القائمة الرئيسية

الصفحات

رؤية الفأر في المنام لابن سيرين و ابن شاهين و النابلسي

رؤية الفأر في المنام من الرؤى المتكررة لدى الناس ، و الفأر هو حيوان مقزز و مكروه لدى العديد من الأشخاص و خاصة النساء

 رؤية الفأر في المنام من الرؤى المتكررة لدى الناس ، و الفأر هو حيوان مقزز و مكروه لدى العديد من الأشخاص و خاصة النساء ، و تختلف تفسيرات الفأر في المنام فمنها الجيد و منها السلبي و يقال أن الفأر هو امرأة فاسقة و ملعونة و ووجها و شكلها قبيح و داخلها و أخلاقها فاسدة ، ويقال أن الفئران الكثيرة في البيت في المنام تشير الى الرزق فمن رأى فئران كثيرة في منامه في بيته فسيأتيه رزق و غيره من الأحوال ، و قد قدم ابن سيرين و ابن شاهين تفسيرات كثيرة و دلالات كثيرة لرؤية الفئران في المنام و سنتعرف اليها في المقال التالي .

رؤية الفأر في المنام لأبن سيرين :


 يفسر العالم ابن سيرين الفأر على أنه يمتل المرأة الفاسقة ، أو الرجل الفاسد الأخلاق و يدل كذلك على اللص ، و يقول أن الفئران الكثيرة تدل على الرزق فمن رأى فأرا يلعب في بيته في المنام فسيأتيه رزق كثير لأن الفأر لا يتواجد الا في المنزل الذي فيه الخير و المأكولات الكثيرة و من خرج الفأر من منزله فأن رزقه سينقص ، ومن رأى بأنه يملك فأرا في الحلم فهو سيملك خادما .
الفار الأبيض و الأسود في المنام يدلان على الليل و النهار فمن رأى فأر أبيض يلعب في المنام فدل ذلك على طول عمره ، ومن حلم بأن الفأر يقرض من ملابسه فهذا يدل على ما فات من عمره من أيام و سنوات.
رؤية الفأر ينقب في البيت أو الجدران في المنام تدل على السارق و اللص فعليه أن ينتبه ، و الفأر يؤول في أغلب الأحيان أنه امرأة فاسدة الأخلاق و المتشبهة بالرجال ، و من رأى أنه اصطاد فأرة في المنام فهو يملك امرأة فاسدة .
قتل الفأر في المنام يدل كذلك على ملك امرأة فاسدة الأخلاق و سيئة.
رمي الفأر بسهم أو حجر في المنام يدل على التحدث في عرض امرأة سيئة أو أنه يقترب منها في السوء .
خروج الفأر من الأنف أو العضو الذكري للرجل في المنام أمر مكروه فهو علامة على أنه سينجب بنتا و ستصبح هذه البنت في المستقبل ابنة فاسدة و سيئة و لا خير فيها ، و من رأى في فراشه فأرة فانه سيضاجع امرأة فاسقة ، و رؤية جلد الفأر في المنام تدل على الحصول على مال قليل من امرأة سيئة الأخلاق و السمعة.

رؤية جحر الفأر في المنام :


جحر الفأر أو بيت الفأر في المنام يدل على اتباع البدع و التمسك بالعادات و التقاليد المضللة و غير الصحيحة.

رؤية الفأرة في المنام :


رؤية الفأرة في المنام ترمز الى المرأة الفاسقة و المتسلطة و التي تكرس كل وقتها في البحت عن طرق تخريب بيوت الناس ، و اذا حلم الرجل بأن هناك فأرة في ثيابه فالحلم يدل على وجود امرأة فاسقة تتحدث عنه بالسوء و تحاول تشويه سمعته بين الناس.
اذا حلمت بأن الفأرة تحاول الهرب منك فهذا يرمز الى أنك استيقظت قبل فوات الأوان و كشفت عدوك قبل أن يتمكن منك و أنك تستطيع القضاء عليه.
رؤية فضلات الفأر في البيت في المنام يرمز الى أنك ستتعرض الى الكثير من المشاكل و الخلافات مع أهلك في المستقبل القريب و هي علامة على سماع أخبار سيئة.
رؤية خروج الفار من الفم في المنام يرمز الى الشخص النمام و الثرثار و الذي يتحدث كثيرا في أعراض الناس و ينشر الشائعات عنهم.

الفئران البيضاء في المنام :


رؤية الفئران البيضاء في المنام تدل على قلة الرزق و التعرض للأزمات المالية و غلاء المعيشة و عدم القدرة على تحمل المسؤولية و تسديد الديون.
رؤية الفئران البيضاء الصغيرة في المنام اشارة الى الأعداء الضعيفين و الذين يتظاهرون بالقوة و هم في الواقع لا يملكون القوة أو السلطة و بمقدور الرائي ان يتخلص منهم بسهولة و الله اعلم ، و تدل الفئران البيضاء كذلك على الأشخاص الذين يظهرون بأنهم أناس صالحين و هم بالعكس اناس سيئين و يتمنون لك الشر فهم أشخاص ظاهرهم يبدو صالحا و لكن باطنهم فاسد و الله أعلم.

رؤية وجود الفئران في البيت :


رؤية الفأر في البيت فيه اشارة الى دخول جماعة الى بيت الرائي  أو أنه سيقوم بوليمة في بيته و عدد الأشخاص  بحسب عدد الفئران في حلمه و خاصة اذا كانت ذات لون واحد.
أما اذا كانت ألوانها مختلفة و هي في مكان واحد و جديد فتدل على طول عمر الرائي ، و ان كانت متفرقة و في مكان قديم  فتعني أن الرائي شخص لا يفي بوعوده و يتكلم بخلاف ما يقوم به.
و من حلم بأن هناك فئران برية في بيته و قد خرجت من وكرها فهذا الحلم فيه اشارة الى وجود لص يتربص بالمنزل و يريد سرقته و الله أعلم.
وجود فأر صغير في البيت في المنام فيه علامة على الابن العاق و الذي يتبع الأصدقاء الفاسدين و يمشي في طريق السوء و الفساد.
رؤية الفأر يخرج من مكان محدد في البيت فهذا يعني أن هذا المكان هو الباب الذي يدخل منه اللصوص الى منزله و يتجسسون عليه.
رؤية الفأر يدخل من باب المنزل في المنام يدل على دخول امرأة غريبة الى منزلك و لكنها امرأة فاسقة و ستحاول الحاق الضرر بك و بمنزلك و الله أعلم.

تفسير حلم قتل الفأر في المنام :


رؤية موت الفأر في المنام و في يد الرائي فال سيء و نذير شؤم و يدل على حصول مصيبة للرائي .
رؤية الدوس على فأرة و قتلها في المنام يرمز الى ابتعاد الرائي عن امرأة فاسدة ، و رجم الفأر في المنام يدل على قذف امرأة بالسوء.

تفسير الفئران في الحلم :


هروب الفأر من البيت علامة على اصابة الرائي بالفقر و أنه سيمر بأزمة مالية حادة و ذلك لأن وجود الفأر في البيت في المنام يعتبر رزق للرائي و مال سوف يأتيه و الله أعلم.
مطاردة الفئران في المنام ترمز الى طول عمر الرائي و محاولته للتخلص من المشاكل التي تزعجه ، و اذا حلمت بأنك تطارد فأرا في المنام و استطعت أن تمسك به فهذا يعني أنك ستنجح في التخلص من الهموم و المشاكل التي تعاني منها و الله أعلم.
وجود الفئران في أماكن مغلقة أو تشبه البئر فيه دلالة الى نقص عمر الرائي و تدهور حالته الصحية.
رؤية الفأر ينقب في المنام أو يبحت عن شيء في المنزل فهذا يعني وجود لص قريب منك يسرق منك أشياءك الخاصة و يقول أنها ملكه ، و يقال أيضا أن الفئران في المنام ترمز الى الأشخاص القريبين منك و الذين ينون لك السوء و يحاولون خدعك و المكر بك .

رؤية الفأر في المنام و ضربه :


ضرب الفأر في المنام أو رميه بسهم أو حجر يدل على التحدث في عرض امرأة بالسوء أو مجامعتها في الحرام.
اصطياد الفأر في المنام يشير الى التلاعب بامرأة و الكذب عليها و استدراجها بالكلام و الطمع فيها.
موت الفأر في المنام يرمز الى الخسارة و فقدان السيطرة في التحكم في بعض الأمور الهامة في حياتك .

