقتل الثعبان فى الحلم دل ذلك على ضعف عدوها وكسر شوكته ، فلا يستطيع الإيذاء.

تفسير حلم الثعبان الاسود للحامل: 

تفسيرحلم الثعبان فى منام الحامل يدل على ولادة ولد ، والثعبان الاسود فى المنام يدل على الهموم والاحزان والاحقاد والحسد ، فإذا قُتل فى المنام تخلص صاحب الرؤية من كل ذلك ، من الشرور والهموم والاحزان وتخلص من أعدائة.

تفسير حلم الثعبان الاسود في البيت:

طبعا ان رؤية الثعبان الاسود فى البيت له دلالات عديدة فإن كان على الفراش دل ذلك على عدم صلاح الزوج او الزوجة ، وإن كان فى المطبخ دل على قلة الرزق وقلة الاموال ، وفى البيت دل على الغيبة والنميمة.إن كان الثعبان على الباب دل على الحسد ، وفى كل الاحوال الثعبان الاسود عدو حقود وحسود .

تفسير حلم الثعبان الاسود في الحمام: 

ان تفسيررؤية الثعبان الاسود فى المنام تدل على العداوة والبغضاء ، وقد تدل على الزوجة والاولاد ، لقول الله تعالى “إن من ازواجكم واولادكم عدوا لكم ” فوجود الثعبان فى المنزل وفى الحمام يدل على وجود عدو من اهل البيت مرابط لهم.فإن لدغ الثعبان صاحب الرؤية نال منه الاذى والضرر واصابة الهموم والاحزان وإن قام صاحب الرؤية بقتلة أو قطع رأسة إتقى شرة واذاه .

تفسير حلم الثعبان الاسود لابن سيرين:

قد ورد تفسير بن سيرين لرؤية الثعبان فى المنام فهو عدو وإذا كان الثعبان فى الماء دل ذلك على تخلص صاحب الرؤية من جميع اعدئة ، وكذا تخلصة من الهموم والمشاكل.
رؤية الثعبان فى البيت يدل على  عدو قريب او صديق يغفل عنه صاحب الرؤية ، فى حالة لدغة لصاحب الرؤية دل ذلك على إلحاق الاذى وكثرة الهموم ، وقتل الثعبان الخروج من الهموم والتخلص من الأعداء.

تفسير حلم الثعبان الاصفر:

تفسير حلم الثعبان الاصفر للعزباء: 

ان رؤية الثعبان الأصفر في منام الفتاة العزباء يدل علي بعض المشاكل والإضطرابات العاطفية ، وقد يدل علي المرض والإخفاق والفشل في بعض أمور الحياة كشهادة جامعية أو خلافات عائلية ، وإن كانت هذة الفتاة صاحبة الرؤية مخطوبة كان خطيبها صاحب مكر وخديعة ولا يصلح للزواج .

تفسير حلم الثعبان الاصفر للمتزوجة:

ان تفسيرالثعبان في المنام هو عدو وقتلة يدل علي الظفر والنصر علي الأعداء ونيل المطالب ، وأكل الثعبان في المنام يدل علي الحصول علي الأموال من جهة الأعداء.وتفسيرالثعبان الأصفر في منام المتزوجة يدل علي الخلافات الزوجية والمشاكل وقد تؤدي إلي الإنفصال والطلاق.

تفسير حلم الثعبان الاصفر في منام الحامل:

ان رؤية الثعبان الأصفر في منام الحامل يدل علي من يُضمر لها العداوة والبغضاء والحسد ، وقد يُنبئ ببعض المتاعب الجسدية التي قد تنتهي بولادة المولود ، كما أن الثعبان في منام الحامل يدل علي ولادة مولود ذكر.

تفسير حلم الثعبان الاصفر الطويل: 

ان رؤية الثعابين الصغيرة في المنزل أو علي فراش الزوجة يدل علي الأولاد ومكرهم كما قد يدل ايضًا علي مكر الزوجة وخداعها ، والثعابين الكبيرة  والزائدة في الطول تدل علي الشفاء من المرض وهذا إن كان صاحب الرؤية مريض ، وللفتاة العزباء تدل هذة الرؤية علي زواجها من رجل هي تحبة ولكنة به شيئ من المكر ، وإذا رأت المرأه المتزوجة ثعبان كبير وطويل دل ذلك علي الذنوب والمعاصي  ووقوع هذة الزوجة في خطأ كبير.

تفسير حلم الثعبان الاصفر وقتله: 

ان رؤية الثعبان الأصفر في المنام يدل علي الكره والعداوة وقد يدل علي الحسد والغيرة ، وكذلك يدل الثعبان الأصفر في المنام علي المرض.وقتل الثعبان الأصفر في المنام يدل علي الخير الكثير وقتل الشر ، هذه الرؤيا تدل علي زوال الهم والكرب وكذلك للمريض شفاء من المرض وللطالب نجاح وتفوق ولكن هذة الرؤية للفتاة العزباء فسخ خطوبة.

تفسير رؤية الثعبان الاخضر في الحلم:   

أما رؤية الثعبان الاخضر فلة عدة تفاسير فقد يكون خير وهذا راجع من لونه لان اللون الاخضر يدل على الاذدهار  والنماء والخير الكثير.إذا شاهدت الفتاه أو العزباء فى منامها ثعبان أخضر يقترب منها  فقد يدل هذا على زوج المستقبل  واللون الاخضرجيد فهو كناية عن صلاحة وصدقة وحسن خلقة.

تفسير رؤية الثعبان الابيض في الحلم:

ان دلالات حلم الثعبان الأبيض يبشّر بشفاء الرائي من أحد الأمراض.وكذلك يدلّ الثعبان الأبيض في المنام على تخلّص الأسير من أسره أو من عمل كان يقيد حريته.أما بالنسبة لخروج الثعبان الأبيض من جيب الرائي، فهذا الحلم دليل على تبذير الأموال وانقاق الكثير منها على أشياء تافهمة غير أساسية. 

تفسير رؤية الثعبان الاحمر و البني في الحلم:  

ان رؤية الثعبان الأحمر أو البني يدل على الرجل الذي يُظهر المحبة والود وهو غير ذلك مخادع ومراوغ ويريد بصاحبة الرؤية المكيدة.

تفسير رؤية الثعبان الذهبي في الحلم: 

من رأى في منامه ثعبان وخاف منها فإنه سوف يصيبه الخوف من عدوه ولا يستطيع الفوز عليه، ومن رأى أنه عثر على جلد حية من ذهب فإنه سوف يعثر على كنز ضخم ، ومن رأى حيات تتقاتل بعضها البعض وقتل منهن حية كبيرة فإنه سيتولى أمر المكان الذي هو فيه .

تفسير رؤية الثعبان الازرق في الحلم: 

رؤية المرأة المتزوجة أن ثعبان لونه أزرق يدخل إلى بيتها وهي تحاول إخراجه حتى خرج من البيت وطار شره، فيدل المنام على أنها سوف تتخلص من مشكلة كبيرة في حياتها وأنها تخرج من أزمة كبيرة في حياتها والله تعالى أعلى وأعلم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. تفسير حلم افعى سوداء منقطه باللون البرتقالي وتم قتلها للمراه الحامل

    ردحذف
  2. ماهو تفسير حلم الثعبات وهو يلتف حولي

    ردحذف

إرسال تعليق