القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية الوسادة أو المخدة في المنام عند ابن سيرين للعزباء و المتزوجة و الحامل و غيرهما

تفسير رؤية الوسادة  أو المخدة في المنام عند ابن سيرين للعزباء و المتزوجة و الحامل و غيرهما
تفسير رؤية الوسادة  أو المخدة في المنام عند ابن سيرين للعزباء و المتزوجة و الحامل و غيرهما


 ان تفسير رؤية الوسادة أو المخدة في المنام له الكثير من التأويلات  ، ولهذا تختلف الرؤية حسب حال الاشخاص  ، فالعزباء ليس كالمطلقة و ذكر ليس كالأنثى ، والوسادة او ما يعرف بالمخدة لها الكثير من الأشكال والهيئات ، منها مخدة للنوم ، ووسادة للسيارة ، و على حسب مادة صنعها اي من الحرير ، أو من الصوف وغيرهما ،  ويتساءل البعض عن تفسير حلمه و قد يؤرقه ذلك.

تفسير رؤية المخدة أو الوسادة في المنام:

ان رؤية المخدة في المنام ، ياول على حسب الحلم ، وفسر العديد من المفسرين أن رؤية الوسادة ، قد تدل على مهنة أو أبناء أو زواج ، حسب شروط تتوقف عليها الرؤيا ، من نوعية القماش او حجم المخدة و لونها ، وفيما يلي شرح تفسير رؤية الوسادة في المنام لابن سيرين .

تفسير حلم المخدة او الوسادة في المنام لابن سيرين:

بين ابن سيرين  تفسير رؤية الوسادة او المخدة في أكثر من حال ، وهم :

  على حسب حجمها التي رآها الشخص في المنام فاذا كانت الوسادة كبيرة ، فيشير الى الثروة الكبيرة والحظ الجيد والأمان ، أما ظهور المخدة في منام أخر ، فيشير الى مال يدخره الله سبحانه و تعالى ، وسيكسبه في القريب العاجل.

أمارؤيته  بشراء وسادة جديدة ، يدل على دنو زواجه ، وبلا تحديد النوع  كانت للفتاة أو الشاب ، والوسادة او رمز المخدة الجديدة أيضاً قد تكون رزق كثير اما المال اوالذرية .

اما الرؤية بشراء وسادة بالية ، دلالة على القلق والحزن والهم التي يمر بها الحالم ، وهذا اشارة على سرعان زوالهم  ، فإذا ظهر في المنام غطاء المخدة ، فيعني أن الرائي من الناس المحبوبين ذات الثقة ،  ورؤية الوسادة البيضاء على فراش رجل ، يشير الى أن ذريته من البنات تتمتع بسيرة حسنة واخلاقهم عالية .

 و حلم الوسادة البيضاء في المنام للشاب الاعزب ، انه قد يصادف فتاة قريباً ويتزوج منها ، أما الوسادة لونها أبيض اشارة على إن التي يتزوجها تكون مطلقة أو أرملة .

رؤية الوسادة أو المخدة في المنام للعزباء:

ان رؤية الوسادة في المنام على حسب الحالم  فإذا رأت الفتاة العزباء قيامها بشراء وسادة او مخدة جديدة اشارة على الصداقة الصلبة والحميمة ، وأن احد صديقتها تحبها بصدق من قلبها .

اما رؤية العزباء أن هناك احد ما قريب منها يعطيها وسادة ، فيدل على سعة الرزق والحظ الجيد ، والأمان في العيش، لكن القيام بتنظيف الوسادة  يدل على قرب خطبتها أو عرسها، وتختلف رؤية الوسادة او المخدة في أنه لو حلمت الفتاة العزباء إنها ضيعت وسادتها فيدل على الكرب و الهم الذي تمر به اوالظروف السيئة ، فما عليها الا أن تلزم الاستغفار والاذكار والتوبة إليه حتى تتخلص من الاحزان و غيرها .

و حلم الفتاة العزباء قيامها بسرقة الوسادة من شخص ما ،  فقد تكون قامت بظلم  احد ما، واحيانا ما يكون مالك الوسادة التي سرقتها ، و رؤية لون الوسادة بيضاء ، فيدل على  السمعة الحسنة بين المقربين منها ، أما إذا كانت لونها أحمر فاتح أو وردي فيشير الى السعادة للفتاة والارزاق الوفيرة ، أما رؤية الفتاة وسادة من الحرير فيشير هذا الحلم الى خبر سار لها وهو الزواج من غني ، وستعيش حياة فارهة ، اما إذا كانت الوسادة من الصوف فدليل على أن الفتاة العزباء لها علاقة قوية مع الله سبحانه وتعالى ، والله تعالى أعلم .

رؤية الوسادة او المخدة في المنام للمتزوجة لابن سيرين :

ان رؤى الوسادة تتباين من فرد لأخر كما ذكرنا سابقا ، فابن سيرين يفسر رؤية الوسادة في المنام للمتزوجة ، كما يلي :

رؤية المرأة المتزوجة أكثر من وسادة ومساند في البيت يدل على رزق الله لها بالكثير من الاطفال ، فإذا كانت الوسادة لونها وردي في رؤية المتزوجة فدلالة على انها حامل ، اما اللون الأزرق يشير الى الرزق ، أما اللون الاخضر دليل على السفر والوسادة البيضاء على المحبة والسعادة .  

رؤية المتزوجة أنها تشتري الوسادة فيدل على حب الزوج لها ، أما سقوطها من فوق الوسادة فدليل على فراق الزوج أي الهجر أو الطلاق ،اما سرقة الوسادة في رؤية المتزوجة يشير الى فقدان احد غالي عليها ومقرب منها .

وحلم الوسادة صفراء اللون وهي باهتة وممزقة ، فيدل المرض التي يمر بها من وقعت عليه الرؤية ، اما الوسادة السوداء تدل على موت شخص قريب وهي مؤشر حزن .

حلم الوسادة في المنام للحامل:

حلم الوسادة في المنام للحامل  فسرت على حسب لونها ، فاذا كان لونها أبيض فيدل  أن المولودة أنثى ،اما الوسادة الزرقاء فهو ذكر ، اما إذا رأت المرأة الحامل في المنام أكثر من وسادة اشارة على إنجابها توأم ،  اما الوسائد الكثيرة اشارة على الرزق الوفير.

تفسير رؤية غطاء الوسادة في الحلم:

فسر ابن سيرين حلم غطاء الوسادة في المنام على أولياء الأمور أو الوالدين ، فغطاء العزباء ثقة أهلها ومن حولها ، و كذلك ثقة رب العمل بها ، لكن غطاء وسادة المرأة المتزوجة تدل على المنافع التي تعود عليها ، والرزق لزوجها .

حلم الوسادة في المنام للمطلقة:

رؤية الوسادة في المنام للمطلقة اشارة على صلاح أحوالها وتحسن عيشها ، و تعتبر بشرى ومن الرؤى المحببة للمطلقة ، فيدل قرب الزواج، أما رؤية المرأة المطلقة نوم طليقها بقربها على الوسادة ، فيشير الى رجوعها للعيش معه مرة أخرى وتحسن أحوالهم .

تفسير حلم ضياع  او فقد الوسادة:

ان ضياع الوسادة في المنام اشارة على أن الحالم يخسر الكثير من الأموال ، ويفقد اعز شيء لديه ،  وفقدان الوسادة يدل كذلك على الحزن والتعب والهم التي يمر بها الرائي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

24 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. حلمت اني انام علي وساده كبيره والوانها جميله قمت قليلا من علي الوساده كانت اختي بجانبي اخدتها مني واسترجعتها منها بسرعه واحتضنت الوساده

    ردحذف
  2. حلمت اني في قرية منكوبة ومعي أشخاص كانو ينتضرون الفرج،وبدا المطر يسقط فدخلت إلى أحد المنازل واخدت وسادة ولحاف ورجعت إلى مكاني،بعدها ضهر شخص ما وقال لي أن الوسادة واللحاف ملكه،فقلت له اني ساعيدهم،عند رجوعي سقطت مني الوسادة في شبه وادي بعدها حملتها امرأة واعطاها لي لكن اللحاف،لم أجده وبقيت ابحث عنه واقول أنه للسيد ويجب أن أجده واستيقضت ولم اجده،فما تفسيركم لهادا اللحلم،علما اني عزباء،وشكرا.

    ردحذف
  3. رأت زوجة خالي
    أنها أعطتني وسادتين حمراوين من الفوق ومن التحت مزركشة بجميع الألوان ولما رأت المنام لم أكن حامل والآن أنا حامل

    ردحذف
    الردود
    1. حلمت على سريري انا وخت زوجي ولما ارادت تتمدا اخذت وسادتي فاخذتها منها وقلت لها لااريد من ينام على وسادتي واعطيتها وسادة اخرى

      حذف
  4. حلمت شخص اعرفه يعطيني غطاء وسادة لون ابيض ويوجد عليها حرف اسمي sمطرز باللون الذهبي وواحدة له لون ابيض أيضا وعليها حرف اسمه A أرجو التفسير

    ردحذف
  5. ريت في المنام وسادتي تضيع مني وارجع ارجعها وبعدها ترجع اتضيع مني وارجعها

    ردحذف
    الردود
    1. حلمت امي ان هناك شخص قال لها (موجود بالمخدة )تم قامت بتفتيش المخدة دون ان تدري انها صحت من النوم
      ممكن تحكولي شو تفسير هالحلمة

      حذف
  6. حلمت بأني سأشتري من إمراة اخي وسادتين كان لون احمر جميلتي قالت لي 450ديناروإنا قلت لها سأشتريها منك ب 300دينار

    ردحذف
  7. تفسير حلمت انكسار زجاج دون قصد فوق مخدتين سود مطرز عليهن بدي افصل ثوب تراث من التطريز الي على المخدتين

    ردحذف
  8. حلمت بأن امرأة متوفرة اهدتني وسادة كبيرة علما اني متزوج

    ردحذف
  9. حلمت بمخدات بيضاء كثيرة وداخلهاا فايبر ناعم وفلوس كتير دولارات

    ردحذف
  10. حلمت اني في المطار اريد السفر ومعي مخدتي

    ردحذف
  11. غير معرف10:36 م

    رأيت في منامي مخدة بيضاء بعدها أعطيتها لإمرأة كانت تنظر إلي فأخذتها فمسحت بها الأرض وأرجعتها لي فأخذتها وذهبت أشتكي لأمي

    ردحذف
  12. رايت في المنام ان عمتي ام زوجي اخذت وسادتي التي انام عليها

    ردحذف
  13. غير معرف10:45 م

    ريت في منامي داخل وسادتي كثير من الشعر بكل مرعب بعدها اغميه عليه

    ردحذف
  14. غير معرف3:01 م

    تفسير منام سقوط مخدة النوم زرقاء من ناقدة الغرفة 3ط

    ردحذف
  15. غير معرف5:46 ص

    رؤيه المخده بضيع وادور عليها ولقيها وضيع وادور عليها ولقيها اكتر من مره تفسيره ايه

    ردحذف
  16. غير معرف11:36 ص

    انا حلمت اني مسكت وساده زرقاء و ضربت بها شخص مخيف بعدها هرب مني و كان مكتوب عليها الله

    ردحذف
  17. غير معرف2:51 م

    امي حلمت بانها تقف في بلكون ...ورمت وساده على راس زوجي وهو اسفل البلكون
    ...في الواقع هناك مشاكل مع زوجي وارغب بالطلاق

    ردحذف
  18. غير معرف10:56 ص

    حلمت اختي بامي المتوفية بأنها اعتط 6وسادات لمعلم اسمه عبد القادر فاختي لم تقبل بذالك

    ردحذف
  19. غير معرف11:50 ص

    حلمت إن زوجي اشترى 2وسادات وكانت لونها خضراء فقمت بلفراش ووضعت الوسادات مع بعض. علما

    ردحذف
  20. غير معرف6:18 ص

    حلمت باني رئيت ولد يحمل مجموعه من الوسادات بالوان مختلفه وهوه في سطح البيت

    ردحذف
  21. غير معرف5:15 م

    انا متزوجه وحلمت اني احرق المخده التي انام عليها دايمن وهي بها حجاب تحصين يمنعني من اصقاط الطفل

    ردحذف
  22. غير معرف10:49 ص

    انا متزوج منذ شهر وبضع ايام اليوم رايت في منامي ان عمة زوجتي جابت لها مخدتين جميلات الشكل ونظيفات ارجو التفسير وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق