القائمة الرئيسية

الصفحات

رؤية كعب القدم في المنام للمراة و المطلقة و الحامل لابن سيرين

عن رؤية كعب القدم في المنام ننوه ان الكعب هو العنصر المهم في جسم الإنسان حيث يساعده على الثباث عند الوقوف و المشي و يرمز للجهد و التعب والإرهاق بشرط ان يكون  متشقق او مكسور و معنى العام لرؤية الكعب في المنام
رؤية كعب القدم في المنام للمراة و المطلقة و الحامل لابن سيرين


  قبل ان نتكلم عن رؤية كعب القدم في المنام ننوه ان الكعب هو العنصر المهم في جسم الإنسان حيث يساعده على الثباث عند الوقوف و المشي و يرمز للجهد و التعب والإرهاق بشرط ان يكون  متشقق او مكسور و معنى العام لرؤية الكعب في المنام ترمز الى العهد و الاستقرار  و الثبات. ويفسر كذلك بالشرف و المجد و التطلع الى المعالي لكن حسب خلفية الرؤية و أحيانا يدل على الموت في بعض التفسيرات الأخرى كما ان رؤية الكعب في المنام ترمز الى زينة الرجل و ادبه و العضام في الحلم الى عمله وماله.
و يفسر ايضا شق الكعب في المنام الى الهموم  و القلق على الدنيا و ترمز التشققات و الجافة و التقشر في المنام الى هموم كبيرة و احزان متوالية او يشير الى الالتزام الصعب بالمبادئ و رؤية الجرح في الكعب في المنام يرمز الى الى الثباث بقوة للقيم الذي ينشدها الرائي.

أما رؤية الشق مع الم في كعب قدمك اليمنى يفسر بانه صعوبة في الالتزام بالامور الدينية وغالبا ما يدل الكعب في المنام الى عيب في الدين و الدنيا و الله اعلم. 
 
أما  دلالة مرض الكعب في المنام او اصابته الى تقاليد غير محمودة  و عادات سيئة وحلم الالم في الرجل الى الكسب و لقمة العيش الصعبة او مشاكل في الوظيفة او التوقف عنها.
و رؤية علاج التشققات في الكعب في المنام يرمز إلى الإجتهاد  لتغيير أمر ما  ، فظهور تقشير الكعب تطور مراحل العمل وتنميته ، و كذلك إجراء عملية جراحة في كعب القدم في المنام إلى التغيير في طريقة التفكير.

و يدل كسر الكعب في المنام على فقدان صديق عزيز، ومن حلم ان كعبه اختفى ، أو حلم نفسه وكأنه لا كعب له في المنام ، فقد يشير  الى موت أو خسارة انسان عزيز ، و رؤية دودا يخرج من كعب القدم فيرمز هذا إلى تعرضك لخيانة من طرف صديق والله أعلم ، و رؤية الكعب يخرج من الجوارب في المنام دلالة على أن ابنائك سوف يسافرون.

ان تشقق الكعب في المنام لمهموم يرمز الى الكرب و الحزن، و إذآ حسن حال الكعب في المنام يشير الى الخير والفرج و البشرى  والله أعلم، كما ان تفسير رؤية التشققات في القدمين لمن هو مقبل على أمر ما فان رؤية تشقق كعب القدم في المنام بعد صلاة الاستخارة تشير إلى النكد والشقاء، والله أعلم.

و اما رؤية أقدام حديدية في المنام ، فهذا يدل على القوة ، بينما الانسان الذي يرى ان اقدامه خشبية في المنام فهو معزول عن المجتمع ، لكن  رؤية القدمين الصناعية في المنام  تعني رياء و حب السمعة والله أعلم.

  و رؤية  باطن القدمين غير مشوهين يدل على التغلب على الشدائد والصعوبات و المشاكل كذلك ترمز رؤية القدم المتشققة في المنام أو النعال المعيبة إلى التحديات  والمتاعب التي سيواجهها الباحث.

تفسير رؤية كعب القدم للمراة في المنام:


عامة تفسير رؤية الكعب في منام المرأة هو أنه يبرز أنوثتها ، وعنايتها بجمالها و بنفسها وحياتها.
لكن تشقق كعب المرأة في المنام ، فيشير الى نكد و ان حالتها سيئة ، فمن حلمت بان كعبها ينزف في المنام فدلالة على أن ولدها يعاني من داء ، كما يدل الجرح أو التآكل في الكعب إلى حالة الطفل.
و حلم كسر كعب القدم للمرأة في المنام قد يرمز الى وفاة ولدها ، فمن شاهد كعبه يختفي في المنام قد يرمز ذلك الى وفاة ولدها أو ابتعاده عنه ، والله تعالى أعلم.

لكن من يرون أنفسهم يقومون بعلاج التشققات في كعوبهم في المنام  ، فإنهم يسخرون حياتهم لعلاج أطفالهم ، وحلم امرأة تلعب بالكعب في المنام يرمز الى اللعب مع أطفالها ومشاهدة الألم في الكعب بقدم امرأة دلالة ذلك إلى انزعاجها من طفلها كثيرا ، ورؤية انسان بكعب أسود قبيح في المنام يرمز إلى أن نمو ابنها ضعيف ، كما إن رؤية كعب متشقق للمرأة الحامل دلالة على صحتها المتدهورة ، فغالبا كل من يعاني من آفة أو علة في الكعب قد يرمز إلى أن سلوك الطفل غير عادي والله أعلم.

كما ان رؤية فتاة تمزق أو تشققات في كعبها على أنها كانت تحت ضغط نفسي و كثرة مشاكل كما تدل رؤية الجلد المتشقق إلى معاناتها من تجربة عاطفية باءت بالفشل ويرمز كذلك الى رؤية الفتاة متشققة في كعبها تدل على الصعوبات والمشاكل التي تعيق تقدمها.

كما ان رؤية تشقق القدم في منام المرأة المتزوجة يدل على أنها ستعاني من صعوبات جمة كما ترمز رؤية الكعب المتشقق في المنام  إلى ضيق و مشاكل العائلية.
ان رؤية الجلد المكسور في الكعب تعبر عن القلق والحزن و الهم كما إن رؤية التئام الشقوق أو شفاء الشقوق تشير إلى ذهاب القلق والألم ، وتحسن العلاقة العائلية ونهاية الخصام.

تفسير ابن سيرين لكعب القدم في المنام:

 
ترمز رؤية كسر كعب القدم في المنام إلى أنه له مؤهلات أكاديمية غير تامة ، أو علاقات ضعيفة أو ارتباط لن يكمل أو انه سيفسخ الارتباط أو الخطوبة.
تدل رؤية القدم المتقشرة  على سوء الحظ والقلق والهم ، كذلك رؤية كعوب القدم يرمز الى أنه  تحته  عدة  زوجات.
تفسير رؤية كعب جميل في منام فتاة العذراء تدل على الحظ السعيد و و انها ستسمع أخبارًا مفرحة.
و رؤية القدم المشققة أن الكثير من المشاكل والكوارث تحدث في العالم.
كما ان رؤية كعب المرأة حسنة الجمال في منام الرجل حظ سعيد و بهجة والسرور ، و يرمز الى ان  الشاب على وشك الزواج.

تفسير رؤية تشققات في الكعب المرأة الحامل:


رؤية المرأة الحامل انها  تقوم  بتقشير  جلد  أقدامها في المنام ، له دلالة أن الوضع الحمل ليس سهل وسيكون صعب.

كذلك رؤية المرأة الحامل تشققات في قدميها في منامها ، فيدل على أنها ستعاني ان الحمل والولادة سيكون متعبا.

يرمز منام بكسر في القدم عند المرأة الحامل إلى انجاب طفل مريض أو به عاهة والله اعلم.

تفسير رؤية الكعب للمرأة المطلقة:

 
رؤية المطلقة  بان قدميها تتقشران في  المنام، يرمز الى أنها  ستواجه العديد من المشاكل والمعوقات.
كما تشير رؤية الآلام في الكعب في المنام إلى وجود العديد من المحن والصعوبات في حياة المرأة.
ورؤية تقشر الجلد في المنام يعني مواجهة الشدائد والخطر
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات