القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم لبس العباية او عبايتين فوق بعض مع تفاصيل اخرى

تفسير حلم لبس العباية او عبايتين فوق بعض مع تفاصيل اخرى
تفسير حلم لبس العباية او عبايتين فوق بعض مع تفاصيل اخرى

  عند النوم قد تنتابنا عدة أحلام مليئة بالخيال الغير الواقعي و قد لا يصدقها منطق و لاعقل خلال فترة زمنية محدودة لا تزيد عن بضع ثواني فقط , و قد اجتهد الكثير من علماء التاويل و تفسير الاحلام حيث صنفوا كتبا كثيرة مختصة باشهر الاحلام و المنامات التي يراها بصورة دائمة و متكررة من طرف الاشخاص و من هذه الاحلام لبس عبايتين فوق بعض التي تندرج تحت قسم الملابس

رؤية حلم لبس عبايتين فوق بعض:

 من الاحلام التي يراها كثير من النساء و الفتيات هو حلم لبس عبايتين وهي تحمل تفسيرات ذات دلالة مختلفة بالنسبة لطبيعة وشكل الحلم ، منها أن المرأة سوف تلد أبناء الذكور إذا كانت متزوجة  وقد تشير الى قرب الزواج إذا كانت عزباء ، وإذا كانت تنتظر ترقية فيالوظيفة أو كسب أرباح ؛ فإن هذا المال سوف يأتيها بشكل كبير و مُضاعف .

رؤية حلم العباءة في المنام:

  حلم لبس عباءة واحدة في المنام وكانت من صفات هذه العباءة انها واسعة وفضفاضة ؛ وتغطي الجسم غير كاشف لمفاتنها ؛ فهي دلالة على رمز للعفة و الطهارة وأنها امرأة محافظة على دينها ، و حلم العباية في المنام قد يكون دليل على أنها ستُرزق برزق كبير ، وقد تكون اشارة على السعادة والستر في الحياة الدنيا أو في الاخرة .

حلم العباءة فى المنام لابن سيرين:

  فسر العالم محمد بن سيرين رؤية العباية في المنام بانها تحمل بعض الدلالات المتباينة وتقسم الى أنها تحمل مدلول خير إذا كان هذا الجلباب فضفاض و واسع وتلبسه المرأة أثناء الخروج من البيت ويغطى كل محاسنها وهذا دليل كبير على الستر والعفاف و الطهارة .

 أما العكس إذا كانت العباءة ضيقة جدًا والمرأة لا تشعر براحة عندما ترتديها  ؛ فدليل على ضيق الحال والتعرض إلى عدد كبير من المشاكل في حياتها.

حلم رؤية العباءة البيضاء في الحلم

حلم العباءة البيضاء في المنام اشارة للخير وتغير الأحوال إلى الأحسن والفرج وزوال الهم و الاحزان ، ويقال ذلك عن الأحوال الدنيوية و على أحوال الطاعة والعبادة ودرجة التقرب من الله عز وجل ، بينما العباءة ذات اللون الأسود ، قد تحمل اشارة سيئة وغير جيدة .

تفسير لبس العباءة في المنام

رؤية لبس العباءة في المنام ؛ دلالة على الستر والعفة للمرأة وكذلك أن تلك المرأة هي امرأة حسناء على خلق ودين وحياء ، ومنه؛ فإن هذه الرؤيا تدل على أن الخير والافراح القادمة إلى هذه المرأة في حياتها وحياة كل من يقربها سواء الزوج أو الأبناء أو الأب والأم .

حلم فقدان العباءة في المنام:

رؤية المرأة فقدان عباءتها أو انها قد سُرقت منها أو ضياعها أو نسيانها في أي مكان لأي سبب ؛ دلالة على أن هذه المراة ستشهد في المرحلة المقبلة بعضا من الأحزان مثل تأخر الزواج للمرأة العزباء أو المخطوبة ، اما اذا كانت المرأة متزوجة ورأت هذه الحلم ؛ فيكون اشارة على الطلاق والانفصال أو المشاكل السرية الكبيرة لا قدر الله .

   أما رؤية المرأة أنها قد وجدت العباءة التي فقدتها؛ فيدل على أن تلك الرؤية محمودة ، و تبشر بزوال الاكدار وتفادي الكثير من الاحزان، وكذلك تبشر بزواج المرأة العزباء أو المخطوبة بعد حل المشاكل مع الشريك وقد تدل على عودة المرأة المطلقة إلى زوجها السابق أو الزواج من انسان اخر .

حلم رؤية الحامل للعباءة في المنام:

  رؤية المرأة الحامل أنها تلبس عباءة في الحلم أو ترى عباءة فضفاضة وبيضاء ؛ فيدل على أن هذه المرأة سوف تنال الستر لها ولوليدها ، وأنها سوف تمر ولادتها بالسلامة هي وولدها ، ومنه فإن رؤية المرأة الحامل للعباءة تكون بشارة خير ، و العكس اذا ما كانت العباءة ضيقة أو سرقت منها؛ فقد اشارة  على معاناتها خلال فترة الحمل و الولادة .

تفسير رؤية العباءة في الحلم للعزباء:

  رؤية العباءة في الحلم للعزباء اذا كانت أيضًا واسعة وفضفاضة وذات لون فاتح أو أبيض ؛ دلالة اقتراب موعد زواجها خاصة إذا لبست العباية ، وصفات العباية تشير الى الحالة الاجتماعية للمريض ؛ فاذا كانت العباءة جديدة وواسعة وفضفاضة وتغطي كل جسد المرأة ؛ فدليل على أن الزوج سوف يكون غنيا ، وإذا كانت ذات جمال ومبهج ، فيدل على أنها زواجها من رجل تقي وصالح على خلق ودين ، لكن إذا كانت العباءة ذو مظهر غير جيد ؛ فيدل على أزواجها من رجل بخيل أو رجل فقير أو رجل سيء الخلق .

تفسير رؤية العباءة السمراء في الحلم:

 المرأة المعتادة على ارتداء العباءات السمراء ، ورأت ذلك في الحلم أيضًا مشابهة للعبايات التي تلبسها، قد تكون بشارة خير و على أنها سوف تحصل على رزق واسع و خير كثير ، او تترقى في وظيفتها لكن إذا كانت لا تلبس العباءات السمراء وليست معتادة على ذلك ؛ فإن حلمها بالعباءة السمراء هنا تكون فأل غير جيد وليس بشارة خير ؛ حيث تشير لا قدر الله الى الموت أو المرض لأحد أفراد العائلة أو المقربين منها .

تفسير حلم عباءة مطرزة في المنام:

  رؤية المرأة في الحلم أنها ترتدي عباءة جميلة وثمينة بها الذهب والألماس و مطرزة جيدا ذو مظهر جميل ادخل على قلبها السعادة و الفرح في المنام ؛ فهذا الحلم دلالة خير على أن الحياة الزوجية لهذه المرأة سوف تكون موفقة جدًا ؛ بينما إذا كانت العباءة بالية ورثة وسيئة المظهر ؛ فدليل كبير على المعاناة من المشاكل الكبيرة في حياتها الزوجية والتي قد تصل في الكثير من الأحيان الى الطلاق  ، وقد تكون اشارة على الفقر والمرض أيضًا .
  ومنه فإن تفسير حلم العباءة يرجع اساسا إلى نوعية الحلم وشكل العباءة وطريقة لبسها و ايظا طبيعة الحالة الاجتماعية للمرأة ، واحيانا قد يرى الرجل العباءة في الحلم وهي تحمل نفس الاشارات الخاصة بالمرأة أيضًا اما في البشارة بالخير والسعادة أو العكس بالتنبؤ بحدوث بعض المشاكل في الحياة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات