القائمة الرئيسية

الصفحات

رؤية اطلاق النار في المنام

رؤية اطلاق النار في المنام
رؤية اطلاق النار في المنام

رؤية اطلاق النار من البندقية في المنام هي من الأحلام المريعة ، والتي تنشأ اثارة الفزع والقلق لدينا كلنا عندما نراها ، سيان تم اطلاق النار على صاحب الحلم ، أو منه على الآخرين ، وربما تشير هذه الرؤية على دعم صاحب الرؤية على الشيطان ، ولكن يتغير التفسير من فرد إلى آخر .

تفسير رؤية إطلاق النار في المنام:

حين ترى الفتاة العزباء أن هناك رجل ما أطلق عليها النار وأصابها في الحلم ، فيشير على أنها من المحتمل أن تسمع في الفترة المقبلة عبارات قد تجرحها وتؤذي مشاعرها ، أما حين ترى الإصابة بعينها فهذا دلالة على أن هناك من يحاول أن يجرحها ويدبر لها المكائد .
أما حلم الفتاة العزباء للمسدسات الكثيرة في المنام في مكان ما ، فيدل على أن بعلها سيكون غدير لها ، وسيتعارف بكثير من النساء ، ويكون غير متحفظ أخلاقيا ، وسوف تجد هذه الخيانة ، وإن رأت مخزن للأسلحة فيدل أن عائلتها تشعر بأنها غير متحفظة أخلاقيا ، أو أنها تسير في مسلك الشبهات .
 – وإن لاحظت الدم يسيل منها بعد اطلاق النار عليها ، علامة على موتها معوزة بسبب إفراطها في المال وتبذيرها المبالغ فيه جدا .
أما السيدة المتزوجة إن رأت أن هناك من أطلق عليها النار وقد سالت دمائها ، فيشير على حصولها على الميراث العريض ، حصيلة لموت أحد أقاربها ، وحلم إطلاق النار على السيدة المتزوجة يدل على اندحارها من أعدائها وعليها أن تكون منتبهة في الواقع .
وقد يكون إطلاق النار للسيدة المتزوجة دليل على أن هناك من يتربص بها حتى يؤذيها ، وذلك بتوجيه عبارات تؤذيها نفسيا ، أما رؤيتها لمن يقوم بصناعة الذخائر فدليل على مقابلتها لأحد الأفراد المشهور عنهم العون والمساعدة .
أما تفسير حلم إطلاق النار على الرجل وقد أسيلت دماءه فعلامة على أن هناك من بتربص من أعداءه وينتظر لحظة للهجوم عليه ، أما إن شاهد في منامه أن هناك من يحاول التهجم عليه لاطلاق النار يدل على جهد صاحب الرؤية في البعد عن طريق المال المحرم .
إما رؤية الرجل أن هناك من أطلق النار عليه وأصاب رجله ، فيدل على تركه للوطن وأنه سوف يسافر إلى وطن ما لطلب المعيشة والكسب الحلال .
وإن رأت المرأة الحبلى أن هناك إنسان ما يقوم بإطلاق النار عيها فيدل على انفاق أموال باهظة على ولادتها ، أما إن شاهدت أحد الأشخاص يطلق عليها النار دليل على ديونها لأكثر من فرد .
ورؤية الشاب لأحد الأشخاص يطلق عليه النار ويصيب إصابات كبيرة  يدل على أن هناك من يلمزه بالسوء ، ويشوهون صورته ، وإن رأى أن هذا إنسان ما قد أطلق النار عليه وسالت دمائه فدليل على انفاق الأموال على أشياء سخيفة وبالتالي يفقد أمواله ويموت فقيرا .
 – ورؤية الأسلحة في المنام للشاب ترمز إلى البؤس والكآبة والكرب الشديد ، وهنا يجب الالتجاء إلى الله عز وجل حتى يكن له عون في هذه الأمور الصعبة ، وإن رأى الشاب أنه يحمل السلاح في الرؤيا فيشير الى أنه يتصف بالنخوة والرجولة ، ويكسب احترام الكل ، والله أعلم .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات