القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير خلع الضرس او الأسنان في المنام للعزباء و المتزوجة و الحامل لابن سيرين ...

رؤية خلع السن أو الضرس في المنام من أكثر الأحلام الشائعة بين الناس فاذا حلم الشخص بأنه يقوم بخلع أو نزع ضرسه بيده في المنام

رؤية خلع السن أو الضرس في المنام من أكثر الأحلام الشائعة بين الناس فاذا حلم الشخص بأنه يقوم بخلع أو نزع ضرسه بيده في المنام ينتابه الكثير من القلق و التوتر و يخاف مما قد يرمز له هذا الحلم ، و لكن تفسير حلم خلع الضرس في المنام له الكثير من الدلالات و المعاني و ذلك بحسب حالة الضرس و طريقة نزعه و اذا شعر الرائي بالألم أو وجد دما خلال نزعه لضرسه و لذلك فان التفسيرات تختلف كثيرا و منه سوف نقدم لكم تفسير حلم خلع الضرس أو السن في المنام بالتفصيل للعالم ابن سيرين و النابلسي .

خلع الضرس أو الأسنان في المنام لابن سيرين : 

يقول العالم ابن سيرين أن رؤية خلع الأسنان في المنام باليد يدل على أخد المال بالقوة من شخص ما .
سقوط الأسنان في اليد أو على الملابس علامة على الزواج للأعزب أو العزباء و ترمز على الحمل للمرأة المتزوجة.
سقوط الأسنان أو الضرس على الأرض في المنام ليس أمرا محمودا أبدا فهي اشارة على الوفاة للرائي ، أما الشخص الفقير الذي يحلم بأن أسنانه وقعت على الأرض تدل على الغنى و الله أعلم.
يقول العالم ابن سيرين أن خلع السن أو الضرس في المنام في أغلب الأحيان يشير الى العمر ، فاذا حلم الرائي بأن أسنانه وقعت في الأرض فهذا علامة على أن أفراد عائلته سيصيبهم المرض و يتوفاهم الأجل قبله و الله أعلم.
رؤية سقوط الأسنان في المنام على الحجر للرجل تدل على أن زوجته سوف تحمل و تنجب صبي و الله أعلم.
خلع الأسنان السفلية في المنام ليس أمرا جيدا فهو اشارة على أن الرائي سوف يتعرض للكثير من المشاكل و الهموم، أما اذا كان الحالم يعاني من المرض فهذا الحلم يدل على قرب أجله و الله أعلم.

تفسير حلم خلع الضرس باليد : 

  يقال أن رؤية خلع الأسنان أو الضرس في المنام باليد علامة على العمر الطويل للرائي .
خلع الضرس المسوس في المنام باليد اشارة الى الفرج و علامة على التخلص من المشاكل و الهموم .
خلع الضرس باليد مع الشعور بالألم في المنام ليس أمرا محمودا فهول يدل على فراق أو موت شخص من العائلة أو انسان عزيز عليه و الله أعلم.

تفسير حلم خلع الضرس المسوس بدون ألم : 

رؤية الضرس المسوس في المنام عامة يرمز الى المشاكل و الهموم و الأزمات التي يمر بها الرائي ، و رؤية خلع الضرس المسوس في المنام بدون الشعور بأي ألم علامة على أنه سيتخلص من هذه المشاكل و الهموم التي تواجهه و سيأتيه الفرج عن قريب ، أما خلع الضرس المسوس في المنام مع الشعور بالألم يرمز الى الفراق أو فقدان أشخاص مقربين من الرائي.
خلع الضرس المسوس بدون ألم في المنام للعزباء أمر حسن و يرمز الى أنها ستتخلص من همومها و تدخل الى حياة سعيدة قريبا و الله أعلم.

حلمت اني خلعت ضرسي بيدي بدون ألم : 

خلع الضرس أو السن  المسوس في المنام دون الشعور بالألم يرمز الى قرب الفرج و تحسن الأمور و التخلص من الهموم  ، كما يدل أيضا على أن الحالم يقوم بأمور تافهة و يضيع فيها و قته.
خلع ضرس العقل في المنام دون الشعور بالألم علامة الرائي شخص متهور و يتصرف بعدم انتباه و عقلانية و الله أعلم.

خلع الضرس أو السن في المنام للعزباء لابن شاهين : 

رؤية خلع الضرس أو السن في المنام للعزباء هي رؤيا حسنة و مبشرة و تدل على أن هذه الفتاة ستتخلص من الهموم و الأحزان او الأمور التي كانت تزعجها و خاصة اذا حلمت بأن الضرس كان مسوس و يؤلمها كثيرا و قامت بنزعه و لكن من دون أن تشعر بالألم ، أما خلع الضرس أو السن في المنام مع الاحساس الشديد بالألم يرمز الى التعرض للمشاكل و هموم كثيرة و قد تعني مشاكل و خلافات مع الأهل أو الأصدقاء.
اذا حلمت الفتاة العزباء بأنها تنزع ضرسها و قد شعرت بالألم كثيرا فان هذه الرؤيا تعني أيضا فراق الأشخاص المحببين اليها أما اذا كانت مخطوبة أو على علاقة عاطفية مع شاب ما فهذا يعني أنها ستفترق عنه أو ستفسخ خطوبتها .
خلع الضرس في المنام للعزباء يدل كذلك على أن هذه الفتاة تعاني من المشاكل النفسية أو أن هناك أمرا ما يجعلها تشعر بالحزن و الاكتئاب و الله أعلم.

خلع الضرس أو السن في المنام للرجل : 

يقال أن خلع الضرس في المنام أو سقوط الأسنان في المنام هو فال سيء و ينذر بموت أحد أفراد العائلة و خاصة اذا كان هناك أحد مريض في العائلة ، أما اذا كان الرائي مريض و حلم بأنه ينزع ضرسه في المنام فهذا يدل على أنه لن يشفى و سيبقى على حاله و قد تكون علامة على قرب أجله و الله أعلم.
أما اذا كان الرائي عليه ديون كثيرة وحلم بأنه يخلع ضرسه بيده في المنام و لكن من دون الشعور بالألم أو القلق فإنما هذا يعني أنه سيسدد ديونه و ستفرج همومه و الله أعلم.
خلع ضرس العقل في المنام نذير شؤم وفال سيئ فهو علامة على تراكم الديون  ، كما تدل أيضا على موت أحد أفراد العائلة و خاصة اذا كان مريض.

خلع الضرس أو السن في المنام للمتزوجة للنابلسي : 

يفسر الامام النابلسي أن خلع الأسنان في المنام أو تبديل مكانها للمرأة المتزوجة رمز على طول عمرها ، أما رؤية الضرس المسوس في المنام و لم تستطع خلعه يدل على أنها تعاني كثيرا من المشاكل و الخلافات مع زوجها أو أهل زوجها أو عائلتها و الله أعلم.
رؤية تنظيف الضرس المسوس في المنام يشير الى وجود مشكلة تعاني منها المرأة و لكنها ستتخلص منها قريبا و الله أعلم.

سقوط الضرس أو خلعه و نزول الدم منه : 

 اذا حلم الانسان بأن أسنانه وقعت و لا يستطيع أكل الطعام فإن هذا علامة على الفقر و الاحتياج الشديد .
خلع الضرس أو السن في المنام و سيلان الدم بكثرة ليست رؤيا محمودة أبدا و هي اشارة الى أن أحد أفراد العائلة أو شخص عزيز عليك سوف يتوفى و الله أعلم.

تفتت الأسنان الأمامية أو انكسارها في المنام : 

يقال أن الأسنان الأمامية تشير الى العائلة و الأقارب و رؤية سقوطها أو تكسرها في المنام يدل على الموت و الفراق ، انكسار الأسنان أو تفتتها يرمز الى أن الحالم سيفقد انسان عزيز على قلبه أو أن أحد أقاربه أو شخص من عائلته سيتوفى و خاصة اذا كان يعاني من المرض الشديد و الله أعلم.

تفسير حلم خلع أو سقوط الضرس العلوي في المنام : 

سقوط الضرس العلوي أو خلعه في المنام يرمز الى الديون الكثيرة و أن الشخص الحالم لا يستطيع تسديدها ، ورؤية خلع الضرس العلوي أو سقوطه في المنام يدل على وفاة أحد أفراد العائلة و خاصة اذا كان هناك أحد من العائلة يعاني من المرض الشديد .
خلع الضرس أو السن العلوي في المنام للمرأة المتزوجة و التي لم تنجب بعد اشارة الى أنها ستحمل قريبا و خاصة اذا
حلمت بأنها تنزع الضرس و هي سعيدة و لا تشعر بالألم، أما خلع الضرس العلوي في المنام مع الشعور بالألم علامة على عدم الانجاب و الله أعلم.

تفسير حلم خلع الضرس العلوي الأيسر : 

خلع الضرس العلوي الايسر في المنام علامة على المشاكل و الهموم و خاصة اذا كان الحالم لديه أولاد فهذا يعني أن أولاده سيتعرضون للمشاكل و الأزمات .
خلع الضرس العلوي الأيسر في المنام للرجل العاقر أو زوجته لم تنجب بعد يدل على أنه سيرزق قريبا بالذرية و أن زوجته ستحمل عن قريب و الله أعلم.
خلع الضرس العلوي في المنام و الشعور بالألم علامة على أن الرائي ستأتيه مصيبة كبيرة و يعاني من الهم و الحزن و الله أعلم.

تفسير حلم خلع الضرس السفلي في المنام : 

يعتبر خلع الضرس السفلي في المنام أحسن من خلع الضرس العلوي لأنه يشير الى التخلص من الهموم و المشاكل أو التخلص من عدو لذود لك في الحياة و خاصة اذا حلمت بأن هذا الضرس كان يؤلمك كثيرا و قمت بنزعه في الحلم.
خلع الضرس السفلي في المنام للمرأة الحامل علامة على اقتراب موعد ولادتها و أن ستلد بخير و سلامة .

رأيت بانني خلعت ضرسي بيدي و أنا حامل : 

خلع الضرس أو سقوطه في المنام للمرأة الحامل ليس أمرا محمودا فهو علامة على الاجهاض و فقدان الجنيين و خاصة اذا حلمت بأنها تخلع ضرسها و قد سقط منه دم كثير .
و قد تكون رؤية سقوط الضرس أو خلع السن في المنام بسبب التفكير أو الخوف الزائد من الولادة أو بسبب خوفها على جنينها و خاصة اذا كانت تمر بمشاكل في الحمل والله أعلم.

تفسير حلم خلع الضرس أو السن عند الدكتور في المنام : 

خلع الضرس عند الدكتور في المنام للمرأة الحامل يدل على قرب موعد ولادتها و أنها ستتخلص قريبا من الام الحمل و ستلد بخير و سلامة بإذن الله .
خلع الضرس أو السن المسوس في المنام عند الدكتور للعزباء علامة على الفرج و التخلص من الهموم و الأحزان ، و يكون اشارة أيضا على الانفصال عن الشاب الذي تحبه و هذا اذا حلمت بأنها تشعر بالألم و هي تخلع الضرس.

تفسير حلم خلع الأنياب في المنام : 

ان رؤية الأنياب في المنام ترمز الى الوالدين و رؤية خلع أحد الأنياب في المنام علامة على موت أحد الوالدين ، كما أن خلع الأنياب في المنام يكون علامة على اليأس في الحياة و فقدان الأسباب التي تساعد الشخص على الحياة.
خلع الأنياب المسوسة في المنام ترمز الى التخلص من المشاكل و الهموم و الأشياء التي تزعج الحالم في حياته .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات