القائمة الرئيسية

الصفحات

الطلاق في الحلم لابن سيرين و ابن شاهين و الامام الصادق

الطلاق في الحلم  لابن سيرين و ابن شاهين و الامام الصادق:
 الطلاق في الحلم  لابن سيرين و ابن شاهين و الامام الصادق:


   في كثير من الأحيان يزرع حلم الطلاق الرعب في نفوس النساء و يساء فهمه غالبا، لأن أول ما يخطر على بال الأنسان هو الانفصال و تحطم القلب و يجعلهم هذا الحلم يشعرون بالقلق كثيرا و يبحتون دائما عن تفسير له و لكن هذا النوع من الأحلام يفسر بحسب حالة الرائي هل هو عازب أو متزوج أو امرأة و منه سوف نتعرف في هذا المقال عن تفسير حلم الطلاق بالتفصيل:

تفسير حلم الطلاق للرجل المتزوج لابن سيرين:

 عندما يرى الرجل في منامه أنه يطلق زوجته لا يعني بالضرورة أنه سوف يطلقها فعلا و لكن قد يرمز الى الانفصال عن شخص ما أو عن أحد رفاقه المقربين و ربما علاقتهما سوف تنتهي و في كتير من الأحيان الطلاق في الحلم يعني التخلي عن شيء ما و اذا شعر الرجل بالراحة و هو يطلق زوجته في الحلم فهذا يعني التخلص من هم ثقيل في الواقع أما اذا شعر الرجل بالحزن و عدم الراحة فهذا يشير الى أن هذا الشخص سوف يتغير حاله الى الأسوأ.

و اذا حلم بأنه يطلق زوجته ليتزوج بامرأة أخرى فهذا معناه أنه يتخلص من الفقر و أنه سوف يرزق انشاء الله و الحلم بأنه يطلق زوجته ثلاث مرات يعني البعد عن المعاصي و التوبة و الله أعلم.

و لو رأى في الحلم بأنه يطلق زوجته أمام المحكمة و هو غاضب و تنتابه مشاعر حزن بعد الطلاق فهذا علامة على حدوت تغييرات نحو الأسوأ.

و اذا رأى الرجل في الحلم أنه يطلق زوجته بالثلاثة و كانت هذه المرأة مريضة فهذا يعني قرب أجلها أما في حالة رؤية الطلاق وفيه رجعة فهذا يعني شفاءها و تحسن حالها بإذن الله.

و يرمز تفسير حلم الزوج يطلق زوجته و كان بينهما مشاكل و خلافات في الواقع الى الانفصال المؤقت بينهما و ذلك ان لم يكن الطلاق بالثلاثة و الطلاق بطلقة واحدة كذلك لا يرمز الى الخطر بل يعني أن عليهما استغلال الفرص بينهما للصلح.

و الحلم بأنه انفصل عن زوجته تم رجع اليها بعد ان كانا على وشك الطلاق الى أنهما فهما خطئهما و أدركا أن الطلاق ليس بالحل الأمثل.

و هذه الرؤيا جيدة و مبشرة بالخير لأنها تعني الصلح و رجوع المياه الى مجاريها و يكون الرجوع بعد الطلاق في الحلم علامة على الندم و الحسرة.

أما اذا رأى الرجل بأنه يستلم ورقة الطلاق فهو علامة على خسارة الأموال أو تركه لعمله أو دليل على وجود مشاكل بينه و بين زوجته تصل الى حد الانفصال وأعلم الله.

تفسير حلم الطلاق للمتزوجة لابن سيرين:

  يقول ابن سيرين أن رؤية الطلاق في المنام أحيانا بالنسبة للمرأة المتزوجة يرمز الى عدم رغبتها أو عدم رضاها عن زوجها و قد يرمز الى أخطاء الماضي و ربما يشير الى ضرورة تغيير بعض العادات الخاطئة لديك و المرأة التي تحلم بالطلاق بخلاف عدم رضاها عن العلاقة يمكن أن يعني أيضا أنها بحاجة لإعادة تنظيم الأولويات في حياتها و يمكن أن يعبر عن خوفها من الوحدة أو أن هناك مشاكل في زواجها.
و يقال أن حلم الطلق أحيانا يفسر بالعكس يعني حلم الطلاق من شخص تحبه قد يشير الى حبه الصادق.
و المرأة المتزوجة التي ترى أنها تطلقت من زوجها في الحلم يتنبأ بتغيير في علاقتها مع زوجها و ربما عليها تغيير تصرفاتها و تجديد مشاعرها و خلق جو مريح لزوجها في المنزل.
و اذا كانت المرأة تحلم باستمرار  أن زوجها يتركها فهذا في الغالب بسبب مخاوفها الشديدة من الوحدة أو تفكيرها الدائم في الطلاق بمجرد نشوب مشاكل بينها و بين زوجها و لهذا يجب عدم ايلاء أهمية كبيرة لهذه الأحلام.
و يقول ابن سيرين أن الطلاق للمتزوجة في أغلب الأحيان يرمز الى الخير الكثير و هو ضمان لحقوقها و صون لكرامتها ،أما اذا رأت الزوجة أن زوجها يطلقها فهذا يعني وجود مشكلة مالية ولكن سوف يتم حلها و اذا رأت أن زوجها يطلقها بالثلاثة وهي تبدو سعيدة في الحلم فهذا يحمل خيرا و بشرى بالسعادة.

تفسير حلم الطلاق للمتزوجة للإمام الصادق:

   يقول الأمام الصادق أن المرأة التي تحلم بأن زوجها يطلقها من دون سبب فهذا اشارة على رزق سوف يأتيها كما تدل رؤية الطلاق بعد مشاكل و خلافات مرت بينها و بين زوجها في الحلم على أنهما سوف يسعدان في حياتهما و يفسر الأمام الصادق أن الطلاق للمتزوجة هو سماع أخبار تحزنها و تجاوز العديد من الأمور من أجل زواجها و بيتها.
أما الحلم بأن زوجها طلقها مرتين غير مستحب أبدا فهو يرمز الى المرض و ضيق الأحوال و اليأس من الحياة الزوجية فمن تحلم بأن زوجها طلقها مرة واحدة دل على مرض زوجها و خدمتها له أتناء مرضه و رؤية المرأة للطلاق مرتان في المنام اشارة للأزمات المالية كما يدل الطلاق ثلاث مرات على الخسارة و الضياع و ضرورة البحت عن وضيفة أما رؤية المرأة المتزوجة في منامها أنها تستلم ورقة الطلاق و قد كانت الورقة بيضاء و فارغة فهو اشارة على خير بأدن الله و أنها تتخوف بدون سبب و في حالة وجود خلافات بينها و بين زوجها في الواقع و حلمت أنها تستلم ورقة الطلاق بيضاء فهدا يعني أن الأمر لم يتم بعد و مازال هناك وقت لتصلح الموقف و تدارك الوضع وورقة الطلاق في معظم الأحيان تدل على تلقي الأخبار الحزينة التي لا تود المرأة سماعها.

تفسير حلم الطلاق للمتزوجة لابن شاهين:

  يقول العالم ابن شاهين أن رؤيا الطلاق للمتزوجة هو علامة خير و دليل على سعادتهما و حدوت تغيير نحو الأفضل في حياتهما حيت لو حلمت أن زوجها طلقها و كانت سعيدة بذلك فهذا يعني التخلص من المشاكل و الهموم وزيادة في الخير و الرزق.
أما رؤية المرأة بأنها تبكي بشدة في الحلم بسبب الطلاق يعني أنها سوف تفقد أحد الأشخاص العزيزين المقربين اليها.
  كما يدل حلم الطلاق أيضا على المشاكل المهنية التي قد يتعرض لها زوجها فتؤدي الى نشوب مشاكل بينهما و تؤثر عليهما بشكل سلبي كما يدل على فقدان السلطة أو المكانة المهنية.
   و يرمز كذلك معنى الطلاق في المنام للمتزوجة اذا كان الحالم يشكو من المرض الى اقتراب أجله و الله تعالى أعلم.
و يرمز كذلك حلم الطلاق من الزوج الى النهايات الحزينة و التعرض للمشاكل و الهموم و ربما نقص الحب بينهما و المعاملة الباردة بينهما .
   و قد يعني حلم الطلاق المسؤوليات و الضغوطات التي تؤثر سلبا على الحياة بين الزوجين أو الشكوك و المخاوف التي تسيطر على المرأة  و تجعلها لا تشعر بالأمان في بيتها و تحس بأنها في أي وقت يمكن أن تنفصل عن زوجها و تجد نفسها خارج المنزل.
أما حلم المرأة أنها تطلقت من زوجها و تزوجت من رجل اخر مجهول لها و أقامت مراسم عرس و حفل زفاف فهذه الرؤية ليست حسنة و تعبر عن فترة قادمة من الهموم و الحزن و المشاكل في حياتها ، أما اذا حلمت بأنها تتطلق و تتزوج من رجل اخر تعرفه فهذه الرؤيا جيدة و مبشرة بالخير تعني أن حياتها سوف تتغير للأفضل و ترزق بحمل عن قريب انشاء الله.

و يقال أن رؤية الزواج من رجل اخر في الحلم يدل على الأمور التي تهدد بها زوجها لنيل مطالبها.

رؤيا الطلاق في الحلم للمرأة الحامل:

 الحلم بالطلاق بالنسبة للمرأة الحامل هو دليل على السعادة و الولادة اليسيرة عن قريب ،و في الأغلب رؤية الطلاق في منام الحامل تدل على جنس المولود فان رأت أنها هي من تطلب الطلاق من زوجها فهذا يعني أنها سوف تنجب ذكر و الله أعلم ، أما اذا حلمت بأن زوجها هو من يقوم بتطليقها فهذا يعني أنها سوف تنجب بنتا والله تعالى أعلم.

رؤية الطلاق للمخطوبين:

  يكون الطلاق في العادة بين المتزوجين و لكن ماذا لو حلم شاب خاطب أو بنت مخطوبة بالطلاق في هذه الحال يكون هناك فسخ خطوبة و ليس طلاق و لكن لا داعي للقلق لأن هذه الرؤيا تفسر بالعكس تماما فرؤية الطلاق بين المخطوبين تعني خير سوف يحدث بينهما و تشير الى اقتراب موعد الزواج و ربما تدل على القلق الذي يساور الحالم اتجاه الزواج.

تفسير حلم الطلاق للشاب الأعزب:

   في غالب الأحيان يفسر حلم الطلاق للأعزب بالعكس فهو في الواقع يعني الزواج و الدخول في عش الزوجية و بداية حياة جديدة و تعني الرؤيا أيضا ترك حياة لا يحبها و الانتقال الى حياة اخرى مطمئنة و قد يكون الانتفال الى وضع أسوء فالطلاق هو مرحلة انتقال من وضع الى وضع اخر وذلك بحسب رغبة الرائي في الطلاق أو عدم رغبته فيه فيتحدد ما اذا كان الانتقال الى الأفضل أو نحو الأسوأ.

و هناك من يفسر الطلاق للشاب الأعزب بأنه سوف يقع في مشكلة كبيرة ويتم اتهامه أو سوف يدخل في مشاجرة كبيرة بينه و بين أحد الأصدقاء و الحلم بالحلف بيمين الطلاق هو رؤيا غير محمودة أبدا سواء للأعزب أو المتزوج فهو يدل على تغيير كامل في المبادئ و القيم و لكن نحو الأسوأ.

تفسير حلم الطلاق بالنسبة للعزباء:

 يفسر العالم ابن سيرين أن حلم الطلاق بالنسبة للعزباء هو فسخ للخطوبة اذا كانت مخطوبة أما اذا كانت غير مرتبطة فهذا يعني حدوت مشاجرات بينها و بين أحد أصدقائها المقربين كما تفسر الرؤيا بالخوف من فكرة الزواج لكثرة الشائعات بوجود المشاكل و الطلاق بين الأزواج. و في حال حلمت الفتاة بأن أحدا يلقي يمين الطلاق عليها فهذا يعني حدوت تغييرات سوف تطرآ علي حياتها و هذه التغييرات قد تكون جيدة أو سيئة و ذلك بحسب حالة الفتاة في المنام.
أما اذا كانت الفتاة طالبة فرؤية الطلاق في حلمها تعني وجود مشاكل بينها و بين عائلتها ووضعهم غير مستقر.
و حلم الطلاق بالثلاثة للفتاة العزباء يعني نجاحها و تفوقها في الدراسة و يعني كذلك التخلص من هموم و المشاكل التي تواجهها.
أما اذا حلمت بأن والدها يلقي عليها يمين الطلاق فهذه الرؤيا تعني زواجها عن قريب انشاء الله و ترك بيت والدها و الانتقال الى بيت زوجها.

تفسير حلم طلاق الوالدين:

  في حالة أن الرائي كان شابا أعزبا و رأى في منامه أن والديه تطلقا فان الرؤيا تدل على تركه لوضع كان فيه و استبداله بحال اخر فان كان أعزبا سوف يتزوج و ان كان متزوج فسوف يرزق بخير كثير ، و في غالب الأحيان ترمز رؤيا طلاق الوادين الى انقطاع صلة الرحم بين الأقارب و فساد العلاقات الوطيدة بينهم. كما تعني الافتراق بين الأصدقاء أو الأشخاص المقربين.

و اذا رأى الشخص في الحلم أن أمه تطلب الطلاق من أبيه فهذا دليل على وجود المشاكل بينهما و أن أمه لم تعد تتحمل الوضع و تريد التخلي عن هذا الحال كما يقال أن رؤية الأب يطلق الأم تدل على مراقبة الابن لوالده و تتبع أخطائه.

رؤية المطلقة أنها تتطلق مرة أخرى:

عندما تحلم المطلقة أنها تتطلق من زوجها السابق مرة اخرى فهذا الأمر يشير الى مرورها بالمشاكل و المتاعب من جديد و هذا ربما بسبب طلقيها و عليها أن تحذر و قد تكون هذه الرؤيا علامة على الخيانة من أحد الأشخاص المقربين اليها. و من الممكن أن يكون الأمر أنها لم تعد تتق بأحد لأنها تعرضت للخذل و تعقدت من العلاقات كما يمكن أن تكون هذه الرؤيا نتيجة انشغالها الكثير بزوجها السابق و توارد هذه الذكرى السيئة في ذهنها من فترة لأخرى.

تفسير حلم طلاق صديقتي:


  يقول العلماء في تفسير حلم طلاق الصديقة في المنام ، أن الرؤيا فيها خير كثير لصديقتك حيث تدل على حدوث تغيير كبير في حياتها و هذا اذا كانت سعيدة في المنام.
و رؤية طلاق الصديقة في المنام ترمز الى انتهاء المشاكل التي كانت تعاني منها ، و ستدخل في مرحلة جديدة و ستفرج كل همومها ، و في حال كانت صديقتك غير متزوجة فالرؤيا تدل على أنها ستتزوج عن قريب لأن الطلاق في المنام هو زواج في الواقع للأعزب و العزباء، و اذا كانت مرتبطة فالحلم يدل على أنها ستحمل قريبا بإذن الله.

تفسير حلم الطلاق للمتزوجة و الزواج من اخر :


اذا حلمت المرأة المتزوجة بأنها تتطلق من زوجها و تزوجت من رجل اخر و كان شخص مجهول بالنسبة اليها ، و كان هناك حفل زواج و غناء و فرح فالأمر غير محمود و يدل على أن هذه المرأة ستمر بفترة طويلة من الهموم و الأحزان و المشاكل.
أما حلم الطلاق من الزوج و الزواج برجل اخر تعرفه فهو أمر محمود و يرمز الى حدوث تغيير كبير في حياتها و أنها ستحمل عن قريب.
الزواج من رجل اخر في المنام يدل أيضا على أنها تهدد زوجها بالطلاق باستمرار لتنال مطالبها و حقوقها الضائعة.

تفسير حلم رجوع الزوج لزوجته بعد الطلاق :


رؤية رجوع الزوج لزوجته بعد الطلاق في المنام قد تدل على أنه سيعود اليها في الواقع ، و قد تكون الرؤيا عبارة عن رغبة مكبوتة في عقل الرائي و ذلك لكثرة انشغاله و رغبته في الرجوع الى زوجته.
و يكون الرجوع بعد الطلاق أيضا دليلا على ندم الرائي و شعوره بالحزن و الحسرة لأنه قد تهور و تسرع في اتخاد القرار .
حلمت أن زوجي طلقني و رجعني تدل هذه الرؤيا على تجدد الحياة و عودة المياه الى مجاريها و ذلك سواء ان عاد الزوجان الى بعضهما أو تطلقا أو انفصلا نهائيا فالحلم يدل على أن هناك حدث مهم سوف يحدث في حياة كليهما .

