القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية الصلاة في المنام للعزباء و المتزوجة و الحامل لابن سيرين و الامام الصادق

الصلاة ركن هام من أركان الاسلام و رؤية الصلاة في المنام تعتبررؤيا صالحة في الدارين

 الصلاة ركن هام من أركان الاسلام و رؤية الصلاة في المنام تعتبررؤيا صالحة في الدارين ، وتشير في الغالب الىقضاء دين أواقامة فريضة أو تحصيل امانة و كذلك الحصول على منصب، و تعد صلاة السنة في المنام اشارة على صبر الرائي و نقاء سريرته و مكرمة لأولاده ، و ينال عزا جزاء عطفه على الناس ، و صلاة التطوع في المنام دليل على ذهاب الهم و اشارة لمروئة لصاحبها .

 كما ان رؤية الصلاة في المنام في مكان غير نظيف و طاهر دليل على علاقات محرمة و شاذة ، و معناها ايظا جعلها لباسا برداء الدين و رياءا ، لكسب امور في الدنيا حقيرة ، و تختلف تفاسير رؤية الصلاة في المنام حسب الحركة و السرعة و الامكنة التي تؤدى فيها ، مع ذلك تعتبر فريضة الصلاة  امرا محمودا بصفة عامة.
 

تفسير رؤية الصلاة في المنام لابن سيرين:

-  من راى نفسه في المنام انه يصلي في المسجد دليل على حصوله على مال كثير.
- من راى نفسه في المنام انه يصلي على كرسي من دون علة او مرض او عذر اشارة الى ان هذا الانسان باعمال صالحة لا تقبل منه ، و دل على المرض اذا صلى على جنبه بدون عذر.
- رؤية الشخص في المنام متجها نحو القبلة عند الصلاة  دليل على حسن خلقه و التزامه بدينه.
- و العكس من راى في منامه انه يصلي الى غير القبلة دليل على انه يرتكب المعاصي و السيئات.
- حلم الانسان انه سلم الى يساره عند الصلاة اشارة الى وجود خلل ما و ان حياته مضطربة .

تفسير رؤية الصلاة في المنام للحامل:

رؤية المراة الحامل للصلاة في منامها ، يدل انها ستنال خيرا و ولادتها سكون يسيرة ، خصوصا اذا كانت صلاة استسقاء ، دليل على ان الولاد ستكون سهلة و تحصل على ما تريد ، و لكن اذا رات نفسها انها تلد اثناء الصلاة ، فالمولود يكون ذكرا ، و صلاتها في جماعة ، دل على يسر ولادتها و فرح اهلها و مقربيها بها.

ما تفسير رؤية الصلاة في المنام للعزباء :

 ان الصلاة في المنام للعزباء ، اشارة إلى الزواج بعد طول انتظار ، خصوصا إذا كانت صلاة الاستسقاء ، اما اذا كانت جماعة من الناس تصلي من أجلها ، فهم يتمنون لها الزواج سعيدا و ناجحا و يساعدوها على اتمام الزواج ، اما رؤية العزباء أنها تصلي وراء رجل واحد دل على انهما زوجان صالحان ، و اما إذا كانت الفتاة هي التي تؤم في الصلاة ، فإنها متحكمة في امورها وتكون سيدة الموقف . ونستنتج ان رؤية الصلاة في المنام للعزباء بشرى صالحة واشارة الى اقتراب زفافها .

تفسير رؤية الصلاة في المنام للمتزوجة:

 الصلاة في المنام للمتزوجة كذلك يعتبر خيرا برؤيتها انها نصلي مع زوجها و اهلها فهي امراة صالحة ، خاصة اذا كانت تصلي خلف زوجها فيعني تعونهما في الخير ، و تنجب اذا كانت تصلي صلاة الاستسقاء .

تفسير رؤية الصلاة في المنام للإمام الصادق :

 تؤول الصلاة في المنام عند الامام الصادق على الخير كما عند ابن سيرين ، و دليل على اجابة الحاجات  و الصلاح ، و ايظا دليل على الخير الاتي في القريب العاجل ، و الحصول على مال او جاه او مركز مرموق خاصة لمن كانت له امامة.

 أما الصلاة في موضع نجس و وسخ دل على عكس كل ما سبق ذكره ،لهذا من راى هذا المنام ان يحذر من علاقة جنسية مشبوهة او مال حرام .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات