القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية السم في المنام للعزباء و للمتزوجة لابن سيرين ولابن شاهين و الامام الصادق


تفسير رؤية السم في المنام للعزباء و للمتزوجة لابن سيرين ولابن شاهين و الامام الصادق


  يشير السم حتما للأذية والموت في الحياة الحقيقية، ولما يظهر لأي شخص في المنام قد ينتابه الذعر والخوف،و ذلك لارتباط السم في الذهن بوقوع الأذى في الواقع ، ولكن رغم تأثيرات السم المعروفة وصلته عند المجتمع بالانتحار والموت ، فتفسير رؤية السم في المنام يتغير حسب حالة الاشخاص ، و في هذا المقال سنبين تفسير رؤية السم في المنام للعزباء و للمتزوجة لابن سيرين ولابن شاهين و الامام الصادق  .

تفسير رؤية السم في المنام لابن سيرين:

اوضح ابن سيرين أن رؤية السم في المنام، تدل على سعة الرزق، أما إذا رأى الحالم نفسه وهو يشرب السم، فمعناه أن الله سيرزقه بالعمر الطويل والنفع الدنيوي والخير الكثير.

تفسير رؤية السم للإمام الصادق

و الإمام الصادق رحمه الله رأى أن رؤية السم في المنام رؤيا جيدة و حسنة، و اما تفسير رؤية طعام مسموم في المنام ولا ياكله، فهذا يخبر بوقوع المشاكل لكن لن تطول و تزول، و قد اتفق مع ابن سيرين على أن رؤية السم في المنام دلالة على المال الوفير والنفع.
وفي حالة إذا كان الرائي شاب اعزب، فهنا الرؤيا على الزواج من فتاة صالحة تقية وجميلة المظهر والله أعلم، أما إذا رأى النائم امرأة متزوجة تأخذ السم من يد الزوج، فهي بشارة بالحمل القريب.

تفسير حلم السم في المنام لابن شاهين:

قال ابن شاهين أن شرب السم في المنام يعني وجود مشاكل في العمل،و يجب عليه أن يحاول حلها ولا يلقيها خلف ظهره فتكبر، أما إذا رأى النائم نفسه يشرب السم دون أن يحدث له شيء سيء، فدل على تمتعه بالصحة وأن الله أنعم عليه بقدر وافر منها.
وإذا رأى النائم أنه يشرب السم للانتقام، فيدل على انه هناك بعض المشاكل النفسية لديه، وأنه شخص عنيد في خلقته، ولما يرى الرائي أن السم هو السبب الوحيد للهرب من أي شيء، فمعناه وجود مشاكل كثيرة في حياته لا يستطيع ان يحلها، فعليه أن يثريت ويفكر مليا قبل أن يقدم على شيء.

تفسير لرؤية السم في المنام للنابلسي:

لا يبتعد كثيرا تفسير رؤية النابلسي عن ابن سيرين والإمام الصادق، و اوضح أن النائم عندما يرى نفسه يشرب السم وتتغير صفته ويتورم، فمعناه سعة الرزق وجني المال الكثير على حسب التورم الذي حل به في المنام.
أما رؤية النائم في حلمه أنه يسقي شخصًا ما سما، فيدل على تجراه على القيام بمعصية كبيرة فعليه أن يراجع نفسه فيها ويتدارك لتصرفاته؛ حتى لا يظلم نفسه ويغضب الله عز وجل من زلاته.

 تفسير رؤية السم في المنام للرجل

ان حلم السم في المنام يختلف بالنسبة للرجل و المرأة، اما رؤية الرجل لنفسه وهو يشرب السم، دلالة على الارتباط والزواج والاستقرار، و اما إذا رأى أنه يشرب السم ولكن لا يقع له شيء، فيدل على أنه سيعاني من بعض المكائد، لكنها سيخرج منها سالما بإذن الله.

 تفسير رؤية السم في المنام للعزباء

ولما ترى المرأة العزباء أنها أخذت السم في منامها، فيدل على وجود بعض الصعاب والمشكلات التي قد تحزنها، أما رؤية العزباء شخص اخر غيرها يشرب السم، فيدل على حسده لها، واما اذا رأت أنها تشرب السم في المنام دون ارادتها، فيدل على أنها ستجبر على القيام بالأشياء دون موافقتها.

تفسير رؤية السم  في المنام للمتزوجة

رؤية المرأة المتزوجة السم في المنام، قد يدل على رغبتها في الانتحار والهروب من مشاكلها التي تسبب لها الحزن والألم، سواء كانت مشاكل زوجية أو مشاكل عامة في حياتها.

 تفسير رؤية السم في المنام للحامل

رؤية المرأة الحامل السم في المنام، فيعني أن حملها سيكون يسيرا، إما إذا أكلها للسم في المنام فيدل على ولادة عسيرة، ورؤية  السم في المنام وتسبب في أذيتها، فهذا يبشر بتخلصها من أحد سيء في حياتها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات