تفسير رؤية و حلم النار المشتعلة و المنطفئة في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية و حلم النار المشتعلة و المنطفئة في المنام لابن سيرين
تفسير رؤية و حلم النار المشتعلة و المنطفئة في المنام لابن سيرين


النار بتعريف بسيط هي عبارة عن حرارة وتوهّج نتيجة حدوث تفاعل كيميائي بين بعض المواد القابلة لحدوث الاشتعال،وكثرت وتتعدد تفسيرات الرؤية المتعلقة بالنار في المنام فلها مدلولين اما ايجابي أو سلبي على حسب الرائي فهي بشارة وإنذار، أوحرب وعذاب، أوسلطان وحبس، أوخسارة وذنوب وتفسر على حسب قوتها و ضعفها و لهيبها وشررها....الخ. و فيما يلي تفسير رؤية و حلم النار المشتعلة و المنطفئة في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية و حلم النار المشتعلة و المنطفئة في المنام لابن سيرين:

رؤية ناراً ولها شرر ولها صوت وجلبة فإنها فتنة يهلك فيها عالم من الناس.ومن رأى ناراً في قلبه فذلك حب غالب وقهر من هجر محبوبه.والاصطلاء بالنار في الشتاء هوغنى.وأكل النار هو أكل أموال اليتامى ظلماً، أو مالاً حراماً.وبيع نار وشراء جنة هو بيع حمام وشراء بستان وبالعكس.
أمّا من رأى في المنام شخصاً دخل النار وعذب فإنه يخسر ماله، أو يرتكب ذنوباً يستوجب بها النار، ومن أصابته النار ولم تحرقه وفي له بموعده.ومن رأى شعلة نار على بابه من غير دخان فإنها تدل على الحج، والنار في الأصابع تدل على ظلم الكتبة، والنار في الكف ظلم في الصنعة.ومن رأى ناراً تأكل كل ما أتت، عليه ولها صوت هائل فإنها حرب أو طاعون أو جدري أو موت يقع هناك.ومن رأى ناراً أحرقت بعض ثيابه أو بعض أعضائه فتصيبه مصيبة.
ومن رأى او حلم في المنام أنه أصابه وهج نار فإنه يقع في ألسنة الناس ويغتابونه، والنار النافعة المضيئة أمن للخائف وقرب من السلطان.

تفسير رؤية و حلم النارللرجل:  

وكذلك رؤية او حلم النار تخرج من داره نال ولاية أو تجارة.ورؤية النار تسطع من رأسه ولها نور وشعاع وكانت إمرأته حبلى ولدت غلاماً يسود ويكون له ذكر عظيم واذا رأى في تنوره ناراً موقدة وكان متزوجاً، فإن إمرأته تحمل.
وتفسير رؤية الشخص أنه في وسط النار ولا يجد لها حراً فإنه ينال صدقاً ويقيناً وظفراً على أعدائه.وكذلك رؤية انطفاء النارفتسكن الفتنة، وفي حال كانت النار في بلد فهو موت رئيسها أو عالمها، وإن أطفئت في بستانه فهو موته.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تفسير رؤية و حلم المنطاد في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

تفسير رؤية و حلم الجن في المنام على هيئة إنسان للعزباء والمتزوجة و الحامل و الرجل لابن سيرين