تفسير رؤية الفئران في المنام لابن شاهين :


وجود الفئران في البيت في المنام علامة على الحصول على الرزق و المال الكثير و تحسن وضع الرائي الى الأفضل .
خروج الفئران من البيت في المنام دليل على الفقر و نقص الأموال و الوقوع في أزمة مادية حادية.
رؤية امتلاك فأر في البيت في المنام ترمز الى امتلاك خادم مخلص لك ، و اذا حلمت بأن الفأر يأكل من طعامك فهذا يدل على أن هذا الخادم سيخونك و يخرج عن أوامرك.
 اذا حلمت بأنك تحاول الامساك بفأر في المنام فهذا يرمز الى وجود الكثير من المشاكل في حياتك ، فاذا رأيت بانك استطعت أن تمسك بالفأر و قد قتلته في منامك فهذا يعني أنك ستنجح في التخلص من الهموم و المشاكل في حياتك .
رؤية الفأر الأبيض في المنام هو أمر حسن و فيه خير كثير للرائي و يدل على الراحة و الهناء للرائي و قرب الفرج و التخلص من الهموم.
رؤية الفأر ينقب الأثاث في المنام يدل على وجود لص يتربص بمنزلك و يحاول سرقتك و سرقة أموالك.
الفأر الصغير في المنام يرمز الى الابن الطائش و الذي لا يستمع الى الكلام و يدل على أنه يتخاصم مع أهله كثيرا و الله أعلم.
وجود فئران صغيرة كثيرة في المنزل في المنام رؤيا سيئة و ترمز الى ارتكاب الرائي للمعاصي و الذنوب الكثيرة و خروجه عن الطريق الصحيح .
و يقال أن الفئران في البيت تفسر بالخير و تفسر بالشر و ذلك بحسب شعور الرائي في المنام و كذلك اذا كانت الفئران تسبب الأذى و الإزعاج لأهل البيت أم لا .

رؤية الجرذ في المنام و أكل اللحمة :


رؤية الجرذ في المنام هو أمر مكروه جدا و الجرذ هو الفأر كبير الحجم و يرمز الى الذل و الحقد و الكراهية و المرض و الوباء و تعني رؤيته في الحلم أن هناك مصيبة سيتعرض لها الرائي أو يشير الى العدو الماكر و الخطير .
أكل لحم الفأر في المنام علامة على أن الرائي يحب النميمة كثيرا و يتحدث عن الناس و سمعتهم و أعراضهم ، بالأضافة الى أن أكل لحم الفأر في المنام يدل على الحصول على مال حرام .
تشير رؤية الفأر الكبير في المنام كذلك الى النجاح و التفوق و الوصول الى مناصب مرموقة و لكن بالواسطة من نساء فاسدات أو أشخاص فاسدين و سمعتهم سيئة.

رؤية الفئران الصغيرة في المنام :


رؤية الفأر الصغير يقترب منك في المنام أو يمشي باتجاهك يرمز الى أنك سترتكب خطء أو معصية كبيرة و من الصعب عليك الخروج منها.
و يشير تفسير حلم الفئران الصغيرة الى وجود أشخاص ضعيفون يحاول تدبير المكائد و ايقاعك في الفخ ، كما ترمز الفئران الصغير الى الناس الذين يتظاهرون بحسن الخلق و هم في الواقع أناس سيئين و يتمنون الشر للصاحب المنام .

تفسير حلم الفأر الكبير في المنام :


ترمز الفئران الكبيرة في المنام الى الأعداء الماكرين و الحاقدين على الرائي و الذين يريدون إيذاءه و تعريضه للمصائب و الهموم بشتى الطرق ، و رؤية فأر كبير  يسكن في جحر في البيت في المنام يدل على وجود امرأة شريرة و فاسدة تدخل الى بيتك باستمرار و تحاول زرع الفتنة في البيت .
رؤية فأر كبير في المنام على فراشك هو دليل على أنك ارتكبت معصية كبيرة و قمت بالزنا ، و رؤية فأر كبير في بيتك في المنام يرمز الى أنك شخص غافل عن طريق الحق و غير منتبه للأعداء الذين في حياتك و يحيكون المكائد من وراء ضهرك.

تفسير حلم الفأر الأسود :


رؤية الفأر الأسود في المنام ترمز الى العدو الخطير و الماكر و الشديد و الذي يحسد الرائي و يحقد عليه و يتمنى له الشر و يحال الحاق الضرر به.
و الفأر الأسود في المنام يشير الى السحر و تعطيل الأمور و عدم تحقيق النجاح  ، كما يرمز الى الشؤم و السواد و النظرة السلبة للرائي الى الحياة.
التخلص من الفأر الأسود في المنام أو قتله يدل على التخلص من الهموم و الأحزان و تعطل السحر و تحقيق النجاح و عودة الأمور الى طبيعتها و التخلص من التفكير السلبي و النظرة السوداوية للحياة.

الفأر الأبيض في المنام :


يقال أن الفئران البيضاء في المنام تشير الى التعرض للأزمات و المشاكل و لكن تكون مؤقتة و سرعان ما سيتغلب عليها الرائي ، و الفئران تشير الى الليل و النهار فالأبيض يرمز الى النهار و الأسود يشير الى الليل.

تفسير الفأر الأصفر في الحلم :


رؤية الفأر الأصفر في المنام أمر سيء و نذير شؤم و يعني تعرض الرائي الى أزمة صحية حادة أو سيصيبه مرض يصعب عليه علاجه ، أو يعني مرض شخص من العائلة أو قرب أجله و الله أعلم.
و الفأر الأصفر في المنام يشير الى وقت الظهيرة و في الحلم يعني أن الرائي سيشهد على أمر هام في هذا الوقت ، كما يرمز الفأر الأصفر الى الدهاء و الحيلة و المكر و الغموض .

الفأر الأحمر في الحلم :


رؤية الفأر الأحمر في المنام ترمز الى أن الرائي شخص منفعل و غاضب و يتعامل مع الناس بغضب و قلق و توتر ، و انفعال شديد و هذا ما يسبب له المشاكل و قطع علاقاته مع الناس.
و يرمز الفأر الأحمر في المنام الى العلاقة العاطفية المتوترة و التي يتخللها الكثير من المشاكل و عدم التوافق بين الطرفين.

رؤية الفأر في المنام و قتله :


قتل الفأر في المنام يدل على التخلص من عدو شرس في حياته ، أو أعداء كانوا محيطين بيه و يسببون له الإزعاج.
رؤية الفئران تلعب في المنام في فراشك فيه علامة على خيانة زوجتك لك و أنها امرأة فاسقة و عليك التخلص منها .
قتل الفأر في المنام يدل على كشف الأعداء و الفطنة لألاعيبهم و مكائدهم ، و التخلص منهم .
قتل الفأر بسهم أو حجر في المنام يدل على أن الرائي في علاقة غير شرعية مع امرأة فاسدة ، و هو يتحدث عن امرأة في السوء و يحاول تشويه سمعتها و الله أعلم.
اذا أمسكت بالفأر و لكن من دون أن يكون ميتا فهذا يعني أنك ستتمكن من السيطرة على أمورك و التخلص من الهموم ، أما اذا أمسكت بالفأر و كان ميتا فهذا يرمز الى أنك ستتعرض الى أزمة و فقر شديد و الله أعلم.
رؤية مصيدة الفئران في المنام ترمز في الواقع الى الفخاخ و المكائد التي تنصب لك في الواقع و من أشخاص قريبين منك و يتمنون لك السوء بشدة.

رؤية الفأر في المنام للعزباء :


رؤية الفئران في المنام للعزباء تدل على وجود خلافات و مشاكل بينها و بين أهلها ، و رؤية فأر في البيت في المنام للعزباء يدل على وجود نساء فاسقات يدخلن باستمرار الى بيتهم ، و يشير الى كذلك  الى وجود لص يتربص بمنزلهم و يحاول الدخول اليه .
يقال أيضا أن الفئران في المنام للعزباء علامة على وجود شخص غير صادق و ماكر في حياتها يحاول التقرب منها و التحدث اليها و الحاق الأذى بها .
رؤية الفأرة في المنام للعزباء تعني وجود امرأة فاسقة أو صديقة فاسدة في حياتها و تنوي لها السوء.

تفسير رؤية فأر ميت في المنام للعزباء :


رؤية الفأر الميت في المنام للعزباء أو قتله في المنام يدل على التخلص من عدو كان يتربص بها و ينوي لها السوء ، و يرمز أيضا الى التخلص من المشاكل و الهموم و النجاح و التفوق .
موت الفأر في المنام للعزباء يشير كذلك الى الاستيقاظ قبل فوات الأوان و كشف الأعداء و الفطنة الى مكائدهم و القدرة على التخلص منهم .

الفأر الرمادي في المنام للعزباء :


رؤية الفأر الرمادي في المنام للعزباء يدل على تقرب رجل فاسد و غير أمين منها و سيحاول الحاق الأذى بها و ايقاعها في فخه فعليها توخي الحذر و الفطنة ، أما الفأر الرمادي في المنام للأعزب فيدل كذلك على تقرب امرأة فاسقة و سيئة الأخلاق منه و تحاول ايقاعه في علاقة محرمة معه .

رؤية الفأر الرمادي في المنام و قتله للعزباء :


قتل الفأر الرمادي في المنام يدل على التخلص من الأعداء و الفطنة لهم و كشفهم ، و يرمز الى التخلص من الصعاب و الأزمات و تحقيق الأهداف و الأحلام و تخطي المشاكل و الله أعلم.

تفسير حلم الفأر في المنام للعزباء :


 رؤية الفئران في المنام للعزباء تشير الى وجود خلافات كثيرة بينها و بين أهلها أو أحد من أقاربها و يعني كذلك وجود شيء تخاف منه و تجهل نهايته و هي مترددة في اتخاد القرار اتجاه هذا الأمر .
و يفسر رؤية الفأر في المنام للعزباء كذلك على أنه امرأة خبيثة و فاسقة تحوم حول الفتاة و تحقد عليها و تنوي لها السوء و تحاول أذيتها و الحاق الأذى بها.

تفسير حلم الفأر للمتزوجة لأبن سيرين :


يفسر الفأر في المنام دائما على أنه امرأة فاسقة و خبيثة و كذلك الأمر بالنسبة للمرأة المتزوجة فاذا رأت فأرا في المنام فإنما هذا يعني وجود امرأة كاذبة و فاسدة الأخلاق تحوم حولها و هي تحسدها و تتمنى زوال النعمة عنها و تدبر لها المكائد و تحاول تخريب بيتها و على المرأة الفطنة لمثل هؤلاء النساء و أن لا تسمح لهن بالدخول الى منزلها و الله أعلم.
أما تفسير حلم الفئران للمتزوجه بأن هناك فأر يحاول عض أحد أبناءها فهذا الحلم يدل على وجود فتاة فاسقة تحوم حوله و تحاول ايقاعه في شباكها ، أما رؤية أكل لحم الفأر في المنام للمتزوجة يشير الى أن هذه المرأة تمارس الغيبة و النميمة و تتحدث كثيرا في أعراض الغير .

رؤية فأر صغير في المنام للمتزوجة :


تدل رؤية الفأر في المنام للمتزوجة على وجود أعداء يكنون لها الحسد و و البغضاء و يحاولون ايذاءها و الحاق الضرر بها بشتى الطرق ، و لكنهم أعداء ضعفاء و يظهرون بأنهم أقوياء  ، و لذلك لن يتمكنوا من ايذاءها ، و يشير الفأر الصغير في المنام أيضا الى أولادها و أنهم مخربون في البيت كثيرا .

تفسير حلم الفأر الأبيض في المنام للمتزوجة :


يشير الفأر الأبيض في المنام الى قرب الفرج  من الهموم و المشاكل و زوال الظلام عن حياة المرأة و بداية مرحلة جديدة و انتهاء الأحزان من حياتها تدريجيا.

تفسير حلم الفأر الأسود للمتزوجة:


رؤية الفأر الأسود في المنام للمتزوجة يدل على أنها ستعاني من بعض المشاكل و الخلافات مع زوجها في الفترة المقبلة من حياتها ، و يشير كذلك الى أنها ستمر بضائقة مالية و تحتاج الى المال بشدة .
و الفأر الأسود في المنام يرمز كذلك الى السحر و الحسد و أن هناك أشخاص حولها يكنون لها البغضاء و ينون لها السوء أما اذا كان الفأر الأسود صغير الحجم و حلمت المرأة بأنها قتلته فهذا الحلم يعني أن هناك شخص فاسق و سيء يحوم حولها و حول عائلتها و لكنه ضعيف و لا يملك القوة الكافية لإيذائها و ستتخلص منه بأذن الله.

رؤية الفأر الرمادي في المنام للرجل :


 معظم مفسري الأحلام يؤول الفأر الرمادي في المنام بأنه يرمز الى الشيطان أو الرجل الكافر أو المرأة الفاسقة و فاسدة الأخلاق ، كما يدل على وجود شخص كافر و حقود في حياة الرائي ينوي له السوء و يتمنى زوال النعمة عنه.

تفسير رؤية الفأر الرمادي ميت في المنام :


  رؤية الفأر الرمادي ميت في المنام يدل على انتصار الرائي على أعداءه و نجاحه في التخلص منهم ، و يعني أيضا زوال المشاكل و الهموم عن حياة الرائي و قرب الفرج و الله أعلم.

تفسير حلم الفأر الرمادي في المنام للمرأة المتزوجة :


يدل رؤية الفأر الرمادي في المنام للمرأة المتزوجة على أنها امرأة ضعيفة الشخصية و تحب الغيبة و النميمة و التحدت عن الغير في ظهر الغيب .

تفسير رؤية الفأر الرمادي في المنام و قتله للمرأة المتزوجة :


  قتل الفأر الرمادي في المنام أو رؤيته و هو ميت يدل على النجاح و الأنتصار و التخلص من الأعداء و المشاكل و الهموم و رؤية الفأر ميت في المنام علامة على الفرج و التغلب على الأعداء .

تفسير حلم الفئران للمرأة الحامل :


  رؤية الفأر في المنام للمرأة الحامل يشير الى وجود امرأة ماكرة تحسدها و تدبر لها المكائد و تتمنى زوال النعمة عنها و تنوى لها السوء ، أما اذا رأت فأر أصفر في المنام فهذا الحلم يعني أنها ستعاني من بعض الأمراض و المتاعب الصحية في فترة حملها.

هجوم الفأر في المنام :


رؤية الفأر يهجم عليك في المنام قد يعني أنك خائف من مواجهة الأزمات و المشاكل التي في حياتك و الخوف و الهرب من الفأر في المنام يرمز الى ضعف شخصية الرائي و خوفه و تهربه من المشاكل .

هجوم الفأر في المنام للمتزوجة :


رؤية الفئران في المنام للمتزوجة اوعندما تحلم المرأة بأن هناك فأرا يهجم عليها في المنام فهذا الحلم يدل على أنها تمر بمرحلة صعبة من المشاكل و الهموم في حياتها و قد تكون في خلافات مع زوجها و هي خائفة من مواجهة هذه الخلافات و تقوم بالتهرب منها باستمرار ، و الخوف من الفأر في المنام يدل على ضعف شخصية الرائية و خوفها من مواجهة الأمور .

هجوم الفأر في المنام للحامل :


رؤية هجوم الفأر في المنام للحامل يعني  انها ستتعرض لفترة صعبة من المشاكل و الهموم و اذا حلمت بأن هناك فأرا أصفر يهجم عليها فهذا يعني أنها ستمر بمتاعب صحية خلال فترة حملها ،   و هجوم الفأر في منام الحامل قد يعني  أنها تفكر باستمرار في الولادة و هي خائفة منها و الله أعلم. 

تفسير حلم هجوم الفأرفي المنام للعزباء:


تشير رؤية هجوم الفأر في المنام للعزباء إلى أنها ستواجه الكثير من المشاكل في الفترة القادمة أو ربما هي تعاني من بعض المخاوف و التردد اتجاه أمر ما.
رؤية التخلص من الفأر في المنام أو قتله يشير الى التخلص من الأعداء والانتصار و تحقيق النجاح
تدل رؤية الفار في المنام إلى الوهن والخوف من اتخاذ القرارات.

عضة الفأر في المنام :


عضة الفأر في المنام تدل على وجود أعداء مقربين منك و هم يسببون لك الأذى و يظلمونك و يحاولون باستمرار ايقاعك في المشاكل و اذا حلمت بأن الفأر قد تمكن منك و قام بعضك فهذا يدل على انتصار الأعداء عليك و تمكنهم من ايقاعك في مكائدهم و الله أعلم.

عضة الفأر في القدم في المنام للمرأة المتزوجة :


اذا حلمت المرأة المتزوجة بأن هناك فأرا عضها في المنام فهذا يعني وجود أشخاص  قريبين منها أعداء لها  ينوون لها السوء و يحاولون خرب بيتها و تمكن الفأر من عضها في المنام يرمز الى تمكن هؤلاء الأشخاص منها و ظلمهم لها.

عضة الفأر في المنام في اليد أو القدم للعزباء :


اذا حلمت الفتاة العزباء بأن هناك فأرا يعضها في المنام فهذا الحلم يشير الى وجود امرأة سيئة الأخلاق و ماكرة تنوي لها الشر و تحقد عليها و تحاول ايذاءها و تدبير المكائد لها ، و عضة الفأر في اليد في المنام يعني أن هذه المرأة ستتمكن من ايذاءها و ايقاعها في فخها و الله أعلم.

تفسير الخوف من الفأر في المنام لأبن سيرين :


يقول العالم ابن سيرين أن الخوف من الفأر في المنام يدل على الخوف من الأعداء في الواقع ، و الخوف من الفأر في المنام للعزباء يشير الى أنها في علاقة مع شاب غير مناسب لها و أن هذه العلاقة ستنتهي .
الخوف من الفأر في المنام للمتزوجة يرمز الى ضيق العيش و المرور بالأزمات و المشاكل و يعني أيضا أن الرائية خائفة من انكشاف سر أو أمر ما أو خائفة من التعرض لفضيحة .
الخوف من الفأر في المنام عامة يرمز الى التعرض الى بعض المشاكل و الأزمات في حياة الرائي و لكن سرعان ما سوف تنحل ، أما الخوف من الفأر الرمادي في المنام فيرمز الى مواجهة بعض المشاكل الصحية و التعرض للمرض و لكنها وعكة صحية عابرة و سرعان ما سيشفى منها الرائي باذن الله.

الخوف من الفأر في المنام :


رؤية الفأر في المنام و الخوف منه يعني الخوف من الأعداء في الواقع و يشير كذلك الى وجود عدو قريب منك ، و الخوف من الفأر في المنام قد يدل على أنك خائف من انكشاف أمر ما أو سر و خائف من التعرض لفضيحة .

 الخوف من الفأر في المنام للعزباء :


رؤية الفأر في المنام للعزباء و شعورها بالخوف منه يشير الى أن مشغولة البال بأمر ما و تفكر فيه باستمرار و الفأر في المنام للعزباء يرمز الى الضغوطات النفسية التي تمر بها الفتاة، و يعني كذلك وجود شخص قريب منها ماكر و منافق و ينوي لها السوء.

الخوف من الفأر في المنام للمتزوجة :


يدل الخوف من الفأر في المنام للمتزوجة على ضيق الأحوال و المرور بالأزمات كما يعني التعرض الى الخيانة و الخداع من شخص قريب لها ، و رؤية فئران كثيرة تهجم على البيت و هي خائفة منهم كثيرا فهذا الحلم يدل على كثرة المشاكل و الخلافات في حياتها و هي خائفة من مواجهة هذه المشاكل .
و الخوف من الفأر في المنام يرمز كذلك الى الخوف في الواقع من انكشاف أمر ما أو سر ما ، أو الخوف من التعرض لفضيحة و الله أعلم.

الخوف من الفأر في المنام للحامل :


الخوف من الفأر في المنزل في المنام للحامل يشير في الواقع الى خوفها من الولادة ، و اذا حلمت بوجود فأر ميت على فراشها  فان هذا الحلم يعني أن حملها لن يكتمل و ستفقد جنينها و أن الله سيرزقها بحمل اخر باذن الله، و رؤية فأر يخرج من باب المنزل علامة على الولادة الصعبة و أنها ستحتاج للرعاية هي و طفلها .

 الهروب من الفأر في المنام :


الخوف من الفأر في المنام أو الهرب منه يدل على أن الرائي يخاف من أمر ما في الواقع و يحاول الهرب منه ، و الهروب من الفأر في المنام للعزباء يرمز الى انتهاء علاقتها مع رجل غير مناسب لها و قد كانت تحاول التهرب منه ، أما المرأة المتزوجة التي تحلم بوجود فأر في البيت و هي تحاول قتله و لكنه يهرب منها فهذا الحلم يشير الى أنها تمر بأزمة مالية هي و زوجها و قد تراكمت الديون عليهما .

مطاردة الفأر في المنام :


رؤية الرجل الأعزب بأن هناك فئران تطارده في المنام يعني أنه يعاني من الخلافات و المشاكل مع أهله و يقال أيضا أن
مطاردة الفأر في المنام للرجل تعني أن هناك امرأة فاسقة تلاحقه أو أنه سيحصل على مال كثير و لكن برق غير شرعية ،  أما اذا حلمت المرأة المتزوجة بأن زوجها يطارد فئران بيضاء في المنام فهذا يعني أنه سيقضي ديون كانت متراكمة عليه.
اذا حلمت المرأة الحامل بأن زوجها يطارد الفئران في المنام و يحاول قتلها فهذا الحلم يدل على أنها ستمر ببعض المشاكل في الفترة المقبلة و لكن سرعان ما ستنحل هذه المشاكل ، أما اذا حلمت بأن زوجها يقتل فأرا على الفراش فهذا يعني أن حملها لن يكتمل و أن الله سيرزقها بحمل اخر بأذن الله .

رؤية الفئران في المنام للمطلقة و الأرملة للنابلسي :


رؤية المرأة الأرملة بأن زوجها المتوفي مازال على قيد الحياة و هو يقوم بالبحت عن الفئران و يحاول طردهم من البيت فهذا الحلم يعني أن هذه المرأة تعاني من المشاكل و الهموم و هي مازالت تشعر بالحزن على زوجها المتوفي و تبكي دائما على فراقه ، أما اذا حلمت بأن هناك فئران كثيرة تأكل من طعامها في المنزل فان هذا يعني أن هناك شخص عزيز عليها كان غائب عنها و لطالما انتظرت عودته ، و هذا الحلم يعني أنه سوف يعود قريبا بأذن الله .
رؤية المرأة المطلقة بأن زوجها السابق يطارد الفئران في المنام و هي تشعر بالخوف الشديد منها يرمز الى ان هناك شخص يتحدث عنها بالسوء ، أما اذا حلمت بأنها هي من كانت تطارد الفئران و تحاول الإمساك بهم ، أو رأت بأنها تمسك فأر رمادي اللون و كبير الحجم و بدون أسنان فهذا علامة على أنها سترتبط قريبا و لكن برجل غير مناسب لها اطلاقا.

هل الفأر في المنام سحر أم حسد :


يقال أن رؤية الفأر الأسود في المنام له علاقة بالسحر و الحسد و من يحلم بالفأر الأسود في المنام فانه سيتعرض لمشاكل و أزمات متتالية من أشخاص ينون له السوء و مقربون منه جدا و يكيدون له و لذلك عليه بالرقية الشرعية و الصلاة و الدعاء لله لكي ينجيه الله من مكر هؤلاء الأشخاص ف
الفأر في المنام حسد.

الفأر الميت في المنام :


رؤية فئران ميتة في المنام هو أمر حسن و فال خير و يدل على التخلص من الأعداء و الأنتصار و التفوق عليهم و و يرمز أيضا الى التخلص من المشاكل و الهموم .

الفأر الميت في المنام للحامل :


رؤية فأر ميت في المنام للحامل يعني أنها ستتخلص من أعداءها و الأشخاص السيئين و اللذين ينوون لها السوء و يحقدون عليها ، كما يعني أنها ستتخلص من المشاكل و الهموم و المتاعب التي كانت تمر بها و ستكون ولادتها يسيرة و سهلة بأذن الله.

الفأر الميت في المنام للمتزوجة :


اذا رأت المرأة المتزوجة فئران ميتة في بيتها فهذا يعني وجود امرأة سيئة و حقودة تكرهها و تنوي لها السوء و لكنها لن تستطيع ايذاءها و ستستطيع الرائية التخلص من هذه المرأة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

8 تعليقات
إرسال تعليق
  1. كنت طالعه علي السلم ولقيت فار متوسط كنت خايفه منو وطلعت برا المدخل وواحده جرتنا جت تموتو قالت دا مش واحد كانو كتير بس صغيرن وبعدين جيت اطلع لقيت اختي الصغيره بتمسكهم وترميهم جينا نطلع لقيت نفسي طلعنا علي بتنا التاني مش البيت اللي لقيت في الفئران

    ردحذف
  2. رأيت في المنام مجموعة من الفئران كنت خائفة منها ولكنها لم تلمسني ولم تلحق بيا الأذى ارجو التفسير

    ردحذف
  3. رأيت في المنام أني اريد الإمساك بفأر كبير باللون الكبدي لقتله فألتصق بيدي ولم استطع ابعاده عن يدي والتخلص منه

    ردحذف
  4. رأيت في المنام زوجتي وضعت لى فأر رمادى في فمي

    ردحذف
    الردود
    1. اريد تفسير رؤية زوجتي وضعت لى فأر في فمى

      حذف
  5. رأى اخي بمنامه انه يأكل الطعام فوجد به فأر واخرج الفأر الثاني من فمه

    ردحذف
  6. رئيت فى النام فأر كببر رمادى كان معى فى الفراش تحت الباطنيه

    ردحذف
  7. غير معرف11:36 م

    كنت اجلس على باب شفتى وهناك على نفس درجة السلم يوجد فأر كبير رمادى ياكل خبز جاف ينظر لى

    ردحذف

إرسال تعليق