تفسير حلم رجوع الزوج الى زوجته قبل الطلاق :


رؤية رجوع الزوج الى زوجته قبل الطلاق ترمز الى أن الطلاق ليس الحل المتالي و أن الطرفين عليهما التمهل و التفكير جيدا قبل اتخاد القرار، و اعادة التفكير من أجل أخد القرار النهائي .

حلمت أن أختي طلقها زوجها :


تفسير حلم رؤية أختي طلقها زوجها تدل على أن الأخت ستتعرض لبعض المشاكل في حياتها و لكن سرعان ما ستنحل هذه المشاكل و تعود الأمور الى نصابها ، و رؤية الطلاق للرجل في المنام تدل أيضا على التخلي عن منصب عمل أو فقدان فرصة عمل مهمة للزوج.
و ترمز رؤية حلمت أن أختي تطلقت على أن المرأة تمر بفترة صعبة على الصعيد المهني فقد تكون قد تركت عملها من أجل أمر ما .
كما يرمز تفسير حلم طلاق الأخت الى ارتكاب الأخطاء باستمرار و عدم التعلم من أخطاء الماضي و التهور في اتخاد القرارات.

تفسير الطلاق مرتان :


رؤية الطلاق في المنام للمرأة المتزوجة أمر غير محمود و يدل على المرض و ضيق الأحوال و اليأس من الحياة، فاذا رأت المرأة بأن زوجها يطلقها طلقة واحدة علامة على أن زوجها سيصاب بمرض ما و ستخدمه زوجته أتناء مرضه.
و رؤية الطلاق مرتان في المنام للمرأة المتزوجة علامة أيضا على أن زوجها سيمر بأزمة مالية بعد المرض ، أما رؤية الطلاق تلات مرات فيدل على ضرورة السعي في الحياة و البحث عن عمل جيد لكي يعوضهم عن المال الذي ضاع.
و يدل الطلاق مرتان في المنام أيضا على المشاكل و الخلافات بينها و بين أصدقاء العمل ، و اذا لم تكن تعمل فيدل على الخلافات بينها و بين أهل زوجها.

استلام ورقة الطلاق في المنام :


رؤية المرأة المتزوجة أنها تستلم ورقة الطلاق في المنام و كانت الورقة بيضاء و لا توجد فيها كتابة فالحلم فيه خير و يدل على أنه لا ضرورة للمبالغة في الخوف فالأمر سيمر على خير باذن الله.
و في حالة كان الزوجان على خصام و هناك خلافات بينهم تصل الى حد الطلاق فالرؤيا علامة على أن الأمر لم يحسم بعد و أنه مزال هناك فرصة للصلح و تدارك الوضع.
رؤية ورقة الطلاق في المنام للرجل علامة على أنه سيخسر عمله أو أمواله ، أو ستحدث بينه و بين زوجته مشاكل كثيرة تصل الى حد الطلاق.
ورقة الطلاق في المنام ترمز أيضا الى سماع أخبار حزينة لم يكن الرائي يريد سماعها أبدا و ذلك بالرغم من أنه يعرف بأنها ستحدث.

تفسير حلم طلاق الوالدين للعزباء:


يدل طلاق الوالدين في المنام للعزباء على وجود مشاكل و خلافات كثيرة في بيتها و هذا الأمر يعود عليها بالسلب و يؤتر على حياتها.
كما ترمز الرؤيا أيضا الى أنها خائفة و مترددة من الأقدام على عروض العمل و الفرص التي تقدم اليها .

تفسير حلم الزواج تم الطلاق للعزباء:


ان هذه الرؤيا تفسر من الناحية النفسية حيت تدل على أن الرائية تعاني من الخوف و التردد في اتخاد القرارات، كما ترمز الرؤيا الى أنها تخاف من فكرة الزواج و أن تنتهي حياتها العاطفية بشكل مأساوي.

تفسير حلم الطلاق للمتزوجة:


لهذه الرؤيا عدة دلالات و معاني و يمكن تلخيصها على النحو التالي :

حلمت أن زوجي طلقني ، ترمز هذه الرؤيا الى المشاكل في مجال العمل و التي تؤثر سلبا على حياة الزوجين فقد يكون الزوج مهدد بالطرد من عمله.
حلمت انني تطلقت من زوجي ، تشير هذه الرؤيا الى أن الزوج فقد مكانته و منصبه و السلطة التي كان يملكها.
و يدل رؤية الطلاق في المنام للمتزوجة اذا كان الرائي يعاني من المرض الى قرب أجله و الله أعلم.
و يدل أيضا تفسير حلم طلاق الزوج في المنام الى النهاية الحزينة و المؤسفة و التعرض لخيبة أمل كبيرة و زوال الحب بين الطرفين و برودة التعامل بينهما.
و يرمز أيضا حلم الانفصال عن الزوج الى أن مازال هناك فرصة لتدارك الوضع لعل أحد الطرفين يرجع عن عناده و يتخلى عن قرار الطلاق.

تفسير حلم الطلاق :


 يدل الطلاق في الحلم على التخلي عن شيء ما أو الاستغناء أو ترك وضع ما و الدخول في وضع اخر ، و يدل الطلاق أيضا على الخلافات و المشاكل و ضيق الحال و الرغبة في اتخاد قرار نهائي و حسم الأمر، كما يرمز الطلاق الى المشاكل و الخلافات في مجال العمل أيضا ربما بين الأصدقاء أو بين المسؤولين عن العمل.

تفسير حلم الطلاق للمتزوج :


  يقول العالم ابن سيرين أن الطلاق في منام الرجل المتزوج علامة على الفرج من الهموم و سعة الرزق و نهاية فترة المشاكل و الأحزان ، و اذا حلم بأنه يطلق زوجته تلات مرات و كانت مريضة فالحلم يدل على قرب أجلها ، أما اذا حلم بأنه طلقها تم عاد اليها فان الرؤيا تدل على أنها ستشفى و تتحسن حالها و تعود الأمور الى نصابها.

حلمت انني طلقت زوجتي :


ترمز هذه الرؤيا الى شدة المحبة بين الزوج و زوجته و هذا اذا كانا الزوجان على توافق في الحياة الواقعية ، أما اذا كانا على خلاف فترمز الرؤيا الى المشاكل الكثيرة الموجودة بينهما أو الخلافات العابرة التي تمر على حياة كل زوجين.

طلب الطلاق في المنام :


  يدل طلب الطلاق في المنام على عدم الاستقرار بين الزوجين و وجود خلافات و مشاكل بينهما ، كما يشير أيضا الى ألأمور أو الرغبات التي يستطيع الرائي الحصول عليها من دون شريكه.

  طلب الطلاق في المنام للحامل يدل على أنها بحاجة الى الدعم النفسي و الجسدي من زوجها و لكي يكون بجوارها و يساندها في هذه الفترة.

طلب الطلاق في المنام للمتزوجة يرمز الى أنها لا تشعر بالأمان و الحماية في حياتها ، و قد يدل الحلم على أنها بحاجة الى المال.

حلمت ان زوجي تزوج على و طلبت الطلاق:


ترمز هذه الرؤيا الى وجود شكوك تراود الزوجة  ، و تدل على أن هناك أشخاصا دائما ما يرون اليها قصص عن الخيانة ، و اذا كانت المرأة متأكدة من الخيانة و كان شكها في محله فالحلم بمثابة انذار لها بوجود امرأة تحاول سرقة زوجها منها، و تدفعها لطلب الطلاق من زوجها و لذلك عليها الحذر و التمهل و عدم التسرع في اتخاد القرار.

تفسير حلم الزوج المتوفي يطلق زوجته:


يعتبر تفسير حلم الزوج المتوفي يطلق زوجته  علامة على الأفعال السيئة التي ترتكبها الزوجة بعد وفاة زوجها و أنها تسير في طريق مخالفة للعادات و التقاليد التي في مجتمعها ، و أن زوجها غير راض عنها.
و قد ترمز الرؤيا الى زواج المرأة مرة أخرى بعد وفاة زوجها.

تفسير حلم الانفصال عن الزوج و الزواج برجل اخر:


اذا حلمت المرأة بأنها تطلقت من زوجها و تزوجت برجل اخر مجهول بالنسبة اليها و قد كان هناك حفل زفاف و غناء و فرح فالرؤيا ليست محمودة و تدل على أنها ستتعرض لفترة طويلة من الهموم و المشاكل ، أما حلم الزواج من رجل اخر و كانت تعرفه فهو أمر محمود و يدل على حدوث أمر سعيد في حياة المرأة ، كما قد يدل على أنها ستحمل قريبا.

حلمت ان زوجي طلقني و أنا فرحانه :


اذا حلمت المرأة بأن زوجها طلقها و كانت سعيدة في المنام فالرؤيا تدل على الفرج من مشكلة كبيرة و الخروج من ورطة كانت تشعر بالحيرة في كيفية التخلص منها.
و ترمز الرؤيا أيضا الى التخلص من الهموم و زوال المشاكل و الخلافات التي بينها و بين زوجها.

حلمت ان بنتي تطلقت:


اذا كانت البنت متزوجة في الحقيقة فالحلم يرمز الى أن البنت ستتعرض الى بعض المشاكل و الخلافات مع زوجها ، و لكن ستكون مشاكل عابرة باذن الله و سرعان ما سوف تنحل.

تفسير حلم الطلاق للأقارب:


رؤية  طلاق الأقارب في المنام تدل في الواقع على قرب انتهاء المشاكل و الخلافات التي كانت تحدث بسبب هؤلاء الأقارب، و رؤية الأقارب في المنام علامة على تدخلهم في حياة الرائي الشخصية.

حلمت ان زوجي طلقني و أنا أبكي :


اذا حلمت المرأة المتزوجة بأن زوجها طلقها من دون رجعة و كان مريض في الواقع فالحلم يدل على أنه لن يشفى و قد اقترب أجله ، و لكن اذا كان طلاق تم رجع اليها فهو علامة على أنه سيشفى و سيعود سليما معافى و طلاق الرجل المريض لزوجته في المنام اشارة على المشاكل و الهموم.

حلمت ان زوجي طلقني بالثلاث:


اذا حلم الشخص بأنه يطلق زوجته بالثلاث و كان الرائي مريض فالحلم يدل على دنو أجله، و في حال كان هناك خلافات بينه و بين زوجته في الواقع و قد حلم بأنها تطلب الطلاق فهذا يعني أنه سيحقق رغبتها و سيطلقها.

اذا كان الرائي تاجر و حلم بأنه يطلق زوجته بالثلاث فالحلم يدل على أنه سيخسر في عمله و ستضيع كل أمواله.

هل الطلاق في المنام موت:


هناك بعض التأويلات التي تقول بانه اذا كان الرائي مريض و حلم بأنه يطلق زوجته فالرؤيا اشارة الى قرب أجله ، و اذا كان الرائي كبير في السن و حلم بأنه يطلق زوجته فالحلم يدل أيضا على قرب موته.

حلمت ان زوجي طلقني و تزوج غيري :


هذه الرؤيا تدل على وجود مشاكل و خلافات بين المرأة و زوجها ، و قد تكون عبارة عن أضغاث أحلام بسبب القلق و الخوف و كثرة التفكير في الطلاق و الانفصال .

أحلام و علامات تدل على الطلاق :


  توجد العديد من العلامات و الرموز التي تدل على الطلاق و منها يمكن للرائي أن يعرف ما اذا كان حلمه يدل على الطلاق أم لا و هذه الرموز كاالاتي:
 
- رمي خاتم الزواج على الأرض أو نزع الحذاء أو خلع الرداء الذي يرتديه الرائي.
- استبدال السرير أو مكان النوم أو النوم لوحدك على الفراش.
- رؤية أعمال السحر و الشعوذة و رؤية الأمور المخيفة كالقبور أو الزواحف أو الحيوانت المخيفة.

- تغيير عتبة المنزل بأخرى.
- رؤية الموت أو العلامات و الرموز التي تدل على الموت.
- اطلاق النار على الزوجة.
- سورة الطلاق في المنام تدل أيضا على الانفصال و الفراق.
- رؤية المقص في المنام.
- رؤية اندلاع حريق في البيت أو ملابس الزوجة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات