القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية أو حلم الارقام في المنام ومعناها للفتاة العزباء و الحامل و المتزوجة و الاعزب و غيرهم


تفسير رؤية أو حلم الارقام في المنام ومعناها للفتاة العزباء و الحامل و المتزوجة و الاعزب و غيرهم
تفسير رؤية أو حلم الارقام في المنام ومعناها للفتاة العزباء و الحامل و المتزوجة و الاعزب و غيرهم


قبل ان نتطرق الى تفسير رؤية أو حلم الأرقام و الاعداد في المنام ننوه انها لها اهمية كبيرة في حياتنا الشخصية و الاجتماعية فبدونها لا نتمكن ان نتعايش بسهولة مع ذواتنا أو غيرنا فتستخدم في حساب الازمنة والاقتصاد كالمحاسبة و غيرها من الأمور و في هذا المقال سوف نتكلم باسهاب عن تفسير الارقام في المنام بالنسبة للفتاة العزباء و الحامل و المتزوجة و الاعزب و غيرهم فهي قبل كل شيء رموز قبل ان تكون أرقاما.

تفسير رؤية أو حلم الأرقام في المنام ومعناها :

فالانسان عند منامه قد يرى اشياء ورموز واشارت مرتبطة بأحداث و أحوال ومنها رؤية الأرقام و تبدأ من الصفر الى مالا نهاية و على حسب صغر و كبر حجم الرقم
و كل عدد له مدلول خاص ونستهل بتفسير الارقام بمجموعات . 

تفسير رؤية أو حلم رقم صفر في المنام "0" :

ان رقم "0" صفر له اهمية خاصة و مميز عن الارقام ففي الجمع لا يأثر و كذلك الطرح أما بالنسبة للضرب فالنتيجة اي عدد معه خاسر اي صفروكذلك شكله الدائري يدل على العدم و الوجود و الثوابث و المتحركات وتفسير رؤية المراة الحامل للرقم صفرمرتبط بالخصوبة و الولادة أي تبشير بحمل او قرب ولادة.

تفسير رؤية أو حلم الرقم واحد في المنام و الأعداد "11-111-1":

 ان الله هو الواحد الاحد و يشير الرقم واحد في المنام للبداية و الأساسيات والأولويات فهو رمز لبداية الحب أو الزواج بالنسبة للفتاة العزباء . وهو كذلك رمز للرجل و الشاب و العريس وهو كذلك يشير لوحدانية الله و الكون و الوجود اي التوحيد وهو رمز القوة و الخلق و الطاقة الروحية و الذكاء وهو رمز الملك و الرئاسة و السلطة و الإدارة و النجاح .

تفسير رؤية أو حلم رقم اثنين في المنام و الأعداد "2-22-222-200-2000":

 ان رؤية رقم "02" اثنان في المنام يدل على المحبة والزواج وأيضا يدل على الجمال و الأنوثة. والرقم اثنان يبشرالأعزب والعزباء بالزواج و هذا واضح لأنه الرقم الذي يزوج الأرقام والأعداد كلها وهورؤيته في حلم المرأة الحامل يدل على المولودة الأنثى أو هو تبشير بولادة توأم اثنين و يدل هذا الرقم كذلك على الارتباطات الثنائية القوية والصحيحة مثل الصداقة والأخوة و يبشر بمضاعفة و الزيادة في الرزق أو المال .

تفسير رؤية أو حلم رقم ثلاثة في المنام و الأعداد "3-33-13-300-3000-30" :

و رؤية رقم"3" ثلاثة في تفسير المنام ليس كمثله عدد فهو يجمع بين كل ما يتصف به الانسان و كل ما يحمل من عواطف وأماني أفكار و غرائز وهو رقم الأسرار في المعاملات و الإستراتيجيات وهو دلالة المبادرة في القرارات المصيرية لا يراه الحالم حتى ينهض على بشارة أو حدث سعيد أو يرى أمنياته تتحقق الواحدة تلوى الأخرى و رقم ثلاثة رقم الحظ في الكسب أو الفوزأو النجاح .وتفسير رؤية رقم ثلاثة في حلم المرأة المتزوجة هو اتمام البناء و الاستقرار المادي و النفسي وهو بشرى خير للعزباء و الحامل أيضا .

تفسير رؤية أو حلم رقم أربعة في المنام و الأعداد "4-40-44-14-400-4000":

ان تفسيررؤية رقم 4 أربعة يشابه المربع في الأشكال الهندسية وهو دال على العقل المحافظ أو الملتزم أو المتشدد وهو دلالة على التمسك و التقيد بالأصول و الهوية و العقيدة وهو من الأركان الأربعة للبيت و الاتجاهات الأربعة و كذلك الفصول الأربعة فهو في المحصلة رمز للاستقرار و الالتزام بالثوابت و الضوابط عندما يراه الرجل في منامه يكره التغيير لا يميل للسفر ولا يعنيه التغيير إلا بالقدر الذي يتماشى مع أهوائه أو مزاجه . بينما رؤية المرأةالمتزوجة هذا الرقم "4" لأنها تخشى على بيتها و أسرتها من أمر يشغلها في الفترة الراهنة و كذلك رؤيته للعزباء أنها تشعر بالأمان في محيطها الأسري و الاجتماعي و رؤيته للحامل يدل على موعد ولادتها قد اقترب.

تفسير رؤية أو حلم رقم خمسة في المنام و الأعداد "-50-55-5000-500-5":

ان تفسير رؤية أو حلم رقم خمسة "5" في قاموس تفسير الأحلام هوالأساس التعبير عن التوازنات الأربعة في الحياة وهي ( العاطفة ، العمل ، الصحة ، و المال). يظهر  الرقم خمسة في الحلم أو المنام للدلالة على التوازن عام و يظهر سعادة الرائي و شعوره بالرضا و القناعة و الكمال.ورؤية رقم خمسة يدل كذلك على أركان الإسلام الخمسة و كثيرا ما تدل على الصلوات الخمسة المفروضة سواء لتاركها أو القائم بها. ورؤية رقم خمسة في حلم الحامل قد يشيرللأشهرالخمسة الأولى للحمل أو الأسابيع الخمسة المتبقية منه. و ربما يدل في منام العزباء على فترة خطوبة تدوم خمسة سنوات أو زواج يتم بعد خمسة أشهر ......الخ

تفسير رؤية أو حلم رقم ستة في المنام و الأعداد "6-66-60-600-16"

ان تفسير رؤية رقم ستة "06" في المنام يدل على النهايات عكس الرقم واحد الذي يشير للبدايات فالله أتم الخلق في "06" ستة أيام وفق ما ورد في النصوص السماوية الكبرى (القرآن و الإنجيل و التوراة ) و هويفيد بأن المسائل المعلقة مثل المشاريع أو الزواج سوف تتم في مواعيدها و أحيانا يدل الرقم "06" ستة في المنام على نهاية المشاكل و الهموم أو هو مبشر بنهاية الفتن و الصراعات والقتال وهو في المحصلة له مدلول حسن و محمود في جميع كتب تفسير الأحلام خاصة الإسلامية منها .

تفسير رؤية أو حلم رقم سبعة في المنام و الأعداد "7-72-700-70-777-7000-77":

ان رؤية تفسيررقم "07" سبعة في المنام هومن مفاتيح الأسرار وهو رمز الحظ الكبير . ورؤيته في منام العزباء بشرى صريحة و قوية دالة على الزواج وهو المولود الذكرفي حلم المرأة الحامل بينما يشيرالرقم سبعة في منام المتزوجة على الرزق والمال. لهذا الرقم "07" كذلك دلالات دينية و مقدسة تفيد مباركة الله لسعي الإنسان أو أيام فاضلة تتجلى فيها تلك البركة . ولهذا الرقم العجيب دلالات أخرى كثيرة و إيجابية وهو يشيرللنجاح والوصول للهدف كما يدل هذا الرقم صاحب الرؤيا بأن حدثا مهما طال انتظاره سوف يطرق بابه و الله أعلم .

تفسير رؤية أو حلم رقم ثمانية في المنام و الأعداد "8-88-800-8000-80"

 ان تفسير رؤية الرقم "08" ثمانية في المنام يدل على المرأة أو الزوجة و القرينة  بالنسبة للرجل أما بالنسبة للمرأة فهو يشيرللابنة أو الأخت و الصديقة و هو الرقم الوحيد الذي لا يخرج تأويله عنالأنثى لذلك فهو يدل للبنت في منام الحامل و لكن في نفس الوقت اشارة خير و يسر وهو من الأرقام التي ترمز للشفاء و التعافي منمرض عضوي أو أزمة نفسية .

تفسير رؤية أو حلم رقم تسعة في المنام و الأعداد '9-90-99-900-9000-999':

ان تفسيررؤية رقم "09" تسعة في المنام يدل على حمل  المرأة المتزوجة واقتراب موعد الولادة بالنسبة للمرأة الحامل. ورقم "09" تسعة له معاني إيجابية جمة من بينها: الأمل ، الازدهار ، المصالحة ، النجاح ، و الشفاء .ويعد الرقم "09" تسعة دليل لبلوغ المقاصد و تحقيق الأمنيات وهو في منام الفتاة غير المتزوجة أو العزباء بشارة مؤكدة بحدوث أمر تتم به فرحة وسعادة لأنه هو خاتم الأرقام لذلك يعده بعض المفسرين المحدثين رمزا لخاتم  الخطوبة أو الزواج و الله أعلم .

تفسير رؤية أو حلم رقم عشرة في المنام و الأعداد '10-100-1000-10000-1000000':

 ان مما يتداول بان رقم عشرة ليس رقما بالمعنى الرياضي أو الحسابي للكلمة بل هو أول الأعداد . أما اشاراته فهي كثيرة و دلالاته متعددة و معانيه لا حدود لها لأنه العدد الأول الذي يجمع بين الصفر والواحد و بالتالي فهو علامة زواج قريب بالنسبة للعز باء أو المطلقة أو الأرملة. رقم عشرةهورمزالكثرةوالتكاثرأوالوفرة و مضاعفة الأرزاق و الأموال وهو اشارة القيادة أو الحكم و العشرة في المنام ترمز لحكمة الرجل و ذكائه و ترمز لنبوغ الطفل و للعشرة معاني أخرى كثيرة يمكن تلخيصها في كالآتي : القوة ، الشجاعة ، الفراسة ، الكمال ، الطيبة ، الخير ، الوفاء و غير ذلك كل معانيه تصب في فكرة واحدة و هي التفاؤل و الاستبشار بحدوث الخير أو حلول و نزول البركة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات