القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير رؤية او حلم الخاتم الفضه في المنام للفتاة العزباء و المتزوجة و الحامل و الرجل

تفسير رؤية او حلم الخاتم الفضه في المنام للفتاة العزباء و المتزوجة و الحامل و الرجل
تفسير رؤية او حلم الخاتم الفضه في المنام للفتاة العزباء و المتزوجة و الحامل و الرجل



رؤية خاتم الفضه يحمل الكثير من التفسيرات و التأويلات ، وذلك على حسب حالة و نوع الخاتم و جهة ارتداءه ، وكذلك الحالة الاجتماعية للرائي ، ولكن اجتمع المفسرين أن الخاتم الفضه في المنام يشير إلى عدة دلالات جيدة ، ولكن ضياعه أو انكساره هو ما ينبأ عن أمر ما يجب الالتفات إليه .

تفسير رؤية الخاتم الفضة في المنام

رؤية الفتاة العزباء أنها تلبس خاتم من الفضه فيشير ذلك إلى عقد قرانها قد اقترب، ورؤية الخاتم في يديها فيدل على الرجل الذي سوف يتزوجها ، حيث يكون ذائع الصيت وبسمعة جيدة وشهرة واسعة .
رؤية الفتاة العزباء بأن خاتم الفضة في يدها قد كسر فيدل على فسخ خطوبتها ، بسبب وجود العديد من الاختلاف والمشاكل بينهما ، وإن رأت في منامها أن الخاتم قد ضاع فيدل على انفصال خطيبها عنها بسبب سوء طباعها ، وربما تدل الرؤية عن حدوث مشاكل بينها وبين صديقتها .
- ورؤية أنها ترتدي خاتم الفضة في يدها اليمين وشخص ما يساعدها في ارتداءه فيدل على عقد قرانها ، وإن كانت تبيع خاتمها في المنام فيدل على ترك خطيبها .
- أما المرأة المتزوجة إن رأت في المنام أن زوجها يلبسها خام من الفضة فيدل على حملها في مدة أقل من عام ، وإن رأت أنها من تلبس الخاتم فيدل على أن الله سيفتح لها أبواب الرزق.
- وإن كان خاتم الفضة قد ضاع في منام المرأة المتزوجة فيدل على انفصالها عن زوجها وطلاقها ، وإن كانت مريضة في الواقع فيدل على شفائها بإذن الله وأنها سوف تتمتع بصحة جيدة .
 - رؤية ضياع خاتم الفضه في المنام للرجل فدليل على موت أحد الأقارب في حادث أليم ، أو نتيجة لمرض خطير ، أما تفسير رؤية سرقة الخاتم الفضة فيدل على الحصول على المال من الشخص الذي سرق منه ، أو أنه سيتزوج زوجته بعد طلاقها .
وحلم بيع الخاتم للرجل يدل على خسارة مال كثير من تجارة أو وظيفة ، أو محصول إن كان مزارعا .
– وتفسيررؤية خاتم الفضة في منام المرأة الحامل ، يدل على انجابها لولد ، وإن رأت نفسها ترتدي خاتم من الذهب فيدل على حملها في أنثى .
– وتفسير رؤية الشاب أن أحد ما يقوم بضربه بخاتم الفضة في المنام ، فيدل على أنه سيتفيد استفادة عظيمة وكبيرة في اليقظة ، وبيع خاتم الفضة في المنام للشاب يعني انفصاله عن خطيبته على الرغم من قصة الحب القائمة بينهم ، بسبب مشاكل عائلية .
– ورؤية الشاب أنه يرتدي خاتم من الفضة يعني حصوله على درجات عالية في نهاية العام وذلك إن كان طالبا ، أو ربما يحصل على شهادة تفوق أو تكريم في عمله .
رؤية خاتم الفضة بشكل عام لابن سيرين
تفسير رؤية ارتداء خاتم الفضة المكسور في المنام يدل على الطلاق في الحقيقة ، وإن رأى شخص ما أنه يقوم بارتداء خاتم الفضة دليل على الملك العظيم ، وقد استشهد ابن سيرين بسيدنا سليمان عليه السلام .
– وإن كان خاتم الفضة واسع على صاحب الرؤية فيدل على اختفاء ملكه ، وهي من الرؤى غير المحمودة والتي تدل على الأحداث المؤلمة مثل الطلاق والموت والمرض .
– ورؤية غسل خاتم الفضة في المنام دليل على التمسك بالدين الاسلامي .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات