القائمة الرئيسية

الصفحات

رؤية القطط في المنام السوداء و البيضاء و غيرها

رؤية القطط في المنام لابن سيرين, الخوف من القطط المرضي منتشر بين كثير من الناس ,بالرغم انه حيوان لطيف
رؤية القط في المنام

   رؤية القطط في المنام لابن سيرين, الخوف من القطط المرضي منتشر بين كثير من الناس ,بالرغم انه حيوان لطيف و اليف و يربى منذ القدم في البيوت,حيث ان بعض الناس يتشاؤم من رؤية القطط في المنام خاصة الاسود منها فيخيل اليهم ان يومهم لن يكون على ما يرام وان يومهم سوف يكون به مشكلات و هموم, وليس كل البشرعندهم هذه النظرة السلبية للقطط,اما بخصوص رؤية القطط في المنام فهنا ان تنتبه و لا لوم عليك اذا احسست بالقلق ,فالحلم بالقطط يدعوا الى الذعر احيانا خاصة الاسود منها فلنطلع على تفسير ابن سيرين لرؤية القطط في المنام.

رؤية القطط السوداء :

   رؤية القطط السوداء في المنام تفسر على جفاء الزوجة و الخيانة و عدم الوفاء و ربما الفاحشة او طفل غير شرعي, و كذلك تفسربقلة تقدير الابناء و جفاءهم, كما يفسر بالخصام و السرقة, والقط الاسود في الحلم شخص خبيث وهو صاحب مكر و سوء و خديعة يعني رؤية القطط الاسود لا يبشر بخير.

رؤية القطط البيضاء في المنام: 

   يدل على الخادم الغير الامين, واحيانا يفسر على انها امراة خبيثة خداعة لعوب, و مرات يفسر على لص من داخل البيت, كما من عضه قط ابيض او خدشه يدل على المرض, اما اذا كان متوحشا فالسنة التي سوف تمر تكون سيئة على صحبها بالحزن و الغم اي القط البيض كذلك لا يبشر بخير.

رؤية بيع القطط في المنام: 

  من باع قطة في المنام تعني خسارة مال او عمل او انفاق مال و يعلن افلاسه.

رؤية اكل القطط المنام:

 اذا راى احدهم ياكل القطط فان صاحبه سيتعلم السحر و يمارسه

رؤية من تحول الى قط في المنام:

 يدل على انه يتصنت عليه كثيرا,  وانه يعيش حياة غير امنة.

رؤية القط الذكر في المنام: 

  رؤية القط الذكر في المنام إلى وجود سارق أو شخص ماكر، وهو يدل على الخيانة و الجفاء، و للمكر و الدهاء و الحظ السيئ.

رؤية القطة الأنثى في المنام :

   رؤية قطة أنثى في المنام تبشر بأن هناك خير قادم وبأنها من علامات الحظ الجيد.

رؤية القطة الجائعة في المنام:

   رؤية القط في المنام جائعة يدل على الفقر والذل والاحتياج، أما القطط الصغيرة في المنام فهي علامة حسنة وتبشر بالأخبار المفرحة و بالنجاح أو الزواج أو الحمل و اي شيء جميل.

رؤية القط في منام العزباء و المتزوجة و الحامل :

  رؤية القط في منام للعزباء بانه شخص مخادع و غير جاد في الحب وهو ماكرو خائن ، ورؤية القط في منام المتزوجة فشل في الحب و يفسرفي منام للحامل خيرو على مولود ذكر، كما ان القط في المنام يمثل العقل المستقل بل هو أيضا رمز لأنوثة المرأة.

رؤية خدوش القط في المنام:

   يفسررؤية خربشة القط في المنام عن وجود بعض المتاعب، والعب و مداعبة قطة في المنام تبشر بلقاء شخص عزيز، ومواء القط في المنام هو زميل زائف يسعى للشر والاذاية مستعملا كلمات جارحة من أجل ذلك.

رؤية قتل القط في المنام:

   يفسرقتل القط في المنام يدل على الظلم و القهرو العدوان، ومن يرى في منامه قطة تفترس احدا فذلك يدل على متاعب ستحدث لهذا الشخص.

رؤية القط الرمادي في المنام:

  تدل على خيانة من قبل أحد أفراد العائلة، ومواء القط في المنام يدل على المغامرة والمخاطرة والنجاح أحيانا .

القط الفارسي في المنام:

    يفسرعلى إنفاق المال في أمور الجيدة، اما رؤية قط يهاجمك في المنام يعني وجود خصام سيحدث بين الرائي واحد من أسرته.

  اما الباقي من تفسيرات رؤية القط في المنام نلخصها بما يلي :
   
     من حلم قط يدخل داره فعليه أن يحذر، لأن هذه الدارسيدخلها سارق، وربما يكون هذا السارق من أهل البيت، وقد إتفق جميع المفسرون أن القط والفأر والذئب والغنم  يدل على أن هناك من  ينافقك ويتملق إليك .وأحيانا يتم تفسير القطط في المنام على أنها المرأة الحريصة على تربية الاولاد وتحرص على عقابهم وتأديبهم، وإن خدش القط إنسان دل ذلك على أن هناك عدو يحاول أزيتك، وأحيانا تدل على رجل عديم الخلق، وشرير ومنافق .وتدل القطط في المنام على عيون حاسدة و حاقدة ، وغالبا تكون أعين من النساء، وتدل القطة في المنام على الخسة و الدناءة والخيانة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات