القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم المكياج في المنام

تفسير حلم المكياج
تفسير حلم المكياج


تفسير حلم المكياج ; يعتبر المكياج أو ما يسمى باسم الميك اب Makeup من أشكال الحلى و القلائد والجمال التي تستخدمها الكثير من النساء للظهور بشكل جذاب وجميل ، ولكن رؤية التحلي بها بالمنام قد تكون أمر غير مرغوب أو يكون للدلالة على شيء أخر ، فيمكننا توضيح ذلك من خلال عرض آراء المعبرين في تفسير حلم المكياج.

تفسير حلم المكياج في المنام:

لا يمكن تفسير حلم المكياج في المنام إلى انه أمر قبيح ويدل على الأمور الغير مطمئنة ، ولكنه يدل على ظهور الأمور على غير طبيعيتها ، فرؤية أنفسنا بالمنام نقوم بوضع المكياج تدل على عدم حصولنا على رضا النفس ، وبالتالي لا يكون ذلك الشخص على حقيقته ، وكذلك أيضا من نراهم في حياتنا فإذا وجدناهم في المنام يقوموا بوضع تلك المستحضرات فذلك يدل أيضا على محاولتهم التخفي أو إخفاء بعض الأمور.

تفسير حلم المكياج في المنام لابن سيرين:

ابن سيرين له عدم تفسيرات حول مسألة تفسير حلم المكياج أو شرائه في المنام ، ويمكننا توضيح تلك التفسيرات من خلال الآتي :
– يفسر ابن سيرين رؤية الرجل للمكياج أو شرائه دلالة على حبه لزوجته ، ولا شك أن ذلك انطباع خير لما يقدمه لها في الحياة الحقيقية وهنا يعتبر هو أمر أو حلم محمود ، ولكن إذا رأى الرجل أنه يقوم بوضع المكياج لنفسه ليتزين به لزوجته فذلك يدل على محاولته إخفاء أمر ما على زوجته.
– أما إذا رأت الفتاة العزباء نفسها في المنام وهي تقوم بوضع الكثير من المكياج فذلك دلالة على افتقادها من يهتم بها ، ودلالة أيضا على رغبتها في لفت أنظار وانتباه كل من حولها.
– ولكن إذا رأت الفتاة نفسها تقوم بشراء المكياج في المنام أو تقوم بشرائه بسعر مرتفع فذلك دلالة على تزوجها من رجل قريب عن قريب.
– وفي حالة رؤية الفتاة العزباء لنفسها في المنام وهي تضع المكياج ولكنها تبدوا بشكل قبيح فذلك يدل على محاولة تجملها في الحقيقة بأمور كاذبة أو بجمال مزيف ، وقد دل الحلم أيضا على أنها فتاة مخادعة تزيف حقيقتها.

تفسير حلم المكياج للفتاة العزباء:

تعتبر رؤية البنت العزباء للمكياج في منامها من الأمور الجميلة طالما أنها تظهر بمظهر جميل وأنيق ، فإذا رأت الفتاة العزباء نفسها في الحلم قد حصلت على علبة هدية من المكياج ، فذلك يدل على الخير والبرك وقدوم الفرح لها.
ولكن إذا رأت الفتاة العزباء أنها قد قامت بأخذ علبة مكياج هدية في المنام وجربتها ولكنها لم تحظى بالقبول ولم يكن شكلها جميل ، فذلك يدل على كذبها وخداعها أو ارتكابها خطا في حق كل من حولها.

تفسيرحلم بفرشاة مكياج للفتاة العزباء:

رؤية الفتاة لنفسها وهي بحوزتها أحد أدوات المكياج هو أمر محبب ، حيث أنه يدل على قدرتها الكبيرة في المساعدة ، كما يدل رؤيتها لنفسها وهي تقوم بتوزيع أحد أدوات المكياج فذلك يدل على حصولها على رزق وفير ، كما أنه يدل على قدرتها في المساعدة وتقديم العون للكثير ، لذلك عند رؤية الفتاة لذلك الحلم لابد أن يحمد الله عز وجل عليه.

تفسير حلم إزالة المكياج للفتاة العزباء: 

رؤية مسح المكياج في منام العزباء من الأمور المحببة التي يفسرها الكثير من المفسرين بأنها خير للفتاة ، حيث أنها تشير على تنازلها عن وجه زائف أو أمور خاطئة كانت بمعتقداتها ، كما أنها تشير أيضا عن تخليها لأمر أو منطق خاطئ كانت تقوم باستخدامه.
وتشير أيضا إلى اقتناع المرأة بجمال نفسها ، حيث أن وضع المكياج للفتاة العزباء في المنام يدل على عدم اقتناعها بشكلها وجمالها ، ولذلك إزالته هو اعتراف منها برضاها عن نفاسها وعن مظهرها وشكلها وجمالها.

تفسير حلم المكياج العيون للعزباء:

رؤية الفتاة العزباء لنفسها وهي بالحلم وتقوم بوضع المكياج لنفسها دلالة على تركيزها على تجميل نفسها للآخرين ، ولكن وضع مكياج العيون بالتحديد يدل على حرصها على الظهور بشكل جميل ومميز ، وقد يشير ذلك الحلم على بعض الأبعاد وهي تمتع صاحبة الحلم بالكثير من الذكاء والغرور في نفس ذات الوقت ، ومن الممكن أن تكون صاحبة الحلم تظهر جانب عكس ذلك من شخصيتها أمام الجميع ، وذلك يكون هو دافعها الأساسي للظهور بشكل جميل في الحلم.
هذا كل ما استطعت ان اجمعه من تفسير حلم المكياج في المنام.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات