القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية الفتاة العزباء لمختلف الفواكه


تفسير رؤية الفتاة العزباء لمختلف الفواكه
تفسير رؤية الفتاة العزباء لمختلف الفواكه
اليوم سوف نتكلم عن موضوع يخص المرأة خاصة الفتاة العزباء من ناحية تفاسير الأحلام وعلاقتها بالفواكه حيث تأخد حصة الاسد منها ولا تجد مفسر الرؤى من المتاخرين أو المتقدمين كابن سيرين و نابلسي الا أعطاها اهتماما كبيرا .فالفتاة العزباء في اللغة العربية هي من لا زوج لها و يقابلها الأعزب من الذكر.
 
  و يتعلق بالعزباء من التفاسير برؤى الخطوبة والزواج وما الى ذلك وسوف نتطرق لجميع النواحي المتعلق بها.

رؤية الفواكه و أنواعها للعزباء :

اذا رأت الفتاة الفواكه يدل على الخير ومن الفواكه المشمش فان رأيته لها تدل على المستقبل الباهر والمشرق والحصول على المال أيضا ,وإذا رأت المشمش ناضج فيدل ذلك على أنها تتمتع بصحة نفسية جيدة وكذلك يدل على الزواج ، وبشكل عام كلما كان المشمش أكبر حجما ، كلما كان أفضل للرائية.
 
أما رؤية الشمام يدل على بشارة سعيدة للفتاة و الزواج و تدل على زوال الهموم والمشاكل للرائية.
 
اما رؤية الفتاة أنها تقوم بجمع الجوز في المنام ، فيدل ذلك على التوفيق والنجاح في أمور حياتها وتيسير أمورها العاطفية . ومن رأت أنها تأكل الجوز في المنام ، فيعد ذلك بشارة لها بالخير والسعادة في المستقبل.
 
ان تفسير رؤية الفستق في حلم الفتاة العزباء فهو يبشر بالأخبار السعيدة أو الحصول على مال كثير.
 
أما رؤية الفتاة العزباء الكرز في منامها فإن هذه الرؤية تدل على قدوم الفرحة والسعادة لهذه الفتاة في القريب العاجل. وكذلك أكل الكرز في منام فهي بشارة باقتراب الارتباط والزواج لتلك الفتاة.
 
وإن شمت المرأة التفاح في مجلس فسق كان دليلاً على شهرتها . 
 
ان رؤية الفتاة الغير متزوجة أنها تأكل الموز أو تشتريه؛ فإن هذه بشارة خير لها، وقد يدل ذلك على اقتراب موعد الزواج لهذه الفتاة.
 
ولو شاهدت الفتاة العزباء أنها تقدم الموز للضيوف في منزلها؛ فإن ذلك يدل على اقتراب دخول العريس عندها والتقدم لخطبتها.
 
اما رؤية الرمان الفاسد في المنام يشير إلى المرأة العفيفة.
 
ورؤية البطيخ الأصفر للنساء وللرجال ر دليل على الحسن والخير والثناء .أما البطيخ الأصفر في منام المرأة قد يدل على الخصال الجميلة، وقد يدل على العيوب بسبب خشونة قشرة البطيخ واصفرار لون البطيخ الأحمر دليل على الذهب والبطيخ الأخضر في المنام العزباء فال جيد.
 
ورؤية البرتقال دليل على البقاء في حالة العزوبية لفترة وجيزة.
 
رؤية الفراولة في المنام للعزباء تدل على  الزواج.
 
ورؤية النبق في منام العزباء على الحظ السعيد لاسيما على الصعيد المادي والمالي ، والتي ترتبط بالعمل والمال ، وإذا رأت الفتاة العزباء كأنما تجمع أو تأكل النبق أو تأخذه من شخص فهو بشارة لها بتحقيق الأماني والخير كله .

وكذلك رؤية شجرة النبق تدل على الرجل ميسور الحال الكريم ، أما قطف والتقاط النبق من الشجر في منام العزباء فيدل على الزواج من رجل ثري أو ذو مركز مرموق ، ورؤية قطع شجر السدر أو اتلاف الثمار في المنام غير محمودة للعزباء  ،  حيث تنذر بضياع العديد من الفرص الثمينة والغالية في حياتها والله أعلم . 

وأرجوا اني لم انسى اي فاكهة وان كنت تبحث عن تفسير لاي فاكهة ضع ذلك بالتعليق
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات